قنوات أونلاين، ترددات القنوات الفضائية وتحديث كافة ترددات القنوات حين وجود تغييرات أو تحديثات عليها، كما يوفر لزائريه أي تردد قناة جديدة تظهر على أي قمر صناعي، ويوفر أيضاً شرحاً وافياً لطريقة استقبال قمر صناعي أياً كان مداره، لاستقبال كافة القنوات الرياضية الناقلة لمباريات كرة القدم العالمية.

ترددات قنوات أونلاين أيضاً يوفر ملفات قنوات لأجهزة الرسيفر المختلفة سواء الرسيفرات الصينية أو الأنواع الأخرى، لتوفير عناء ترتيب القنوات على الزائرين وليصبح عالم القنوات الفضائية بين يديك سهلاً.

القنوات الأوروبية والعالمية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا أيضاً نوفر لها مقالات مُحدثة لتسهيل مشاهدة الأحداث الرياضية العالمية على زائرينا، ولتكون قنوات أونلاين مكتبة ضخمة تشمل ترددات جميع القنوات على الإطلاق.

واذا اردت معرفة معلومات عن المنصات الرقمية لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، فستجد على قنوات أونلاين العديد من المقالات التي تشرح كل شيء عنها، ومنها نتفليكس، وجوي تي في، وواتش إت، وشاهد بلص.

من نحن

 قنوات أونلاين.. عالم القنوات الفضائية بين يديك!

بهذا الشعار كانت الغاية من إطلاق موقع قنوات أونلاين في عالم المواقع الإلكترونية المُتخصصة.

سعياً لتوفير منصة أو مكتبة رقمية تحتوي على ترددات القنوات الفضائية على مُختلف الأقمار الصناعية لتكون مرجعاً للمُشاهدين العرب المُهتمين بجديد القنوات الفضائية أول بأول.

بالإضافة إلى ذلك، أردنا أيضاً أن نُسهل عمليات توجيه أطباق الاستقبال لاستقبال الأقمار الصناعية المُراد استقبالها بسهولة ويُسر، حتى يتمكن المُشاهدون العرب من استقبال القمر الصناعي الذي يرغبون في استقباله وقتما شاءوا.

وتوفر منصة قنوات أونلاين جميع الشروحات المُمكنة لاستقبال الأقمار الصناعية، واضافة ترددات القنوات، وتحميل ملفات قنوات مُرتبة لأجهزة الاستقبال، ليكون شيئاً مُنظماً راقياً يتماشى مع ذوقنا العربي العام.


رؤية قنوات أونلاين

العالم أصبح أكثر تطوراً، والتكنولوجيا تتغير وتتطور باستمرار، حتى أننا نعيش في مكان ويُمكننا معرفة ثقافات وعادات العوالم الأخرى والبُلدان الأخرى بسهولة من خلال مُشاهدة قنواتهم الفضائية.

ومن هذا المُنطلق كانت رؤية قنوات أونلاين، أن توفر الطُرق السهلة لجعل العالم بين يدي المُشاهد العربي.


هدف قنوات أونلاين

تهدف قنوات أونلاين في الاستمرارية، وتحقيق الغاية في أن تُصبح منصة ومكتبة لترددات القنوات الفضائية وطُرق استقبال الأقمار الصناعية، وأن تُصبح المنصة الأولى من نوعها في العالم العربي من حيث كم المعلومات القيمة التي نسعى لتقديمها لزوارنا الكرام

إرسال تعليق