استقبال تردد قناة mbc1 (حل مشكلة عدم استقبال إم بي سي) لعام 2021

حل مشكلة استقبال قناة mbc1 في دول شمال غرب افريقيا، وتنزيل إم بي سي الأولى باستقبال قمر غير النايلسات.
يواجه البعض صعوبة كبيرة في استقبال قناة mbc1 في دول المغرب العربي (تونس والجزائر والمغرب) على القمر الصناعي النايل سات، حيث يتم استقبال جميع قنوات باقة إم بي سي عدا القناة الأولى، وبالتأكيد حاول البعض تجربة حلول كثيرة لاستقبال تردد mbc1 ولكن دون جدوى. ومن خلال موقع قنوات أونلاين سوف نقدم لكم حل غاية في السهولة لاستقبال القناة في دول المغرب العربي.

تردد mbc1 لدول المغرب

وتعتبر قناة إم بي سي 1 من أقدم القنوات الفضائية في عالم الستالايت، فهي قناة مفتوحة تبث برامجها من مركز تلفزيون الشرق الأوسط، وتُقدم القناة لمُشاهديها مُحتوى ترفيهي وإخباري مُنوع، وانطلقت القناة مُنذ 29 عاماً، تحديداً في شهر سبتمبر لعام 1991، وكانت قناة mbc1 أول قناة تلفزيونية عربية مُستقلة، ويبلغ عدد مُشاهديها حول العالم الآن ما يقرب من 150 مليون شخص.

استقبال تردد إم بي سي 1 في دول المغرب العربي

الحل الأمثل والأسهل لاستقبال تردد قناة إم بي سي 1 في دول شمال غرب إفريقيا (المغرب العربي) هي استقبال قمر يوتلسات 21.6 درجة شرق Eutelsat 21B @ 21.6° East، وهو القمر القريب جداً من قمر أسترا 19، ويضم القمر يوتلسات 21.6 درجة قناة mbc1 بين قنواته، ويسهل استقبال ذلك القمر في دول شمال غرب إفريقيا بإشارة عالية ومُستقرة.

وتعمل قناة إم بي سي الأولى على قمر يوتلسات 21.6 شرق بشفرة بيس، والشفرة مُتواجدة وتعمل بشكل جيد. إذن فكل ما يجب عليك فعله الآن إذا كُنت تريد استقبال القناة وتواجه صعوبة في ذلك، هو احضار طبق آخر غير النايل سات، وتركيبه لاستقبال القمر الآخر، وهذا هو أفضل الحلول.

تردد قناة mbc1 على قمر يوتلسات 21.6 درجة شرق

إذا كُنت قد استقبلت قمر يوتلسات 21.6 درجة شرق، وترغب في استقبال تردد قناة mbc1، ينبغي إضافة قناة على الرسيفر، بإدخال قيم التردد من الجدول التالي إلى قائمة الترددات على جهاز الاستقبال لديك، ثم ابحث عن القنوات وانتظر حتى انتهاء البحث، وسوف تجد القناة قد أُضيفت إلى قائمة قنواتك.
القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
معدل الترميز
يوتلسات 21.611583رأسي (V)2850
سوف تجد القناة مُشفرة بعد انتهاء البحث، ولفتح القناة تتبقى خطوة واحدة فقط، وهي أن تقوم بإضافة شفرة البيس الخاصة بقناة إم بي سي 1 والتي سوف تكون: ،وبمجرد إدخال شفرة البيس سيتم فتح القناة في غضون ثوانٍ قليلة.

سننتظر تعليقاتكم في حال وجود مشكلة أو صعوبة في استقبال التردد الخاص بقناة إم بي سي الأولى على القمر الصناعي يوتلسات 21.6 شرق، وسوف نقوم بالرد على استفساراتكم في أقرب فرصة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. نأمل أن تحذف قناة mbc3 وتكون قناة mbc1 تبث برامج الأطفال كما عهدناهاآمين يارب العالمين
جميع الحقوق محفوظة © 2023