تردد قناة العفاسي لسماع القرآن الكريم بصوت مشاري راشد على النايل سات

اضبط تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم على النايل سات الآن مع أحدث ترددات alafasy Tv وتعرف على كيفية مشاهدة قناة الشيخ مشاري بن راشد عبر البث المباشر
تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم وهي أحد القنوات الفضائية على القمر النايل سات والتي تعرض عبر شاشتها تلاوة عطرة للقرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ مشاري بن راشد العفاسي على مدار الساعة، وفي السطور القادمة تسجدون جدول تردد قناة العفاسي 2021 وخطوات استقبال القناة على الرسيفر وطريقة مشاهدة البث المباشر لقناة العفاسي قرآن كريم عبر الانترنت.

تردد قناة العفاسي قرآن

والقناة التي تحمل اسم (العفاسي TV) هي مملوكة للقارئ مشاري العفاسي، واشتهرت القناة كثيراً لما يتمتع به الشيخ من صوت عذب ومؤثر يتأثر به جميع مُستمعيه ومُحبيه. فتابعوا القراء لتعرفوا اكثر عن القناة، وعن أحدث تردد لقناة العفاسي TV على النايل سات بعد تحديثات إدارة نايل سات الأخيرة.

مشاهدة قناة العفاسي للقرآن بث مباشر


في حال صعوبة استقبال قناة العفاسي عبر مدار النايل سات، يوجد حل بديل وهو مشاهدة البث المباشر لقناة العفاسي tv عبر الانترنت، ويوفر القارئ مشاري بن راشد العفاسي عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب إمكانية مشاهدة البث المباشر للقناة بلا انقطاع على مدار 24 ساعة، وهو حل رائع لمتابعة القناة والاستماع لواحد من أشهر مُرتلي وقارئي القرآن الكريم في عالمنا العربي.


وتتنوع التلاوات التي يقرأ بها مشاري بن راشد العفاسي ما تيسر من القرآن الكريم، بل وأحياناً تعرض القناة التلاوات العطرة للقرآن بالقراءات والروايات المُختلفة للقرآن الكريم.

قناة العفاسي TV .. للذاكرين والذاكرات

فأحياناً تعرض تلاوة بعض السور برواية حفص عن عاصم وهي الرواية الأشهر من روايات القرآن الكريم، وأحياناً أخرى تعرض تلاوات بعض السور برواية ورش عن نافع، وأحياناً برواية رويس عن يعقوب الحضرمي، والعديد من الروايات الأخرى.

تردد قناة العفاسي tv الجديد نايبل سات


من خلال الجدول التالي الخاص بترددات قناة العفاسي tv على النايل سات، يمكنكم البحث لاستقبالها الآن، ولكن في بعض الأوقات لن يتم استقبال القناة، فاذا لم يتم استقبال قناة العفاسي بهذه الترددات.

فحاولوا البحث مرة أخرى بعد فترة من الوقت، وفي حال صدور أي أخبار أخرى عن ثبات القناة على النايل سات وإعادة بثها من جديد سوف نوافيكم بها.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات
12727
أفقي (H)
27500

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات
10758
أفقي (H)
27500

وجميع هذه الترددات يتم استقبالها على جميع أنواع الرسيفرات المُختلفة. واذا كان لديك رسيفر يدعم ضبط معامل تصحيح الخطأ، فعليك ضبط المعامل على 3/4 لضمان استقبال إشارة تردد قناة العفاسي.

التردد البديل لقناة العفاسي تي في


حاولوا أيضاً تجربة التردد التالي لاستقبال قناة العفاسي تي في على النايل سات، فهذا هو التردد البديل الذي تُبث إشارة القناة من خلاله في بعض الأحيان، وأيضاً هذا التردد حاله حال باقي الترددات التي عرضناها لكم.

ترددات قنوات دينية أخرى:

في حال صدور أي تعديلات أو أخبار أخرى حول بث قناة العفاسي على النايل سات، سوف تُحدث قنوات أونلاين هذا المقال، فتابعونا.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات
10977
أفقي (H)
27500

بعد انتهاء البحث عن قناة العفاسي للقرآن الكريم، اذهب إلى قائمة القنوات وابحث عن قناة Alafasy TV واستمتع باستماع القرآن الكريم بصوت مشاري بن راشد العفاسي.

تواصل مع قناة العفاسي


كن على تواصل مع قناة العفاسي للقرآن على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد حول القناة، وعن عودة بث قناة العفاسي على النايل سات، ولاستماع إلى بعض السور من القرآن الكريم.
فبتواصلك مع صفحات القناة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، سوف تتمكن من متابعة جميع التلاوات والتراتيل من جميع أنحاء العالم دون الحاجة لاستقبال تردد Alafsay tv، حيث توفر الصفحات الرسمية جميع المحتوى المعروض على شاشة القناة الفضائية، والبث المباشر لقناة العفاسي هو مجاني تماماً ومتوفر على اليوتيوب في أي وقت ولجميع دول العالم.

في حال وجود أية استفسارات حول ترددات قناة العفاسي أو مشاهدة البث المباشر Alafasy TV على اليوتيوب لا تترددوا في ترك تعليق لنا أسفل هذا المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. تردد قناة العفاسي للقران
جميع الحقوق محفوظة © 2023