تردد قناة ديزني جونيور Disney Junior للأطفال

تردد قناة ديزني جونيور للأطفال الأقل من 8 سنوات على النايل سات والهوتبيرد، قناة disney junior تابعة لشركة والت ديزني لأفلام الرسوم المتحركة العالمية.
تردد قناة ديزني جونيور المملوكة لوالت ديزني متوفر على النايل سات والعرب سات ضمن باقة أوربت شوتايم "osn" وتضم أيضاً باقة أوربت شوتايم قنوات أخرى من Disney، ومن هذه القنوات قناة ديزني بالعربي وقناة ديزني إكس دي. ومع حلول يوم 23 مارس من عام 2011 الماضي، أطلقت والت ديزني قناة ديزني جونيور لتكون قناة خاصة موجهة للأطفال التي تتراوح أعوامهم من سنتين إلى ثماني سنوات.
تردد قناة disney جونيور
وبدأت شركة ديزني مع مطلع عام 2011 في التفكير بأن تكون هُناك برامج كرتونية تعليمية موجهة للأطفال فقط أقل من 8 سنوات، وبدأت على الفور في منتصف شهر فبراير من نفس العام من عرض فقرة يومية على قناة Disney HD تحت مُسمى Disney Junior.
ولم تنتظر الشركة طويلاً بعد نجاح هذه الفقرة الكبير، وقامت بإطلاق البث الفضائي لقناة ديزني جونيور لتُصبح قناة مخصصة لتلك الفئة العُمرية في أمريكا.
الفقرة الليلية لديزني جونيور هي فقرة تظهر في المساء على قناة ديزني جونيور، تبث يوميا من 9:00 إلى 4:00 بتوقيت الشرق الأمريكي وبتوقيت المحيط الهادئ. بثت الفقرة لاول مرة في 4 سبتمبر 2012 برعاية بايبل (بموجب اتفاقية تضمن رعاية لتلك الفقرة المستخدمة بشكل منتظم من قبل قناة ديزني، والتي تشمل ديزني جونيور، وتعمل كخدمة تجارية مجانية)، وتتكون من برامج قصيرة تهدف للمشاركة في المشاهدة بين الآباء وأبنائهم.
نقلاً عن ويكيبديا
ومع حلول عام 2016 أرادت والت ديزني الإنتشار، فقامت بإتاحة تردد قناة ديزني جونيور باللغة العربية للأطفال في الشرق الأوسط عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات ولكن ضمن باقة OSN المدفوعة.
قد تكون مُهتم أيضاً بمعرفة تردد قناة ديزني بالعربي disney channel HD على النايل سات والهوت بيرد.
كما قد تكون أيضاً مُهتم بمعرفة تردد قناة ديزني إكس دي disney XD HD على النايل سات والهوت بيرد.
ويُمكن الإشتراك في باقة أوربت شوتايم المُقدمة من شركة osn للقنوات الفضائية عن طريق التوجه لأقرب مكتب خدمة أو عن طريق تعبئة نموذج الإشتراك في إحدى باقات القنوات على الموقع الرسمي لقنوات osn على الإنترنت.

تردد قناة ديزني جونيور

وأيضاً يُمكن إستقبال تردد قناة disney Junior عن طريق إضافة التردد لقائمة الترددات Transponders List على أجهزة الإستقبال رسيفر الذي يدعم خاصية HD ومن ثم البحث عن القنوات، وسوف تُستقبَل القناة بإسم Disney Junior HD والقناة يعمل بثها على مدار 24 ساعة.

تردد قناة ديزني جونيور على النايل سات:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11276
رأسي
27500

تردد قناة ديزني جونيور على الهوتبيرد:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الهوتبيرد
12284
أفقي
27500
وإذا واجهتكم أي مشكلة في استقبال قناة ديزني جونيور على النايل سات أو الهوتبيرد رجاءاً ترك تعليقاً لنا بالمشكلة وسوف نحاول مُساعدتكم لاستقبالها والاستمتاع بمُشاهدة واحدة من أفضل قنوات الأطفال على الإطلاق.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. انا بحثت على نفس التردد ولكن لم استطيع ايجاد القناة ارجو حل هذا المشكلة وشكرا فاطمة من العراق
جميع الحقوق محفوظة © 2023