تردد قناة ميكس بالعربي Mix Bel Araby على النايل سات للمسلسلات التركية

تردد قناة ميكس بالعربي بآخر تحديث على النايل سات، لمتابعة المسلسلات التركية والكورية والهندية المُدبلجة، القناة تُضاف على الرسيفر باسم Mix bel Araby.

تردد قناة ميكس بالعربي على النايل سات ضمن باقة قنوات ميكس والتي تشتهر بعرضها لمجموعة من أقوى المسلسلات التركية المُدبلجة على مدار اليوم، وبخلاف المسلسلات التركية، تعرض ميكس بالعربي محتوى درامي مُتنوع بين الدراما الهندية والكورية المُدبلجة إلى العربية ايضاً، بالإضافة لعرضها بعض المسلسلات المصرية الجديدة.

تردد قناة ميكس بالعربي
شعار قناة ميكس بالعربي

تميزت قناة ميكس بالعربي في الآونة الأخيرة وباتت من أهم قنوات الدراما على النايل سات، وتتنافس بقوة مع قناة دراما ألوان لجذب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

محتويات الموضوع

ننشر لكم جدول تردد قناة ميكس بالعربي Mix Bel Araby للمسلسلات التركية على القمر الصناعي نايل سات، وتعرض القناة مجموعة من أقوى المسلسلات على مدار الساعة بجودة عالية الدقة، ويطلق عليها المُتابعون قناة ميكس الحمراء.

تردد ميكس بالعربي على نايل سات

يمكن استقبال تردد قناة Mix Bel Arabu والمتخصصة في الدراما والمسلسلات التركية بسهولة على جميع أنواع الرسيفرات.

الجدول التالي يوضح لكم كافة معلومات التردد والتي عليكم ادخالها بشكل صحيح لقائمة الترددات على جهاز الإستقبال.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
نايل سات11938رأسي (V)27500

وبمجرد إضافة التردد والتأكد من جلبه إشارة، تظهر إشارة التردد أسفل صفحة قائمة الترددات.

طريقة إضافة قناة ميكس الحمراء على الرسيفر

قم باختيار التردد بالوقوف عليه والضغط على ok من الريموت والتأكد من إضافة علامة ✔️ بجوار التردد.

بعدها اختار البحث عن قنوات، بالضغط عالزر المقابل لكلمة scan والظاهر اسفل الشاشة، ويكون في الغالب الزر الأزرق في الريموت.

اختر تعليمات البحث، ثم اضغط موافق ليبدء الرسيفر بالبحث عن قنوات تردد ميكس وبمجرد انتهاء البحث، ستجد القناة قد تم اضافتها إلى قائمة القنوات بإسم mix bel araby.

بعض المسلسلات المعروضة على قناة mix بالعربي

تُعرض على شاشة قناة ميكس دراما مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية ومجموعة من المسلسلات التركية المدبلجة للعربية، وذلك على مدار أيام الأسبوع.

ومن أهم مسلسلات قناة ميكس الحمراء:

  • مسلسل قيامة أرطغرل، والذي يُناقش تاريخ قيام الدولة العثمانية على يد السلطان الغازي أرطغرل.
  • مسلسل العشق الممنوع، والذي حقق نجاحات كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي منذ عرضه الأول منذ عدة سنوات.
  • مسلسل حُب أعمى، وتدور أحداثه حول الشاب الفقير بوراك أوزجيفيت، الفتاة الغنية نيسليهان أتاغول، واللذان يُحبان بعضهما البعض، ويواجهان بعض الصعوبات والمشاكل.

والعديد من المسلسلات الأخرى التي لاقت نجاحات كبيرة سواء تركية مدبلجة أو مصرية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن المُسلسلات والأفلام التي تُعرض على قنوات ميكس المُختلفة على النايل سات، يُمكنكم متابعة صفحات القناة على مواقع التواصل الإجتماعي:

وتنشر قناة ميكس بالعربي على صفحاتها الرسمية باستمرار مواعيد عرض المسلسلات التركية والأفلام الأجنبية وجميع ما يُعرض على شاشتها.

وفي حالة مواجهة أية صعوبات في استقبال تردد قناة ميكس، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل هذا الموضوع، أو علر صفحة قنوات أونلاين قنوات أونلاين فيسبوك - قنوات أونلاين تويتر - قنوات أونلاين إنستجرام على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023