ترددات قنوات المجد الفضائية كاملة على النايلسات والعربسات

ترددات جميع قنوات المجد على عرب سات بدر 6 لاستقبال 14 قناة من شبكة المجد الفضائية، واستقبال قناة المجد قرآن كريم على النايل سات.

باقة قنوات المجد الفضائية هي شبكة من القنوات الإسلامية الثقافية التربوية التي تهتم بالأسرة المسلمة، وتقوم بنشر الوعي الإسلامي، وتضم شبكة قنوات المجد السعودية العديد من القنوات الفضائية المتميزة والتي يُمكن استقبالها جميعاً بتردد شبكة قنوات المجد الدينية على قمر عربسات بدر 26 شرق.

تردد قنوات المجد كاملة
قنوات المجد

بدأت قنوات المجد (شبكة المجد - شاشة كل العائلة وموعد اجتماع الأسرة) بثها الفضائي في السادس من شهر نوفمبر عام 2002، ومنذ ذلك الحين وتُعتبر باقة المجد من الباقات ذات المراتب العالية من حيث ضمها للمشتركين، فقد جاءت شبكة المجد في المرتبة الثالثة بعد شبكة قنوات OSN وشبكة قنوات beIN الفضائية.

محتويات الموضوع

في هذا المقال نعرض لكم جداول ترددات قنوات المجد على النايل سات، وترددات المجد على العرب سات، وسنوافيكم بتحدثيات الترددات حال إجراء أي تعديلات عليها لاحقاً.

قنوات باقة المجد الفضائية

تحاول دوماً شبكة قنوات المجد الفضائية إلى إثراء المحتوى العربي وإبراز سماحة الدين الإسلامي وتقديم محتوى ديني راقي لجميع المُشاهدين في الوطن العربي، وتتنوع شبكة المجد في محتواها بين ما هو مُقدم للشباب والأطفال والرجال والنساء من خلال مجموعة القنوات التي تضمها الباقة.

وأشهر قنوات المجد التي ساهمت بشكل كبير في شهرة الباقة، هي قناة المجد قرآن كريم والتي تبث أشهر وأعذب التلاوات على مدار الساعة لباقة من أكبر قُراء ومشايخ الوطن العربي، وتأتي في المرتبة الثانية قناة المجد للحديث النبوي، التي تعرض الأحاديث النبوية وتفسيراتها وشرحها من خلال مجموعة من البرامج الدينية المتميزة.

تردد باقة قنوات المجد الدينية على بدر 26

من خلال قنوات أونلاين سوف نقدم لكم تردد قنوات المجد الدينية، وتبث مجموعة قنوات المجد عبر القمر الصناعي عرب سات 26 درجة شرق، وهو القمر الصناعي الوحيد الذي يقوم ببث باقة قنوات المجد كاملة عبر التردد الخاص بها، ولا توجد هذه الباقة على قمر النايل سات أو الياه سات.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
عربسات12380أفقي27500

كما يوجد تردد آخر لقنوات المجد كاملة على العرب سات بدر 6، ولضمان استقبال الثلاثة عشر قناة التابعة لشبكة المجد كاملة، فمن الأفضل إضافة الترددين، الأساسي من الجدول السابق، وتردد المجد البديل:

  • التردد: 12475.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • مُعامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وتسعى دائماً باقة قنوات المجد الإسلامية إلى نشر الوعي الديني والثقافة الدينية في المجتمعات العربية وفقاً لدورها التنموي والتربوي كقناة فضائية يتابعها ملايين المشاهدين في العالم.

تردد المجد على النايل سات

يمكن استقبال بعض قنوات باقة المجد على النايل سات، ومنها قناة المجد قرآن كريم، ولكن الباقة كاملة غير موجودة على القمر المصري، ولاستقبال القنوات التابعة لشبكة المجد الموجودة على النايل سات، ابحث عن القنوات بعد إضافة التردد التالي

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات11372أفقي27500

مُعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

عدد قنوات المجد الفضائية

تضم باقة قنوات المجد أربعة عشر قناة متنوعة، متمثلة في:

  1. قناة المجد العامة.
  2. قناة المجد للقرآن الكريم.
  3. قناة المجد للحديث النبوي.
  4. قناة المجد العلمية.
  5. قناة المجد الإخبارية.
  6. قناة المجد الوثائقية.
  7. قناة المجد الطبيعية.
  8. قناة المجد للأطفال.
  9. قناة بسمة للأطفال.
  10. قناة المجد فكر والعب.
  11. قناة ماسة المجد.
  12. قناة روضة للأطفال.
  13. قناة ماسة المجد.
  14. قناة تغاريد الإنشادية.

ويمكنكم متابعة أحدث أخبار قنوات المجد الفضائية، وخريطة برامج قنوات المجد ومواعيد بث البرامج، ومذيعي برامج قنوات المجد المتنوعة عبر موقع قناة المجد الإلكترونيعلى الإنترنت.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

3 تعليقات

  1. ممكن تردد عربسات كامل
  2. ممكن تردد عربسات كامل
  3. القنوات موجودة بس مقفولة مشفرة تتفتح ازاى
جميع الحقوق محفوظة © 2023