أقوى تردد ضبط قمر يوتلسات 7 شرق وطريقة استقبال فيدات القمر

أقوى تردد ضبط يوتلسات 7 شرق واستقبال جميع قنوات القمر، وكيفية استقبال فيدات Eutelsat 7E وقت المُباريات وأقوى تردد للفيدات.

أقوى تردد ضبط قمر Eutelsat 7A التابع لشركة يوتلسات الفرنسية للأقمار الصناعية، والذي يقوم بتغطية جميع دول وبلدان أوروبا، بالإضافة إلى تغطيته في القارة الإفريقية ومعظم بلدان آسيا وقاراتي أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، ويقع قمر يوتلسات في الموقع المداري 7 درجات شرق، أي عكس اتجاه قمر النايل سات تماماً حيث أن النايل سات يقع في الموقع المداري 7 درجات غرب.

أقوى تردد ضبط يوتلسات 7 شرق
قمر يوتلسات 7 شرق

ويحتوي قمر Eutelsat 7A على أكثر من 300 قناة فضائية ما بين قنوات رياضية وقنوات ترافيهية، كما يضم القمر بين قنواته واحدة من أكثر القنوات مشاهدة في العالم وهي قناة تي آر تي التركية TRT وباقي باقة تي آر تي التي تحتوي على قنوات رياضية وقنوات ترفيهية.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سنعرض لكم جداول لأقوى تردد لضبط استقبال يوتلسات 7 شرق، وأقوى تردد لاستقبال فيدات القمر، اضبط الرسيفر على هذه الترددات عند ضبط توجيه طبق الاستقبال إلى مدار القمر.

أفضل تردد لاستقبال يوتلسات 7 شرق

يعتبر قمر يوتلسات الصناعي الفرنسي من أهم الأقمار الصناعية في العالم التي يقوم ببث فيدات خاصة بالمباريات، ليصبح بالفعل أهم أقمار الفيدات الناقلة لمباريات البطولات والدوريات الأوروبية.

افضل تردد لاستقبال ضبط يوتلسات 7 شرق
استقبال يوتلسات 7 شرق

قد يهمك أيضا: أقوى تردد ضبط النايل سات وأقوى تردد ضبط الياه سات وطريقة استقباله وأقوى ترددات قمر هيسباسات 30 غرب الإسباني.

ويمكن استقبال يوتلسات بأطباق صغيرة، بداية من قطر 70 سم وإلى 120 و 180 سم كلاً حسب موقعه الجغرافي، ولكن لا بد أن تعلم أنه كلما كان الطبق قطره أكبر، كلما سهلت عملية استقبال قمر اليوتلسات 7 شرق.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 10721أفقي22000

أقوى تردد لاستقبال فيدات يوتلسات

فيدات قمر اليوتلسات كما ذكرنا من قبل، تعتبر من أهم الفيدات على الأقمار الصناعية، وتقوم بنقل الأحداث الرياضية والإخبارية فور حدوثها ودون أي تأخير.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
يوتلسات11021عمودي7200

وفي النهاية إذا كنت تنوي استقبال قمر يوتلسات 7 غرب، فإنك بذلك سوف تضمن مشاهدة جميع مباريات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بالإضافة إلى أهم باقات الأفلام والمسلسلات التركية والأوروبية.

طريقة استقبال فيدات يوتلسات 7 شرق

لاستقبال فيدات يوتلسات 7 شرق قبل المُباريات، اذهب إلى إعدادات الرسيفر بالضغط على زر menu واختر بعد ذلك التركيب.

اذهب إلى قائمة الأقمار الصناعية واختر منها قمر يوتلسات 7 شرق، ثم اختر خيار البحث عن القنوات واضبط إعدادات البحث على البحث الأعمى عن القنوات وفعل خيار جميع القنوات (المجانية والمُشفرة).

بعد انتهاء البحث ستجد فيدات اليوتلسات قد تم استقبالها وتنزيلها في قائمة القنوات، ولضمان استقبال الفيدات، ابدأ عملية البحث قبل بداية المُباراة بنصف ساعة.

وإذا كُنت مُشترك في سيرفر الفور إيفر، سيقوم السيرفر بجلب شفرة بيس للفيد تلقائياً بنظام الأوتورول، أما إذا كنت غير مُشترك في الفورإيفر، قم بالبحث على شفرة بيس الفيد الذي ترغب فيه عند استقبال الفيد، وكتابتها يدوياً.

تعرف على: طريقة إدخال شفرة البيس يدوياً لمُعظم أجهزة الرسيفر.

إذا كانت لا تزال لديك استفسارات، اكتبها لنا في التعليقات أسفل المقال، كما نتمنى مُتابعة صفحة قنوات أونلاين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستجرام وتويتر، لنكون على تواصل دائم.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

10 تعليقات

  1. هل يستقبل في اليمن بطبق105
  2. نعم
    1. ممكن استقبال قمر يوتلسات 7شرقاقي اليمن
  3. هل يستقبل في تونس بطبق صغير
    1. نعم ولكن لاستقبال فيدات يحب ألا يقل قطر الطبق عن ١٢٠
  4. هلا يستقبل في اكادير يوتلسات 7
  5. انا فى القاهرة و طبق ١٢٠هل يستقبل فيدات
  6. هل استطيع استقبال فيدات قمر يوتلسات 7علما بأن اشاره تردد 10722،93 هل استطيع استقبال الفيدات بطبق 180
  7. هل استطيع استقبال فيدات يوتلسات 7 علما بأن اشاره اقوي تردد عندي على طبق 180=93
  8. هل يستقبل جنوب السعودية وبتحديد منطقة جازان
جميع الحقوق محفوظة © 2023