تردد قناة Mix ميكس الزرقاء للأفلام الأجنبية المُترجمة على النايل سات

تردد قناة mix أفلام أجنبية ميكس الزرقاء على النايل سات بآخر تحديث وجدول مواعيد الأفلام المعروضة على القناة يومياً وطريقة استقبال القناة على الرسيفرات.

تردد قناة ميكس Mix والتي يطلق عليها المُشاهدون قناة ميكس الزرقاء أو ميكس أفلام أجنبية، هي قناة فضائية مُتخصصة في عرض مجموعة من أقوى أفلام هوليوود مُترجمة إلى العربية، وتُبَث إشارتها عبر القمر الصناعي نايل سات ضمن باقة قنوات ميكس، وتُعد حالياً من أقوى قنوات الأفلام على القمر المصري.

تردد قناة ميكس أفلام
شعار قناة ميكس

تتميز أيضا Mix الزرقاء بعرضها مجموعة من الأفلام الحديثة التي تُعرض للمرة الأولى على شاشة التلفزيون بعد عرضها في السينما، ما يجعلها من أكثر قنوات الأفلام بحثاً، ويرغب العديد من الجمهور العربي من استقبالها.

محتويات الموضوع

في هذا المقال ننشر لكم جدول تردد قناة Mix مُحدث بآخر تحديث على النايل سات، مع مُراعاة تحديثه باستمرار في حال حدوث أي تغييرات على التردد أو تغييره، ليتثنى لكم استقبالها دائماً ومُتابعة أفلامكم المُفضلة.

تردد قناة Mix أفلام الجديد

تجدون أحدث تردد لقناة ميكس أفلام في الجدول التالي، لضمان استقبال القناة عليك بإضافة التردد التالي إلى قائمة الترددات على جهاز الرسيفر لديكم، وتُسمى أحياناً في بعض الأجهزة Transponder List.

تردد قناة mix
تردد قناة mix

بعد إضافة التردد تأكد من الضغط على التردد من زر ok في الريموت، ومن ثم الضغط على زر البحث لبدء البحث واستقبال قناة ميكس أفلام.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11784رأسي27500

بعض أجهزة الرسيفر تحتاج إلى ضبط مُعامل تصحيح الخطأ، اضبط مُعامل تصحيح الخطأ لقناة ميكس أفلام الزرقاء على 5/6 أو اختر تلقائي لضبطه أوتوماتيكياً.

بعد انتهاء البحث ستجد قناة ميكس أفلام قد تم إضافتها إلى قائمة القنوات على الرسيفر باسم: Mix.

تردد قناة ميكس هوليود

لم تضم باقة قنوات ميكس على النايل سات قناة باسم "ميكس هوليود"، حيث أن هُناك فقط ثلاثة قنوات ضمن قنوات الباقة وهُم:

  1. قناة ميكس mix.
  2. قناة ميكس بالعربي mix bel araby.
  3. قناة ميكس وان mix one.

ويطلق المُشاهدون على قناة Mix اسم ميكس هوليود نظراً لأنها قناة مُتخصصة في الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام هوليود الأمريكية.

تردد آخر لقناة ميكس أفلام

في حال صعوبة استقبال قناة ميكس أفلام الزرقاء بالتردد السابق، يُمكن إعادة البحث وإضافة تردد قناة ميكس البديل على النايل سات، كما يُمكن البحث عن جميع قنوات النايل سات دُفعة واحدة باستخدام التردد الشبكي لنايل سات، وستُضاف قناة ميكس إلى قائمة القنوات بعد انتهاء البحث عن القنوات.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11488أفقي27500

إن قررت البحث عن قنوات النايل سات باستخدام التردد الشبكي لاستقبال قناة mix أفلام، لا تنسى ضبط إعدادت البحث واختيار البحث الأعمى Blind Scan لاستقطاب جميع ترددات القمر وتنزيل جميع القنوات الموجودة حالياً.

جدول مواعيد أفلام قناة ميكس

لمعرفة الأفلام المعروضة يومياً على شاشة قناة ميكس أفلام "ميكس الزرقاء" ومعرفة مواعيد عرضها ومواعيد إعادة الأفلام خلال الأسبوع، يمُكنكم متابعة: دليل قناة ميكس أفلام.

كما يُمكنكم أيضا مُتابعة صفحة قناة ميكس أفلام على الفيسبوك، ومواقع السوشيال ميديا لمتابعة أحدث أخبار القناة والأفلام المعروضة عليها.

تعرض قناة ميكس باقة مُتنوعة من الأفلام الأجنبية بين الأفلام الرُعب وأفلام الأكشن وأفلام الدراما وأفلام الخيال العلمي، في إطار سعيها لتُصبح من أهم وأقوى قنوات الأفلام في الوطن العربي.

بهذا نكون قد عرضنا لكم تردد قناة mix الزرقاء لمشاهدة أقوى الأفلام الأجنبية على النايل سات، وطريقة معرفة مواعيد الأفلام المعروضة على القناة.

في حال وجود أي استفسارات لديكم، ننتظر مشاركتكم بالتعليقات أسفل المقال وترك الاستفسار الخاص بكم، وسيقوم فريق قنوات أونلاين بالرد على استفساراتكم ومُحاولة مُساعدتكم على حل المُشكلة إن وُجدت ومُساعدتكم لاستقبال القناة.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023