جميع القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية المغرب 2023 على جميع الأقمار

ترددات القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 بالمغرب المفتوحة والمشفرة على جميع الأقمار الصناعية لمشاهدة مونديال الأندية بدون اشتراكات.

بدأت العديد من القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 المُقامة في المغرب في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير القادم، من الإعلان عن امتلاكها حقوق البث لجميع مُباريات البطولة عبر شاشتها، حيث تمتلك أكثر من باقة قنوات رياضية حقوق بث مباريات مونديال الأندية على أكثر من قمر صناعي حول العالم بالعديد من اللغات.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023
كأس العالم للأندية

يتنافس السبعة أندية الكبار أبطال قارات العالم على لقب كأس العالم للأندية فيفا 2023، ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، والوداد المغربي بطل أفريقيا، وأوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أستراليا، وسياتل الأمريكي بطل أمريكا الشمالية، وفلامينجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري وصيف أفريقيا.

محتويات الموضوع

ستتعرف في هذا المقال على ترددات القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية المغرب 2023، للاستعداد لمتابعة مباريات الفرق السبع أبطال دوري الأبطال لجميع القارات، والمشاركة في البطولة العالمية، حيث أن معظم هذه القنوات تعمل بنظام الشيرنج على مُعظم أجهزة الرسيفر الحديثة، كما أن هناك ايضاً عدد من القنوات المجانية والمفتوحة قد أعلنت نقلها مباريات كأس العالم للأندية.

ترددات القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن استضافة المغرب لبطولة كأس العالم للأندية 2023 FIFA Club World Cup، والتي تُعد أكبر بطولة كرة قدم للأندية على مستوى العالم بتنظيم الفيفا، وعلى أثره أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات إس إس سي السعودية بحقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بعد خروج قنوات بي إن سبورت من المُنافسة على حقوق بث البطولة للجماهير العربية.

قناة أبو ظبي الرياضية تنقل كأس العالم بالأندية بالتعليق العربي، ويُمكن مُشاهدتها عن طريق تطبيق أبو ظبي الرياضية المتوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، وتطبيق آب ستور لهواتف الآيفون.

تحميل تطبيق AD Sports - أبوظبي الرياضية من جوجل بلاي 11 MB
تحميل تطبيق AD Sports أبوظبي الرياضية من آبل آب ستور 63.3 MB

بخلاف قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات السعودية الرياضية الناقلة لكأس العالم للأندية بالتعليق العربي، هنالك العديد من باقات القنوات الرياضية العالمية على أكثر من قمر صناعي مثل الهوتبيرد، وأسترا 19، وهسباسات، والقمر الأذري، وقمر يوتلسات 16، غيرهم الكثير أعلنت أيضاً عن نقلها لمباريات مونديال الأندية ولكن بتعليق أجنبي.

كأس العالم للأندية على قنوات SSC السعودية

أعلنت قنوات إس إس سي السعودية الرياضية رسمياً، عن بثها لمباريات كأس العالم للأندية التي ستُقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم بمُشاركة الأهلي المصري والوداد المغربي والهلال السعودي.

وتُبث قنوات SSC السعودية عبر القمر الصناعي عرب سات، ويُمكن استقبالها في جميع أنحاء الوطن العربي بسهولة بأطباق تبدأ أقطارها من 70 سنتيمتر، وتزيد على حسب الدولة والمدينة التي يُستقبل منها القمر.

وتضم باقة إس إس سي مجموعة من القنوات الرياضية التي تُبث بتقنية عالية الجودة HD ويلزم الاشتراك من داخل المملكة العربية السعودية فقط لمشاهدتها عبر العرب سات، أما قنوات الباقة التي تُبث بتقنية إس دي عادية الدقة فيُمكن استقبالها في الوطن العربي بأكمله.

اذهب للمقال التالي: ترددات قنوات إس إس سي SSC السعودية.

لتتعرف إلى جميع الترددات الخاصة باستقبال قنوات إس إس سي السعودية الرياضية لمتابعة كأس العالم للأندية، وبعض بطولات كرة القدم الأخرى، مثل الدوري السعودي، وكأس السوبر الإسباني.

تُبث جميع قنوات SSC الرياضية السعودية عبر تطبيق شاهد VIP، وتُذاع مباريات كأس العالم للأندية عبر هذا التطبيق أيضاً.

قنوات كأس العالم للأندية على القمر الأذري

القمر الأذري (AzerSpace 46.0°E) يُمكن استقباله في جميع أنحاء الوطن العربي بأطباق تبدأ أقطارها من 60 سنتيمتر إلى 100 سنتيمتر على حسب الدولة التي تستقبل منها القمر.

يضم القمر الأذري العديد من القنوات الرياضية بالجودة العالية أعلنت عن امتلاكها حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية عبر شاشتها بالتعليق الأذربيجاني.

تردد قناة جورجيا الأولى 1TV Georgia

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
أذرسبيس11095أفقي30000

شفرة البيس للقناة الجورجية الأولى على القمر الأذري: 002005250019566F.

تردد قناة إيكتيماي الأذربيجانية Ictimai TV

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
أذرسبيس11175أفقي30000

شفرة البيس لقناة إيكتماي تي في على القمر الأذري: 1212123612121236.

قنوات كأس العالم للأندية على القمر الإيراني

القمر الإيراني (Intelsat 62°E) يضم قنوات رياضية عالية الجودة مفتوحة بشفرة البيس، وأعلنت عن نقلها لمباريات كأس العالم للأندية المُقامة بالمغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم.

تردد قناة إيريب فارزيش الإيرانية IRIB Varzesh HD

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
إنتل سات11555أفقي30000

شفرة البيس لقناة إيريب فارزيش على القمر الأذري: 01A03BDC20C16D4E.

قنوات كأس العالم للأندية على يوتلسات 16 شرق

يوتلسات 16 شرق من أكثر الأقمار الصناعية التي تحتوي على قنوات رياضية تنقل أهم البطولات العالمية، ويضم القمر خمس قنوات رياضية أعلنت نقلها لكأس العالم للأندية 2023 عبر شاشتها.

تردد قناة RTS 2 HD

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1611554أفقي30000

تردد قناة HRT-TV HD

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1611637رأسي30000

تردد قناة TVR HD

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1611512رأسي29950

تردد قناة RTCG 2 HD

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1611471أفقي30000

تردد قناة BHT 1

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1611471أفقي30000

جميع قنوات يوتلسات 16 الرياضية تعمل على سيرفر الفورايفر بثبات، ويمكن استقبالها في مُعظم الدول العربية بأطباق تبدأ أقطارها من 100 سنتيمتر، وتزيد حسب الدولة والمدينة التي ترغب استقبال القمر منها.

قنوات Canal Sport على الهوتبيرد

قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم للأندية، أعلنت شبكة قنوات كانال سبورت البولندية على الهوتبيرد امتلاكها حقوق بث جميع مباريات كأس العالم للأندية المغرب 2023، بداية من المباراة الإفتتاحية (الأهلي المصري - أوكلاند سيتي النيوزلندي) وحتى المباراة النهائية.

ويمكن استقبال باقة كانال سبورت البولندية عبر الهوت بيرد في جميع الدول العربية ودول شمال إفريقيا بأطباق تبدأ أقطارها من 100 سنتيمتر لضمان ثبات الإشارة وجودة بث القنوات، ويلزم لمشاهدة الباقة الاشتراك في أحد سيرفرات الشيرنج التي يدعمها الرسيفر، مثل السيسكام، أو الفورإيفر.

اذهب إلى المقال التالي: تردد قنوات كانال بلص سبورت.

لتتعرف إلى جميع الترددات الخاصة باستقبال الباقة، ثم اضف الترددات إلى الرسيفر في قائمة الترددات وابحث عن القنوات، ومع تفعيل سيرفر الشيرنج سواء السيسكام أو الفورإيفر أو غيرهم، ستُفتح قنوات الباقة البولندية على الفور.

قناة TV SPORT HD على الهوت بيرد

قناة TVP Sport البولندية على الهوتبيرد هي قناة رياضية مملوكة من قبل التلفزيون البولندي TVP وتم إطلاق بثها الفضائي في 18 نوفمبر 2006، وتمتلك حقوق بث جميع مباريات كأس العالم للأندية بالتعليق البولندي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
هوت بيرد 10834 رأسي 27500

القناة مفتوحة بجميع سيرفرات الشيرنج التي تدعمها الرسيفرات بمُعالج صن بلس، ومُعالج داكي، ومُعالج جي إكس، سواء سيرفرات السيسكام، أو الفورايفر، أو الناشير.

قناة BEIN Sport على أسترا 19

بين سبورت فرنسا، هي النسخة الفرنسية من باقة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتُبث عبر القمر الصناعي أسترا سات 19 درجة شرق، وتعليق القناة باللغة الفرنسية، والقناة تُبث عبر سيرفرات الشيرنج القوية مثل الفورايفر.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
أسترا سات 12168 رأسي 29700

قناة ARENA SPORT على القمر البلغاري

باقة أرينا سبورت يوغسلافية - صربية سوف تذيع عبر شاشتها جميع مباريات كأس العالم للأندية 2023، وتملكها شركة Telekom Srbija.وهي تضم 5 قنوات رياضية كلهم تحت مُسمى آرينا ومناطق تغطية الباقة الرياضية الشهيرة آرينا سبورت هي البوسنة والهرسك وصربيا وكرواتيا والجبل الأسود.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
بلغاري سات 12380 أفقي 30000

تُبث الباقة عبر القمر البلغاري بلغاريا سات 1.9 شرق، ويمكن استقبال الباقة بأطباق تبدأ أقطارها من 60 سنتيمتر إلى 100 سنتيمتر في مُعظم الدول العربي، وتعمل على جميع سيرفرات الشيرنج، وبشفرة تاندبيرج.

قناة TRT SPOR على ترك سات

تي آر تي سبور التركية من المُحتمل أن تقوم بنقل جميع مباريات كأس العالم للأندية بعر شاشتها التي تم بثها فضائياً في الثاني من أكتوبر عام 1989، وهي أشهر قناة رياضية تركية، تنقل العديد من الأحداث الرياضية المحلية في تركيا والعالمية، وتُبث القناة عبر القمر الصناعي التركي تركسات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
تركسات 10964 رأسي 14170

قناة TV_VARZISH على الياه سات

قناة فارزيش الرياضية هي قناة مفتوحة تُبث عبر القمر الصناعي الإماراتي ياه سات، وهي قناة مملوكة للحكومة الطاجيكستانية وتنقل الكثير من الأحداث الرياضية والمباريات العالمية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ياه سات 11785 أفقي 27500

شفرة البيس لفتح قناة تي في فارزيش: 03A01BBE20C16D4E.

قناة Sport 4 HD على آموس سات

لا يخلو قمر آموس سات 4 درجات غرب على قوس الأقمار، من القنوات الرياضية المُميزة التي تمتلك حقوق بث مُعظم البطولات العالمية، ليُصبح من أكثر الأقمار الصناعية تميزاً من حيث القنوات الرياضية، وأعلنت القناة الرياضية الرابعة على آموس Sport 4 HD عن نقلها لمباريات كأس العالم للأندية 2023.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
آموس سات10972رأسي30000

القناة مفتوحة بثبات على سيرفر الفورإيفر، وسيرفر الناشير، وبعض سيرفرات السيسكام القوية.

ستنقل قنوات سبورت على القمر الصناعي آموس سات مُباريات كأس العالم للأندية بداية من دور نصف النهائي على الهواء مباشرة، أما المباراة الإفتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي، ومبارة الهلال والوداد، ومباراة الفائز من الأهلي وأوكلاند سيتي أمام سياتل الأمريكي، فستنقل قنوات سبورت إعادتها بعد انتهاء المباريات مباشرة.

قناة الرياضية المغربية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA التلفزيون الوطني المغربي نقالاً حصرياً في الوطن العربي والشرق الأوسط لبطولة كأس العالم للأندية التي ستُقام على الأراضي المغربية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023، وذلك عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية TNT.

وتُبث القناة الرياضية الأرضية المغربية عبر خدمة البث الأرضي الرقمي للمُقيمين في المغرب، كما يُمكن استقبال القناة المغربية الرياضية فضائياً عبر قمر يوتلسات 23.5 شرق من جميع دول العالم التي تصلها تغطية القمر.

وإليكم جميع التفاصيل الخاصة باستقبال القناة عبر الأقمار الصناعية: تردد قناة الرياضية المغربية TNT.

كيفية ضبط التعليق العربي على المباريات

بما أن مُعظم القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية تُنقل عبر القنوات الرياضية الأجنبية، والتعليق على المباريات يكون بلغة الدولة التي تبث القناة الناقلة، فيبحث الكثير من مُشاهدي المباريات عبر هذه القنوات عن طريقة لسماع التعليق باللغة العربية، ولكن ما هي الطريقة التي يُمكن من خلالها فعل ذلك؟

مُعظم أجهزة الرسيفرات الحديثة بمُعالج الصن بلص والجي إكس ومُعالجات داكي، تدعم خاصية التايم شيفت، وتوفر قنوات صوتية باللغة العربية من قنوات رياضية عربية مثل بي إن سبورت، وأبو ظبي سبورت، وإس إس سي سبورت.

يمكن اختيار القناة الصوتية، ومزامنة الصوت مع الصورة عن طريق خاصية التايم شفت، ويحدث من خلال تلك الخاصية تأخير في عرض الصورة لعدد من الثواني، حتى تتزامن الصورة مع الصوت، حيث إنه يختلف زمن البث من قناة إلى قناة أخرى بحوالي 4 إلى 10 ثواني.

إلى هنا نكون قد عرضنا لكم جميع القنوات الرياضية المفتوحة بشفرة بيس، والمشفرة ويُمكن فتحها بسيرفرات الشيرنج، والتي أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. مرحبًا،
    أتمنى أن تكون بخير وعافية. أنا طارق، صاحب موقع IPTVturbo. لقد استكشفت مؤخرًا موقعك وأنبهرت بمحتواه القيم وجودته. أود أن أقترح فرصة تعاون بيننا من خلال تبادل الروابط.

    موقعي .يقدم محتوى مميز في مجال التقنية وخصوصا IPTV. أعتقد أن اضافة رابط لموقعك الرائع على موقعي سيعزز مصداقيته وشهرته لدى الزوار ومحركات البحث.

    بالطبع، سأقوم بإضافة رابط لموقعك على صفحة ذات صلة وملائمة في موقعي. وأتمنى أن تتفضل بإضافة رابط لـموقعي iptvturbo.com على موقعك. هذه الخطوة ستقدم قيمة متبادلة لزوارنا ونعزز مكانتنا في محركات البحث.

    أشكرك مقدمًا على النظر في اقتراحي. أنا متأكد أن هذا التبادل الذكي سيعود بالفائدة على كل منا ويعزز مكانتنا على محركات البحث. أتطلع إلى ردك الإيجابي وشكرًا جزيلاً لاهتمامك ووقتك.

    مع خالص التحية،
    طارق
جميع الحقوق محفوظة © 2023