تردد قناة أو إس إن ياهلا أفلام لمشاهدة الأفلام العربية على نايل سات

استقبل الآن تردد قناة أو إس إن ياهلا أفلام بآخر تحديث على النايل سات 301 الجديد، واستمتع بمشاهدة أقوى الأفلام العربية عبر شبكة قنوات أوربت شوتايم.

قناة أو إس إن ياهلا أفلام هي إحدى القنوات العربية ضمن شبكة قنوات أوربت شوتايم المدفوعة مُسبقاً، بدأت البث في عام 2021، لتكون أول قناة مُتخصصة في عرض الأفلام السينمائية العربية الحديثة حصرياً للجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي ضمن شبكة أوربت، وتأتي القناة ضمن باقة الكُل، أو باقة اللمّة، وهي الباقات التي تُوفرها أو إس إن لعُملائها على حسب احتياجاتهم.

تردد قناة أو إس إن ياهلا أفلام
شعار قناة أو إس إن ياهلا أفلام

يتواجد تردد قناة أو إس إن ياهلا أفلام إتش دي (osn yahala aflam HD) على قمر النايل سات 301 على مدار 7 درجات غرب فقط ويُبَث من مدينة دُبي للإعلام بالإمارات العربية المُتحدة، وتعرض القناة مجموعة مُختارة ومتميزة من الأفلام العربية والتُركية والأفلام العربية القصيرة يومياً على مدار 24 ساعة لكُل عُشاق السينما في الوطن العربي.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سوف تتعرف إلى تردد قناة أو إس إن ياهلا أفلام على النايل سات، وجدول مواعيد عرض الأفلام على شاشة القناة من الموقع الرسمي لتستمتع بمشاهدة مُمتعة.

تردد قناة أو إس إن ياهلا أفلام

الجدول التالي يوضح تفاصيل التردد الوحيد المُتوفر عبر النايل سات لاستقبال قناة أو إس إن ياهلا أفلام لمشاهدة أقوى الأفلام العربية ضمن الباقة الحمراء التي تُعتبر من أشهر وأقوى باقات القنوات الفضائية في الوطن العربي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
النايل سات11996أفقي30000

اضبط مُعامل تصحيح الخطأ على الوضع التلقائي أو على 5/6 أثناء إضافة التردد إلى قائمة الترددات على الرسيفر الخاص بك.

اسم القناة ضمن قائمة القنوات على جميع أنواع الرسيفرات: OSN yahala Aflam.

رقم القناة على رسيفرات osn الرسمية: 110.

عند البحث عن القناة تأكد من اختيار خاصية البحث عن جميع القنوات (المفتوحة FTA، والمُشفرة Scrambled)، حتى تستطيع استقبال القناة، وسوف تجد بجوار اسم القناة علامة $.

ملحوظة: هذه القناة مُشفرة ويلزم الاشتراك في إحدى باقات أو إس إن لفتحها ومشاهدتها على النايل سات، إما باقتناء رسيفر أو إس إن من الوكيل المُعتمد في بلدك، أو اقتناء رسيفر يفتح قنوات الباقة الحمراء مثل رسيفرات سيناتور فورإيفر.

كما يُمكن أيضا استقبال جميع قنوات أو إس إن كاملة بعملية بحث واحدة، أضف التردد الشبكي للنايل سات إلى قائمة الترددات على الرسيفر، ثم اختر الرسيفر وتأكد من وضع علامة ✓ بجواره، ثم ابحث عن القنوات وانتظر حتى انتهاء البحث.

مواعيد عرض الأفلام على القناة

إذا كنت من عُشاق متابعة الأفلام العربية، وترغب في معرفة مواعيد عرض الأفلام على القناة يومياً، تفضل بزيارة:

الصفحة الرسمية لقناة أو إس إن ياهلا أفلام عبر الموقع الرسمي على الإنترنت.

حيث يُوفر الموقع جدول كامل للمحتوى المعروض يومياً على شاشة القناة على مدار 24 ساعة، ويحتوي الجدول على اسم الفيلم الذي سوف يُعرض ومعلومات عنه، وموعد عرضه، لتكون أمامك الفرصة في اختيار ما ترغب في مشاهدته ومعرفة موعد العرض.

إذا كان لديكم استفسارات حول قنوات أو إس إن وكيفية مشاهدتها عبر النايل سات، لا تترددوا في ترك تعليق لنا أسفل المقال أو التواصل معنا عبر صفحات قنوات أونلاين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وسيقوم فريقنا بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023