تردد قناة أو إس إن ياهلا الأولى لمتابعة أقوى محتوى عربي على النايل سات

تردد قناة أو إس إن يا هلا الأولى osn yahala على القمر المصري نايل سات 301 ضمن باقة قنوات osn المشفرة، لمشاهدة أقوى محتوى عربي.

قناة أو إس إن يا هلا الأولى هي أول القنوات الترفيهية العامة ضمن شبكة قنوات أوربت شوتايم، والتي تعرض باقة من أفضل المسلسلات التركية المُدبلجة الحصرية كعرض أول على الشاشات العربية. بالإضافة لعرضها أجدد المسلسلات العربية من مصر وسوريا والخليج العربي، وهو ما جعلها من القنوات المُفضلة بين المُشاهدين.

تردد أو إس إن ياهلا الأولى
شعار أو إس إن ياهلا الأولى

قناة OSN Yahala Al Oula HD هي نافذة المُشاهد الأولى واختياره الأفضل لمتابعة أحدث المسلسلات التركية المُدبلجة باللهجة العربية، والعروض الترفيهية المُباشرة، وتذيع جميع برامجها بتقنية HD عالية الدقة لتوفر للمشاهد تجربة مُشاهدة فريدة لا تُنسى.

محتويات الموضوع

سنعرض لكم في هذا المقال جدول تردد أو إس إن ياهلا على النايل سات 301 الجديد على مدار 7 غرب على أن يتم تحديث الجدول باستمرار في حال حدوث أي تغييرات على تردد القناة، بالاضافة إلى جدول البث اليومي للقناة.

تردد قناة أو إس إن يا هلا الأولى

الآن يمكنكم تحديث أجهزة الاستقبال واضافة تردد قناة OSN يا هلا الأولى بالتحديث الأخير على القمر الصناعي نايل سات، ثم البحث عن القنوات لإضافة القناة لقائمة قنواتك. ويلزم لمشاهدة قناة يا هلا الأولى الاشتراك في إحدى باقات أوربت شوتايم نظراً لأن القناة مُشفرة على النايل سات ولا تتواجد على أي أقمار صناعية أخرى.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات12073أفقي30000

اضبط مُعامل تصحيح الخطأ على 5/6 أو على الوضع التلقائي Auto.

اسم القناة في قائمة القنوات على الرسيفر: osn yahala HD.

كما أن قناة يا هلا الأولى أو إس إن وباقي قنوات الباقة يمكن مشاهدتها عبر سيرفرات الشيرنج التي تتوافر على بعض أجهزة الرسيفر الداعمة للشيرنج. ولكن تنوه قنوات أونلاين أن مشاهدة أو إس إن عن طريق سيرفرات الشيرنج هي على مسئولية المشاهد الشخصية.

مواعيد بث البرامج على قناة osn يا هلا

إذا كنت تريد استقبال القناة ومعرفة جدول مواعيد المسلسلات والبرامج لمتابعتها، فيمكنك معرفة خريطة عرض البرامج كاملة على أو إس إن يا هلا الأولى عن طريق صفحة القناة على الموقع الرسمي osn وهو ما يتحدث باستمرار يومياً وشهرياً للمتابعين.

وتشتهر قناة OSN يا هلا الأولى بعرضها للمسلسلات التركية المُدبلجة وعرضت قناة يا هلا الأولى مسلسل من حقي احب خلال الفترة الماضية وهو ما زاد من شهرة القناة نظراً لرغبة المشاهدين في متابعة أحداث المسلسل.

كما تتميز أيضاً بعروض المسلسلات الحصرية ما يزيد من قيمة القناة ومنافستها لأشهر قنوات المسلسلات على القمر الصناعي نايل سات 301 الجديد الذي تم اطلاقه مؤخراً كتحديث للنسخة السابقة 201 من النايل سات.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. كانت القناه عندي واسن ياهلا الاولي بعدين تسكرت
  2. شكرا جزيلا
جميع الحقوق محفوظة © 2023