تردد قناة براعم للأطفال الجديد لسن ما قبل الدراسة مباشرة

أحدث تردد قناة براعم للأطقال تحديث عام 2019 على النايل سات لمشاهدة أفضل قناة تعليمية للاطفال في مرحلة ما قبل سن الدراسة
في عام 2019 تم إطلاق قناة براعم للأطفال لتكون أول قناة أطفال عربية مفتوحة على النايل سات وموجهة للأطفال في سن ما قبل الدراسة وتحديداً في المرحلة العمرية من 3 إلى 6 سنوات، وكان إهتمام قناة براعم الأول هو إنشاء محتوى ترفيهي تعليمي ينمي مهارات الأطفال ويعدهم لمرحلة الدراسة المدرسية.
تعرف على تردد قناة براعم للاطفال الجديد على النايل سات
وتميزت قناة براعم للأطفال في خلق محتوى مرئي للأطفال يساعد الآباء على تنمية الإدراك لدى أطفالهم عن طريق عرض كل ما يعمل على تنمية طاقة الإنتباه والتركيز لدى الطفل، وتقوية وتعزيز القدرة على الإستيعاب لكل ما هو محيط بهم، وتعليمهم بشكل ترفيهي جذاب الأشكال والحروف الأبجدية والألوان وغيرهم الكثير.

أحدث تردد لقناة براعم للأطقال

والآن مع تردد قناة براعم للأطفال، وهو ثالث تردد لأفضل قنوات الأطفال على النايل سات، جدير بالذكر أن قناة براعم تُبث على مدار 17 ساعة يومياً طيلة أيام الأسبوع.
القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
النايل سات10930أفقي22000
ويبدأ بث قناة براعم للأطفال يومياً في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت القاهرة، وينتهي في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ماهي برامج قناة براعم للأطفال اليومية

يبدأ بث قناة الأطفال "براعم" بفقرة "أحلى صباح" ثم تأتي باقي الفقرات والبرامج والفيديوهات تباعاً، ومن أهم فقرات براعم اليومية فقرة حروف ورسوم وفقرة فافا وفقرة المرح والألوان وفقرة نام القمر.

ومن أهم البرامج التي تُعرض على شاشة براعم، برنامج الارقام الجميلة ورنامج بالوبو وبرنامج جزيرة لولو وبرنامج مغامرات نور  وبرنامج روب الآلي وبرنامج يوكي وبرنامج حديقة المرح وبرنامج حكاية النمر بيرسي وبرنامج الحيوانات الآلية وبرنامج كيمي وبرنامج قطار الديناصور وبرنامج بومبا وبرنامج مزرعة بيبا.

وبذلك نكون قد إنتهينا من عرض أهم ثلاث ترددات قنوات الأطفال، تردد قناة طيور الجنة وتردد قناة طيور بيبي وتردد قناة براعم، آملين أن تنال تلك القنوات إعجاب أطفالكم وتعود مشاهدتها عليهم بالنفع والإفادة والتعلم.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. انا اريد ان افعل قناة على التلفاز بدون نقود
جميع الحقوق محفوظة © 2023