تردد قناة اليرموك لمشاهدة أقوى مسلسلات الدراما التركية على النايل سات

استقبل تردد قناة اليرموك على نايل سات 301 واستمتع بمشاهدة أقوى المسلسلات التركية، مسلسل محمد الفاتح، مسلسل قيامة أرطغرل، مسلسل المؤسس عثمان.

تردد قناة اليرموك الجديد على النايل سات 301 قد تم تحديثه مؤخراً من قبل إدارة نايل سات ليُصبح أكثر جودة وأكثر ثباتاً في الإشارة،وتتميز قناة اليرموك التابعة لشبكة اليرموك الفضائية الأردنية من أكثر القنوات الأردنية مشاهدة في الآونة الأخيرة، حيث أنها تقدم للمتابعين والمشاهدين من مختلف دول الوطن العربي أقوى المُسلسلات التُركية المُدبلجة إلى العربية.

تردد قناة اليرموك
شعار قناة اليرموك

تنتمي قناة اليرموك إلى عائلة القنوات المتنوعة، حيث تقدم محتوى ترفيهي ودرامي عربي وتركي، وتعرض عبر شاشتها مجموعة من المُسلسلات التركية الحصرية كما كان الحال حين عرضت مُسلسل قيامة أرطغرل، ومن بعده مُسلسل المؤسس عُثمان، لتحظى بجماهيرية عربية عريضة.

محتويات الموضوع

تردد قناة اليرموك الأردنيةيتواجد فقط على القمر المصري نايل سات 301، ولا تتواجد القناة الأردنية "اليرموك" على أي قمر صناعي آخر حتى الآن، ولكن من المُمكن بث القناة عبر قمر العرب سات وسُهيل سات في الفترة القادمة، ومن خلال هذا المقال سننشر لكم جدول تردد قناة اليرموك Yarmouk TV HD بآخر تحديث.

تردد قناة اليرموك الأردنية

لمتابعة قناة اليرموك الأردنية كل ما يجب عليك فعله هو إضافة تردد قناة اليرموك لقائمة الترددات بالرسيفر الخاص بك، ثم البحث عن القنوات بالإعدادات الافتراضية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11679 عمودي 27500

بعد ذلك قم بالبحث الأوتوماتيكي عن القنوات، وسوف تجد القناة في قائمة القنوات بعد انتهاء البحث.

لمعرفة خريطة برامج ومسلسلات قناة اليرموك ومواعيد عرضها، ومعرفة الإعلان عن المسلسلات التركية الجديدة التي سوف تعرضها قناة اليرموك، يمكنك زيارة صفحة قناة اليرموك الفضائية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لقناة اليرموك على الإنترنت.

نّبذة عن قناة اليرموك الأردنية

بدأت قناة اليرموك الأردنية في الانطلاق للبث الفضائي مطلع عام 2012، لتكتسب شهرة وجماهيرية رويدا رويدا، وتبدأ رحلة تميزها في عرض البرامج والمسلسلات المتميزة والحصرية.

ولا تنسوا تعليقكم أسفل المقال حال وجود أي مشكلة في استقبال إشارة تردد قناة اليرموك الجديد 2020، وسوف نقوم بالرد على استفساراتكم ومساعدتكم في أسرع وقت.

مسلسلات قناة اليرموك الأردنية

كما ذكرنا سابقاً، أهم ما يُميز قناة اليرموك Yarmouk TV HD هو عرضها مجموعة مُميزة وحصرية من المُسلسلات التُركية المُدبلجة باللهجة السورية العربية، والتي لاقت نجاحاً كبيراً كونها مُسلسلات تاريخية تحكي تاريخ عربي وإسلامي قديم، ومن أشهر المُسلسلات التي تُعرض على شاشة قناة اليرموك الفضائية:

مُسلسل المُؤسس عُثمان على قناة اليرموك

تدور أحداث مُسلسل المُؤسس عُثمان Kuruluş Osman حول الغازي عُثمان الأول ابن الغازي أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من أقوى المُسلسلات التركية التاريخية التي ناقشت تلك الحقبة الزمنية الهامة من التاريخ الإسلامي، وكيف تأسست الدولة العثمانية وامتدت لتُسيطر على العالم.

مسلسل المُؤسس عثمان من بطولة:

  • بوراك أوزجيفيت في دور عثمان الأول.
  • أوزجه تورار في دور بالا خاتون.
  • يغيت أوشان في دور بوران ألب.
  • اتشيليا أوزجان في دور عائشة خاتون.

بمُشاركة مجموعة متميزة من أشهر نجوم الدراما التركية التاريخية.

ويتألف مسلسل المُؤسس عثمان والذي يُعرض على شاشة قناة اليرموك الفضائية على النايل سات من أربعة مواسم، بواقع 98 حلقة للمواسم الثلاثة، مُدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة.

مُسلسل محمد الفاتح على قناة اليرموك

تدور أحداث مُسلسل محمد الفاتح Mehmed: Bir Cihan Fatihi حول قصة حياة السُلطان محمد الثاني والمُلقب بـ (محمد الفاتح) وهو السلطان الذي قام بفتح القُسطنطينية عام 1453 ميلادياً، ويُعد هذا المُسلسل من أقوى المُسلسلات التُركية الملحمية التي عُرضت على قناة اليرموك، وحظي على نسب مُشاهدة عالية جداً، زادت من شهرة القناة.

مسلسل محمد الفاتح من بطولة:

  • كان إميرزالي أوغلو في دور السلطان محمد الثاني بن مُراد الثاني، سابع سلاطين الدولة العُثمانية.
  • تشيتين تيكيندور في دور خليل باشا الجاندرلي، الوزير العثماني الذي أُعدِم بسبب مُعارضته الشديدة للفاتح.
  • غوركان أويغون في دور ديليباش، الحارس الفدائي للسلطان محمد الفاتح.
  • بشرى ديفيلي في دور إيليني، ابنة لوكاس نوتاراس.

بمُشاركة باقة من ألمع نجوم الدراما التاريخية التركية.

يتألف مسلسل محمد الفاتح من موسم واحد تم عرضه حتى الآن، من ست حلقات، مُدة الحلقة 120 دقيقة، ومن المتوقع بدء عرض المواسم التالية في الفترة القادمة على شاشة قناة اليرموك حال الانتهاء من تصويرها.

مُسلسل قيامة أرطغرل على قناة اليرموك

تدور أحداث مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş: Ertuğrul الذي يُعرض على قناة اليرموك الفضائية، قصة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي، أحد قبائل الأتراك الأوغوز، وأول من أرسى قواعد قيام الدولة العثمانية، ويعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات التركية التاريخية على الإطلاق، حيث بلغت نسب مشاهدته منذ عرضه الأول ما يقرب من ثلاث مليارات مُشاهدة في جميع أنحاء العالم.

أبطال مُسلسل قيامة أرطغرل:

  • إنجين ألتان دوزياتان في دور الغازي أرطغرل بن سليمان شاه.
  • إسراء بيليجيتش في دور حليمة خاتون.
  • هوليا دارجان في دور الأم هايماه.
  • سردار غوكهان في دور سليمان شاه، والد الغازي أرطغرل.

كل هؤلاء النجوم بمُشاركة باقة من أقوى وألمع نجوم الدراما التاريخية الملحمية التركية.

يتألف مسلسل قيامة أرطغرل من خمسة مواسم بواقع 150 حلقة باللغة التركية، وعدد 500 حلقة مُدبلجة إلى العربية باللهجة السورية، وهي النُسخة التي تُعرض على شاشة قناة اليرموك الفضائية، ومدة الحلقة الواحدة حوالي 50 دقيقة.

وتعرض أيضا قناة اليرموك مجموعة أخرى متميزة من المسلسلات التركية حصرياً على شاشتها، مثل مُسلسل الفدائي، ومسلسل نهضة السلاجقة، ومسلسل ألب أرسلان، ومن المفترض أن تعرض القناة مجموعة أخرى من المُسلسلات التركية التاريخية في الفترة القادمة.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. آيات بيينات
جميع الحقوق محفوظة © 2023