تردد قناة أو إس إن ياهلا سينما OSN Yahala Cinema نايل سات 301 الجديد

تعرف على تردد قناة osn yahala cinema من باقة أوربت شوتايم نتورك وخريطة عرض الأفلام على القناة يومياً
قناة أو إس إن ياهلا سينما والمتخصصة في عرض أحدث الأفلام المصرية والعربية، هي من أقوى قنوات الأفلام السينمائية على الإطلاق. حيث تعرض يومياً أفلاماً حديثة تُعرض لأول مرة على الفضائيات بالإضافة لتشكليه متنوعة من الأفلام القديمة. ويبحث عُشاق الأفلام عن تردد osn yahala Cinema لاستقبال القناة على مدار النايل سات 7 غرب.
تردد أو إس إن ياهلا سينما
شعار أو إس إن ياهلا سينما
تأتي قناة التي تُسمي باللغة الإنجليزي "osn yahala Cinema" ضمن باقة قنوات أوربت شوتايم الشهيرة، وهي باقة قنوات مسبقة الدفع، أي يلزم اشتراكاً شهرياً لمشاهدة قنواتها. وقناة السينما هي ثالث قناة من مجموعة يا هلا. والتي تضم أو إس إن ياهلا كقناة عامة ترفيهية وقناة أو إس إن ياهلا الأولى كقناة عامة للمسلسلات والبرامج الترفيهية أيضاً.

محتويات الموضوع

قناة أو إس إن ياهلا سينما تعمل بتقنية HD فائقة الجودة والتي توفر تجربة مشاهدة رائعة من حيث جودة الصورة وجودة الصوت، ولا تُستقبل إشارة ترددات osn إلا على القمر نايل سات فقط، كما يمكن مشاهدة قنوات أوربت شوتايم على منصات التلفاز الرقمي عبر الأنترنت.

تردد قناة أو إس إن ياهلا سينما

الجدول التالي يوضح تردد القناة، كل ما عليك فعله لاستقبالها هو الدخول لقائمة الإعدادات على الرسيفر بالضغط على زر menu ثم اختيار تبويب التركيب، واختيار قائمة الترددات، والضغط على الزر المقابل لكلمة إضافة لإضافة تردد جديد. ثم ادخال قيم تردد osn ياهلا سينما.
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات11996أفقي (H)30015
بعد إضافة التردد، قم باختياره من قائمة الترددات والضغط على الزر المقابل لكلمة بحث أو Scan للبحث عن القنوات، وقم باختيار جميع القنوات مجانية ومشفرة ثم الضغط على موافقة. وبانتهاء البحث ستتم إضافة القناة لقائمة القنوات باسم: OSN Yahala Cinema HD.

مواعيد عرض أفلام osn ياهلا سينما

لمعرفة خريطة عرض الأفلام على قناة أو إس إن ياهلا سينما، ننصحكم بالتوجع لصفحة القناة على موقع السينما من خلال الرابط التالي: دليل قناة osn ياهلا سينما - موقع السينما. ومتابعة التحديثات اليومية لمواعيد عرض الأفلام على القناة ومواعيد الإعادة.
تردد OSN Yahala Cinema
OSN yahala Cinema
ونقلاً عن الموقع الرسمي لقنوات أوربت شوتايم "osn" فإن قناة ياهلا سينما هي واجهة المُشاهد نحو أفضل الأفلام السينمائية العربية. حيث تعرض القناة أحدث الأفلام العربية بدون إعلانات وبدون حذف بدقة عالية الجودة HD وبتقنية الصوت الفائقة الجودة "ديجيتال دولبي"، كما تعرض أيضاً بعض الأفلام الكلاسيكية وبعض البرامج عن أفلام الزمن الجميل.

تعرف أكثر على قنوات أو إس إن

يمكنك أيضاً قراءة هذه المواضيع إذا كنت مهتم بالمزيد من القنوات والتفاصيل على قنوات osn الشهيرة وباقات أوربت شوتايم وكيفية الإشتراك بها. والمنصات التي توفر إمكانية مشاهدة القنوات الخاصة بالباقة عبر الانترنت.
أخيراً نرجو منكم مشاركة الموضوع عبر وسائل التواصل الإجتماعي إذا نال إعجابكم لمساعدتنا في جعل موقعنا قنوات أونلاين أكبر مكتبة مواضيع عن القنوات الفضائية في الشرق الأوسط، وهو الهدف الذي نسعى إليه. كما ننتظر مشاركتكم عبر نظام التعليقات أسفل المقال في حال وجود أي استفسار أو وجود مقترحات لتطوير الموقع وتطوير طريقة عرض الترددات وتفاصيل القنوات التي ننشر عنها.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023