تردد قناة وعد الليبية التي تعرض مسلسلات تركية وعربية على النايل سات

يمكنك استقبال تردد قناة وعد الليبية الأن لمشاهدة المسلاسلات الجديدة والاقلام، وايضاً تردد قناة وعد اف ام
قناة ليبيا وعد على النايل سات من أفضل القنوات الليبية التي تقوم بعرض المُسلسلات المتنوعة وبعض البرامج الترفيهية، لذلك يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قناة وعد الليبية TV، تقدم وعد الفضائية باقة متنوعة من المسابقات الغنائية والبرامج الفنية واضافة الى ذلك تقدم العديد من الخدمات للمواطنين من خلال برامجها كالتعليم والصحة والتنمية الأسرية.

تردد قناة وعد الليبية الفضائية
قناة وعد الليبية


لم تكتفي بذلك فهي تعرض للشباب بشكل خاص البرامج المُتخصصة في التكنولوجيا والرياضة لتكون منصة للمُبدعين، وتهتم أيضاً بالمرأة عن طريق عرض برامج متخصصة لها، وبذلك تصبح قناة شاملة تهتم بجميع الأمور التي يهتم بها المشاهد العربي لتصبح من أنجح القنوات التلفزيونية الليبية في الفترة الأخيرة، ومن خلال هذا المقال سوف أقدم لك تردد قناة waad TV وطريقة استقبالها من خلال Nilesat.

تردد قناة وعد الفضائية الليبية على النايل سات


يمكنك استقبال تردد قناة وعد الليبية الفضائية الأن بسهولة وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11526أفقي (H)27500


ليبيا وعد يمكنك مشاهدتها مجاناً من خلال التردد المذكور في الجدول وذلك بعد إدخاله في الرسيفر وبعد ذلك تقوم بعملية البحث لتجدها في قائمة قنواتك تحت مُسمى waad TV، وهي قناة مجانية تعمل على مدار 24 بدون تشويش او تقطع في الصورة وذلك نظراً لقوة ترددها على النايل سات، وتعتبر قناة Libya waad من أكثر القنوات التي يبحث عنها المتابعين خلال الفترة الأخيرة بكثرة لذلك قدمت لك التردد من خلال موقع قنوات أونلاين لتكون على موعد مع باقة من أفضل الأفلام والمُسلسلات والبرامج المتنوعة.

ما هي مسلسلات وأفلام وبرامج قناة ليبيا وعد الفضائية



َلم تكتفي قناة وعد ليبيا بالبرامج فقط بل تعرض أيضاً باقة من أفضل وأحدث المسلسلات والأفلام الأجنبية وسوف أعرض لك جميع ما تقدمه خلال شاشتها.

  • مسلسل ايام الزهور (كوري). 
  • Prison break s1. 
  • انت وطني (تركي).
  • الدخيل (تركي). 
  • بانوراما ليبيا ستار. 
  • وعد شو. 
  • ليالينا. 
وبذلك أكون قدمت لك كل ما تقدمة القناة عبر شاشتها، وقد اشتهرت وعد تركي بالمُسلسلات التركية وذلك نطراً للدراما التي تقدمها، الجدير بالذكر ان بعد انتهاء أي مسلسل يحل مكانه واحد آخر وتكون البرامج أيضاً على نفس النهج، بالنسبة للأفلام تقوم القناة بعرض فيلم كل فترة وقد أعلنت في الفترة الأخيرة عن عرضها فيلم saw the devil وبالطبع تعرض العديد لكن أتيت لك بهذا على سبيل المثال لمعرفة مُحتوي قناة وعد الليبية أكثر.

تابع أيضاً تردد قناة ليبيا وعد fm


أقدم لك أيضاً تردد قناة ليبيا وعد fm على النايل سات التي يستمع إليها العديد نظراً لشهرتها الواسعة داخل ليبيا وخارجها لتكون بذلك قناة waad fm من أنجح القنوات التلفزيونية.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11449أفقي (H)27500


يمكنك استماع برامج دينية واقتصادية ورياضية وبرامج تخص المرأة وذلك بعد استقبال القناة وإدخال التردد في الرسيفر واجراء عملية البحث لتجدها بعد ذلك وتتمكن من استماع ما تقدمه من مُحتوي مميز.


تعليق واحد

  1. تم
جميع الحقوق محفوظة © 2023