مواصفات رسيفر كيو ماكس Qmax H8 ومميزاته وعيوبه بضمان عبد العال

شرح كامل لمميزات وعيوب جهاز رسيفر كيو ماكس إتش 8 بضمان عبد العال، لتتعرف على أهم مواصفات Qmax H8 قبل شراءه وأفضل السيرفرات التي يدعمها الجهاز
رسيفر كيوماكس H8 هو آخر الإصدارات التي تقدمها شركة عبد العال للسوق المصرية، ويعتبر جهاز رسيفر كيوماكس من أفضل الرسيفرات الموجودة على الساحة، نظراً للمزايا العديدة التي يُقدمها الرسيفر مقابل قيمته، حيث أن سعره المتوسط مع إمكانياته العالية يجعله من أكثر أجهزة الرسيفر مبيعاً في مصر. وهذا هو ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في هذه المقال.

منذ ظهور قنوات بي أوت كيو في مصر وانتشارها قبل أن تُغلق نهائياً، اتجه العديد من الناس إلى شراء أجهزة الرسيفر التي تقوم بتشغيل القنوات لمتابعة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات العالمية لكرة القدم، ومع إغلاق قنوات البي أوت نهائياً، ظهرت المزايا الخفية لهذه الرسيفرات والتي من ضمنها نظام الـ IPTV وسيرفرات الشيرنج المختلفة التي تقوم بفتح القنوات المُشفرة على العديد من الأقمار الصناعية.

مميزات رسيفر qmax h8

وتختلف قوة ونوع السيرفر المُدمج مع الرسيفر على حسب نوع الرسيفر والدعم الفني والشركة المُصنعة، وهو ما يُميز رسيفر عن آخر في هذه الآونة، حيث أنه هناك رسيفرات تدعم سيرفر الفور إيفر والتي يُعتبر أقوى رسيفر شيرنج في مُتناول مُعظم الناس وفقاً لإمكانياتهم المادية، وهناك رسيفرات تدعم الأوركا الذي يعتبر السيرفر الأقوى والأغلى على الإطلاق وأكثرهم تميزاً، ورسيفرات أخرى تدعم سيرفرات متوسطة مثل: سيرفر ناشير بإصداراته المختلفة، وسيرفر فانيلا وسيرفر CCCAM بالإضافة للسيرفر الذي يُطلق عليه DQ وهو سيرفر مجاني مُدمج مع غالبية الرسيفرات الصيني. 

رسيفر كيوماكس qmax mst999 H8

وبمقارنة أجهزة الرسيفر المُنتشرة بين الغالبية من المُستخدمين، نجد أن رسيفر qmax h8 والمشهور سوقياً باسم (رسيفر كيوماكس بضمان عبد العال) من أفضل الرسيفرات التي تحتوي على IPTV قوي يضم باقة قنوات بي إن سبورت وباقة OSN وباقات عديدة أخرى من مختلف الأقمار الصناعية المفتوحة والمشفرة.
أفضل الرسيفرات الفاتحة لقنوات الشيرنج 
كما يضمن أيضاً رسيفر كيوماكس H8 سيرفر فاتح للقنوات المشفرة ويعتبر من أقوى السيرفرات التي تقوم بفتح القنوات على العديد من الأقمار الصناعية منها القمر الأوروبي هوت بيرد وقمر آموس والقمر الإسباني هيسبا سات وقمر اليوتلسات وقمر أسترا سات والعديد من الأقمار الأخرى.

مزايا جهاز رسيفر كيوماكس H8

من أهم المزايا والتي جعلت رسيفر الكيومكس من أهم الرسيفرات في الفترة الحالية، هو أنه يأتي بسيرفر الفورايفر الشهير، بالإضافة لسرعته الكبيرة مقارنة بالأجهزة الصينية التي تعمل بمعالج الصن بلص، وأيضاً يتميز بجودة ونقاء صورة وصوت عالية للغالية.
  • سيرفر فور إيفر Forever لمدة سنة وثلاثة أشهر (15 شهراً).
  • سيرفر أبولو Apollo IPTV لمدة سنة كاملة، وهو من أقوى سيرفرات البث عبر الإنترنت.
  • مواصفات رسيفر سيناتور 9900 ماكس الذهبي من ألفا جروب.
كما يحتوي أيضاً الرسيفر على إمكانية الاشتراك وإضافة سيرفر CCCAM وسيرفر MGCAMD والعديد من السيرفرات الأخرى المشهورة والمميزة.

مميزات رسيفر Qmax إصدار H8 بضمان عبد العال:
  1. الرسيفر يدعم خاصية H265 والتي تعطي المُشاهد جودة صورة عالية الجودة Full HD.
  2. الرسيفر يستقبل جميع القنوات بصيغة HD أو بصيغة SD العادية.
  3. رسيفر كيوماكس يعمل بمعالج GX 6621 ومُعالجات الجي إكس أقوى بكثير من معالجات الصن بلص، مما يُعطي تجربة مستخدم سريعة.
  4. الاتصال بالإنترنت عن طريق آنتنة الوايرليس.
  5. الاتصال بالإنترنت عن طريق الكونفيرتور بكابل اللان.
  6. قنوات الشيرنج (القنوات المشفرة المفتوحة بالسيرفر فور إيفر) تعمل بثبات تام ودون تقطيع، وسريعة في التنقل بينها.
  7. يأتي الرسيفر بفلاشه بحجم 8 ميجا وهو حجم مُناسب جدً.
  8. التنقل بين القنوات بسرعة كبيرة، دون حدوث أي تهنيج.
  9. يدعم تطبيق اليوتيوب وتطبيق الطقس.
  10. يدعم التايم شيفت.
ويستقبل جهاز كيوماكس إتش 8 حوالي 6000 قناة تلفزيونية وقنوات راديو، وهو عدد كافي لاستقبال أكثر من 5 أقمار دفعة واحدة. ويفتح جهاز كيوماكس H8 قنوات الـOSN المُشفرة وقنوات النايل سات مثل ART بكافة قنواتها.

عيوب رسيفر Qmax إتش 8 بضمان عبد العال:
من أكثر العيوب في هذا الرسيفر أنه لا يدعم خاصية 4K للقنوات الفضائية، وإنما يتيح إمكانية مشاهدة الفور كيه عبر تطبيق اليوتيوب والـ IPTV فقط.
  • لا يدعم خاصية 4K.
  • لا يدعم الدونغل.
ولكن تلك العيوب، هي عيوب طفيفة لا تقلل من جودة الجهاز، وإمكانياته العالية مقارنة بسعره الذي يُعتبر متوسطاً، كما يأتي الجهاز بضمان شامل لمدة سنة من شركة عبد العال.

إذا كُنت من مُستخدمي رسيفر كيوماكس إتش 8 فضلاً وليس أمراً، مشاركتنا تجربتك مع الجهاز عبر التعليقات، لتعم الفائدة ويستفيد الجميع، مع العلم أن تجربة المُستخدم تختلف من شخصاً لآخر حيث أن كل شخص يريد مزايا مختلفة، فما قد يراه الآخر ميزة قد يكون عيباً بالنسبة لك، وما تراه أنت عيباً قد يكون ميزة لغيرك.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

16 تعليقًا

  1. السعر كام
    ومتوفر ام لا
    1. السعر في حدود 850 جنيه، متوفر وممكن تشتريه من أي محل في باب اللوق
  2. الجهاز اكثر من ممتاز لكن يوجد عيب بسيط وهو.. بعد الاشتراك بالاي بي تى في نوفا لم تظهر كل قنوات الاي بي تى في تأتي ناقصه فى قوائم كثيره ارجو الافاده بالحل
    1. حدث السوفت وير أونلاين على اخر اصدار، او قم بالغاء كود التفعيل واعادة تفعيل الاي بي تي في مرة اخرى
  3. هي الترجمه بتتحاب ازاي ع القمر التركي لقناة فوكس تي في لو سمحتوا وبعدين عندي البين اوديو بتعلق كتير معرفش ليه
    وبعدين الرسيفر مش مدعوم ع قمر سهيل سات ٢ وشكرا
  4. سعره كام واشتريه ولا في احسن بنفس السعر ؟
    1. hisham
      أزال المؤلف هذا التعليق.
  5. يعنى كل سنه بيدفع اشتراك ليه
  6. السعر كام وفين في الإسكندرية
    1. شركة عبد العال للرسيفرات - فيكتوريا ش الملك حفني
  7. تفعيل الشيرنج لو سمحت
  8. اين توكيل كوماكس بمحافظة المنيا
  9. لو سمحتم هل الرسيفر يدعم خاصية الواى فاى
  10. يا جماعه الرسيفرت بيفصل كتير لوحده ويعيد التحميل تاني
  11. في حل لكده وله هوا ايه
  12. اشتريت ريسيفر كيوماكسH8 وصورتة حلوة واليوتيوب شغال لكنه لا يفتح الا قنوات النايل سات واسترا19عن طريق الفوريفر باستخدام ملف القنوات ويفتح قنوات النايل سات المشفرة وبدر والهوت بيرد عن طريق السوفت فقط أما باقى الاقمار لايفتحها مع انها ملونة
جميع الحقوق محفوظة © 2023