تردد قناة 12عربية لمشاهدة أحدث المسلسلات المتنوعة على النايل سات

بعد تغيير تردد القناة زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة 12 عربية الجديد، وسوف أقدمه لك لتستمتع بمشاهدتها.
توقف تردد قناة 12 عربية على النايل سات في الأيام الماضية لذلك تساءل العديد من المُشاهدين عن التردد الجديد لقناة 12 Arabia نظراً لما تقدمه القناة من مُسلسلات وبرامج يعشقها الجمهور العربي.

ترددات 12 عربية على النايل سات

وتهتم قناة 12 عربية بعرض المُسلسلات التركية مدبلجة عبر قناتها ولم تكتفي بعرض بذلك فقط بل انها أيضاً تقوم بعرض مُسلسلات سورية حققت نجاحات كبيرة وحققت نسب مشاهدة كثيرة في الوطن العربي، ولم تكتفي بذلك فقط بل انها خصصت وقت ثابت يومياً للأطفال، حيث تقوم بعرض بعض أفلام الكارتون وبرامج ترسخ القيم والمبادئ.

من خلال قناة 12 عربية سوف تتمكن أيضاً من مُتابعة بعض البرامج الدينية والثقافية وهذا يدل على أنها شاملة وترضي جميع الأذواق، وأولهم عشاق الدراما حيث يجد عشاق الدراما التركية صعوبة بالغة في الحصول على مُسلسلاتهم المفضلة عبر التلفاز لتأتي وتقدم لهم المُسلسلات التركية مدبلجة إلى اللغة العربية.

أحدث تردد لقناة 12 عربية على النايل سات


بعد تغيير تردد القناة زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة 12 عربية الجديد، وسوف أقدمه لك لتستمتع بمشاهدتها.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات12604عمودي (v)27500

تحديث: لم يعمل هذا التردد في دول شمال أفريقيا، لذلك قررت إدارة قناة 12 عربية البث عبر التردد السابق للقناة وهو:

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات10815رأسي (H)27500

هذا هو التردد الذي يمكنك من خلاله مُشاهدة قناة 12 عربية العراقية على النايل سات، حيث طلب المُشاهدين من إدارة القناة عبر الفيس بوك الرجوع إلى تردد القناة السابق لأن التردد الجديد لا يعمل في دول شمال أفريقيا، الجدير بالذكر أن التردد الجديد لقناة 12 عربية كان يعمل بجودة في الصورة أفضل.

لكنه لا يعمل في دول مُعينة، لذلك طالب المُشاهدين بالرجوع للتردد القديم، حيث قالوا لا تهم جودة القناة بل الذي يهمنا هو أن تعمل القناة في جميع الدول.

تعرف على: تردد قناة كلاسيك كوليكشن الجديد.

الآن وبعد أن عرضت لك أحدث تردد لقناة 12 عربية 2020 سوف تتمكن من مشاهدة القناة وذلك بعد ضبط الطبق الخاص بك على القمر الصناعي نايل سات وبعد ذلك تقوم بإدخال التردد في الرسيفر الخاص بك وسوف تجد القناة في قائمة قنواتك التلفزيونية باسم 12 Arabia، وقد عرضت لك صورة بشكل القناة عبر شاشة التلفزيون حتى تجد القناة بسهولة.

مواعيد مُسلسلات وبرامج قناة 12 عربية


سوف أعرض لك قائمة بجميع المُسلسلات والبرامج التي يتم عرضها ويمكنك مُشاهدتها من خلال  قناة 12 عربية الجديد والذي ذكرته لك في سابقاً، وبجانب ذلك سوف أعرض لك مواعيد العرض أيضاً والإعادة حتى يتسنى لك مُشاهدة ما تشاء في الوقت الذي يناسبك.

مُسلسل قيامة أرطغرل على قناة 12 عربية، والذي حقق مشاهدات كثيرة جدا حيث بلغت عدد مشاهدات المسلسل 3 مليار مشاهدة حول العالم لينافس العديد من المُسلسلات العالمية ويضع نفسه بين الكبار، ويبلغ عدد حلقات مُسلسل قيامة أرطغرل 150 حلقة ومدة الحلقة تتراوح بين 110-125 دقيقة وذلك بالنسبة للنسخة التركية، أما عدد حلقات المُسلسل مدبلج 500 حلقة وتتراوح مدة الحلقة بين 40-50 دقيقة وهو ما يمكنك مشاهدته من خلال التردد المُعلن عنه لقناة 12 عربية، وهذه مواعيد عرض مُسلسل قيامة أرطغرل على قناة 12 عربية.
  • العرض الأول في تمام الساعة 11 مساءً
  • العرض الثاني في تمام الساعة 7 مساءً
  • العرض الثالث في تمام الساعة الثالثة صباحاً
الجدير بالذكر أن قناة 12 عربية تعرض الأن الجزء الثاني من مُسلسل قيامة أرطغرل.

مُسلسل باب الحارة على قناة 12 عربية، وهو المُسلسل السوري الشهير الذي تابعه معظم عشاق الدراما في الوطن العربي، وقد تم إنتاج 10 مواسم كاملة من مسلسل باب الحارة وذلك نظراً للنجاحات الكبيرة لمُسلسل، حيث تم عرض الجزء الأول للمُسلسل في 2006 وتتابعت الأجزاء حتى عرض الجزء الأخير في عام 2019 لتكون نهاية مُسلسل باب الحارة السوري، لتتمكن من مشاهدته من عبر تردد قناة 12 عربية على النايل سات 2020، وسوف أعرض لك مواعيد عرض مُسلسل باب الحارة على قناة 12 عربية.
  • العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً
  • العرض الثاني في تمام الساعة 11 صياحاً
  • العرض الثالث في تمام الساعة 4 صباحاً
قناة 12 عربية تعرض الأن الجزء الخامس من مُسلسل باب الحارة عبر شاشتها التلفزيونية، وتتراوح مدة الحلقة الواحدة بين 40-50 دقيقة.

بالنسبة لبرامج الأطفال التي يتم عرضها على قناة 12 عربية فهذه مواعيد عرضها على القناة، حيث تعرض القناة كل يوم برنامج مختلف.
  • العرض الأول في تمام الساعة 4 مساءً
  • العرض الثاني في تمام الساعة 12 صباحاً
  • العرض الثالث في تمام الساعة 8 صباحاً
عند مُشاهدة القناة بعد إدخال أحدث تردد لقناة 12 عربية على النايل سات سوف تتمكن من مُشاهدة المزيد من المُسلسلات وسوف أعرض لك باقي المُسلسلات التي يتم عرضها عبر القناة.

مُسلسل وادي الذئاب الجزء الثاني على قناة 12 عربية

لكل عشاق مُسلسل وادي الذئاب يمكنك مشاهدته الأن على قناة 12 عربية مدبلج إلى اللغة العربية، المُسلسل يتم عرضه منذ وقت كبير جداً حيث تم عرض أول حلقة منه يوم 15 يناير 2003 ويستمر عرضه حتى عرض أخر حلقة في عام 2016، لكن المُدهش في الأمر استمرار عمليات البحث عن مُسلسل وادي الذئاب حتى الأن وهذا يدل على النجاحات التي حققها المُسلسل وأيضاً على جودة الإخراج والممثلين وقصة المُسلسل، يعتبر مسلسل وادي الذئاب مُسلسل أكشن عدد مواسمه بالدبلجة السورية 10 مواسم وبالنسبة للنسخة التركية الأصلية فعدد مواسم المُسلسل 12 موسم، وسوف أعرض لك مواعيد عرض مُسلسل وادي الذئاب على قناة 12 عربية.
  • العرض الأول في تمام الساعة 5 مساءً
  • العرض الثاني في تمام الساعة 9 صباحاً
  • العرض الثالث في تمام الساعة 1 صباحاً

أحدث تردد لقناة 12 عربية لمشاهدة مسلسل وادي الذئاب
مُسلسل وادي الذئاب

من خلال قناة 12 عربية سوف تتمكن من مشاهدة الجزء الثاني من مُسلسل وادي الذئاب وتتراوح مدة الحلقة بين 40-45 دقيقة هذا بالنسبة للحلقة المدبلجة، أما بالنسبة للنسخة الأصلية التركية فتتراوح مدة الحلقة الواحد فيها بين 90-120 دقيقة.

قناة 12 عربية على فيس بوك

من خلال صفحة 12 عربية على فيس بوك سوف تتمكن من مُشاهدة أخر الأخبار التي تخص القناة، وأيضاً أخبار عامة تهم المواطنين، الجدير بالذكر أن قناة 12 Arabia ليس لها بث مباشر على أي منصة، اي يمكنك مشاهدتها فقط عبر التردد الخاص بقناة 12 عربية على النايل سات.

عند مواجهتك أي مشكلة بخصوص القناة يمكنك مراسلتنا في التعليقات أسفل المقال وسوف نكون سعداء باستفسارك ومساعدتك في حل المُشكلة.

10 تعليقات

  1. سلام عليكم اريد موعد عرض مسلسل وادي الذءاب
  2. سلام عليكم إشارة قناة 12عربية تروح شنو سبب
  3. سلام عليكم ممكن تغيير تردد قناة 12عربية تردد 10815 مشتغل
  4. امته يستعرض مسلسل سنوات الضياع
  5. مسلسل سنوات الضياع بيجى امته
    1. ايوه بيجي امتي عاوزه اعرف
  6. شنو اسباب اغلق قناة 12عربية

  7. ممكن تغيير تردد قناة 12عربية تردد 10815 مشتغل
  8. مشتغل تردد قناة عربية 12
  9. ليش المسلسل وادي الذئاب له 3 ايام مايعرض ع وقته الساعه 8 مساء بتوقيت مكه؟
جميع الحقوق محفوظة © 2023