تردد قناة دهوك سبورت الناقلة للمباريات مجاناً على القمر الهولندي

تعرف على تردد قناة دهوك الرياضية الناقلة للمباريات الأوروبية من الدوري الإنجليزي والدوري الألماني والدوري الأسباني على القمر الصناعي الهولندي.
يبحث الكثير من عُشاق كرة القدم عن تردد قناة دهوك الرياضية مع اقتراب عودة الدوريات الأوروبية بعد توقفها لأكثر من شهرين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث تتجه الأنظار إلى القنوات التي سوف تنقل مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري التركي والدوري الروسي وجميع الدوريات الأخرى التي تقرر استئنافها في الأيام القادمة.

تردد قناة دهوك الرياضية الجديد على القمر الهولندي 2020

ومن خلال موقع قنوات أونلاين سوف نعرض لكم تردد قناة دهوك الرياضية 2020 (تێله‌ڤزیونا دهوك) الناقلة للمباريات مجاناً على القمر الصناعي الهولندي NSS-12 57.0CE لمتابعة مباريات فرقكم المفضلة، جدير بالذكر ان الكثير من الناس يواجهون صعوبات كبيرة في استقبال قناة دهوك الرياضية ظناً منهم أن القناة على مدار الياه سات (القمر الصناعي الإماراتي).

ولكن حقيقة الأمر أن قناة دهوك تي في تقع على مدار القمر الصناعي NSS الهولندي القريب للغاية من القمر الإماراتي ياه سات الذي يقع على مدار Yahsat 52.0°E على قوس الاقمار الصناعية.

تردد قناة دهوك الكردية 2020

بعد التأكد من استقبال القمر الهولندي، أضف التردد الخاص بقناة دهوك الرياضية على الرسيفر الخاص بك، وبعد ذلك ابحث عن القنوات وانتظر لانتهاء البحث، ليتم اضافة قناة دهوك إلى قائمة القنوات باسم Duhok tv، واستمتع بمشاهدة المباريات مجاناً.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
الهولندي NSS11045عمودي (V)1774

قناة دهوك هي قناة رياضية مفتوحة ويتم بثها بدون تشفير على القمر الهولندي المجاور للقمر الاماراتي ياه سات، ولا تحتاج القناة لشفرات أو سيرفرات شيرنج، فهي قناة مجانية، كما تنقل قناة دهوك الدوري العراقي لكرة القدم.

تعلم طريقة استقبال القمر الهولندي NSS-12 57.0°E بسهولة

التردد البديل لقناة دهوك الرياضية

يوجد تردد بديل لقناة دهوك يمكن البحث به في حال فشل استقبال القناة بالتردد الأساسي، والتردد هو، تردد: 11188 معدل الترميز: 1774 والإستقطاب عمودي.

قناة دهوك الرياضية المفتوحة

تقدم قناة دهوك الرياضية لمشاهديها امكانية مشاهدة العديد من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الاسباني والدوري الالماني والدوري الايطالي، بالإضافة إلى بعض مباريات دوري الابطال (المباريات الكبيرة من البطولة) التي تمتلك قناة دهوك حقوق بثها عبر شاشتها.

تعرف أيضاً على: تردد قناة سورية سبورت الرياضية الناقلة للدوري الانجليزي بالتعليق العربي على القمر الروسي إكسبريس سات

ومن المتوقع أن تقوم قناة دهوك بإذاعة جميع مباريات كأس العالم قطر 2022، نظراً لإذاعتها لبطولة كأس العالم 2018 السابق الذي أقيم في روسيا وشاركت به 4 دول عربية، مصر والسعودية وتونس والمغرب والجزائر.

جدير بالذكر أن قناة دهوك تم تسميتها على اسم المدينة الكردستانية "دهوك" بالعراق، ويرجع الاسم إلى اللهجة الكردية وهي تعني دو هوك وترجمتها: اثنين من الكيل "مكيالين / 2 مكيال" وذلك لأن مدينة دهوك تقع على طريقاً تجارياً تسير عليه القوافل وكانت القوافل تدفع مكيالين مما تحمله أجراً للمرور من الطريق.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. شكرا جزيلا على الرد الشافى والوافى والكافر وصراحة شرح موجز وجميل لبعض اقمار الشرق والقنوات الناقلة لكبرى الدوريات الأوروبية فتح الله عليكم
  2. الكافى
جميع الحقوق محفوظة © 2023