من نحن

 قنوات أونلاين.. عالم التقنية بين يديك!

بهذا الشعار كانت الغاية من إطلاق موقع قنوات أونلاين في عالم المواقع الإلكترونية المُتخصصة.

سعياً لتوفير منصة أو مكتبة رقمية تحتوي على أكبر قَدر من المقالات التقنية في مجالات القنوات الفضائية (تردداتها واستقبال الأقمار الصناعية)، والهواتف الذكية (مُراجعة ومواصفات)، والألعاب الإلكترونية (أخبار وأسرار)، والسيارات (أخبار وأسعار)، وأخبار التكنولوجيا والتقنية، لتكون مرجعاً مُتكاملاً للقارئ العربي المُهتم بالوصول للمعلومة التي يحتاج إليها.

وتوفر منصة قنوات أونلاين جميع الشروحات المُمكنة لمُختلف القنوات التقنية التي تَهم المُجتمع العربي في الحياة اليومية، ليكون شيئاً مُنظماً راقياً يتماشى مع ذوقنا العربي العام.

رؤية قنوات أونلاين

العالم أصبح أكثر تطوراً، والتكنولوجيا تتغير وتتطور باستمرار، حتى أننا نعيش في مكان ويُمكننا معرفة ثقافات وعادات العوالم الأخرى والبُلدان الأخرى بسهولة من خلال مُشاهدة قنواتهم الفضائية والتواصل الإجتماعي ولعب العديد من الألعاب الإلكترونية الجماعية، وطبعاً بالإضافة إلى الإتصالات الهاتفية وتطبيقات الإتصال عبر الإنترنت.

ومن هذا المُنطلق كانت رؤية قنوات أونلاين، أن توفر الطُرق السهلة لجعل العالم بين يدي المواطن العربي.

هدف قنوات أونلاين

تهدف قنوات أونلاين في الاستمرارية، وتحقيق الغاية في أن تُصبح منصة ومكتبة مُتخصصة في المجالات التقنية التي يحتاجها البعض في حياته اليومية باستمرار، وأن تُصبح المنصة الأولى من نوعها في العالم العربي من حيث كم المعلومات القيمة التي نسعى لتقديمها لزوارنا الكرام