تقرير عن أفضل باقات OSN (أوربت شوتايم) وكيفية الإشتراك بها وأسعارها

تقرير عن أفضل باقات osn وتفاصيل قنوات كل باقة من الباقات المختلفة، وترددات جميع قنوات أو إس إن على النايل سات، وطرق مشاهدة قنوات أوربت شوتايم على المنصات الرقمية.
تعتبر شبكة أوربت شوتايم Orbit Showtime Network والمعروفة للجميع بالاسم المُختصر OSN، واحدة من أكبر شركات القنوات التلفزيونية الفضائية المدفوعة مقابل اشتراك في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي المُنافس الأول والأقوى لشبكة قنوات بي إن الترفيهية Bein Entertainment حيث تحظى OSN بشعبية كبيرة جداً خاصة في الدول العربية.

ترددات قنوات باقات OSN نايل سات
باقات OSN

وتضم شبكة قنوات أوربت شوتايم العديد من القنوات التلفزيونية المتخصصة باللغتين العربية والإنجليزية، مع ترجمة المحتوى الإنجليزي للغة العربية وأحياناً تقديم المُحتوى الأجنبي مُدبلج بالعربية، ومن أشهر القنوات المعروفة ضمن باقات OSN المختلفة، هي قنوات ألفا وقنوات Discovery وقنوات OSN والعديد من القنوات الأخرى.

ويُمكن استقبال قنوات أو إس إن عبر القمر الصناعي نايل سات 201 على مدار 7 درجات غرب، ولا تتواجد ترددات لقنوات أو إس إن كاملة إلا على القمر المصري فقط، ولكن يُمكن أيضاً مشاهدة البث الحي للقنوات ومشاهدة محتوى شبكة أوربت شوتايم عبر منصات البث الرقمي المُختلفة ومنها: منصة eLife من اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنصة Jawwy.tv السعودية ومنصة MyOSN في جميع الدول العربية ودول العالم.

وسوف نعرض عليكم من خلال الصفحات التالية الباقات المُختلفة من OSN لمُشاهدة أفضل القنوات الترفيهية على الإطلاق.

تردد باقة أوربت شوتايم (osn) على النايل سات

بعد اختيارك لإحدى باقات OSN التي سوف نعرض عليكم تفاصيلها في الصفحات القادمة، يلزمكم التوجه إلى إحدى مكاتب أو إس إن، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء والدعم الفني، لاستلام جهاز الاستقبال (OSN Receiver) ومن ثم ضبط الجهاز على قمر النايل سات وإضافة تردد قنوات OSN إلى قائمة الترددات والبحث عن القنوات وتشغيلها.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات
النايل سات
النايل سات
النايل سات
11996
11804
12072
11727
أفقي (H)
أفقي (H)
أفقي (H)
أفقي (H)
30000
30000
30000
30000

ويُمكنكم أيضاً معرفة اسماء القنوات التي يقوم كل تردد من الترددات السابقة من المقال التالي: ترددات قنوات أوربت شوتايم الجديدة حيث أن كل تردد يقوم باستقبال مجموعة من القنوات وليس القنوات كاملة.

التسجيل في باقات osn شبكة أوربت شوتايم

تنتشر مكاتب أوربت شوتايم (OSN) في العديد من الدول حول العالم، وتتيح الشركة خيارات عديدة للراغبين في الاشتراك بإحدى الباقات، وذلك من خلال التوجه مباشرة لأقرب مكتب خدمة مُعتمد والتعاقد على الاشتراك، أو عن طريق الولوج للموقع الرسمي osn.com عبر الإنترنت والاشتراك من خلاله بخطوات بسيطة.

تعرف أيضاً على:

ولكن قبل أن تُقرر الاشتراك في باقات القنوات الفضائية من أوربت شوتايم، عليك أول الأمر معرفة ماهي نوعية القنوات التي تريد الاشتراك بها، وتحديد الباقة المُناسبة لك، وهل خطط أسعار الباقات تُناسبك أم لا، وبعد ذلك لن يتبقى لك سوى خطوات بسيطة لإتمام امتلاكك لواحدة من أفضل باقات القنوات الترفيهية في العالم.

معلومات عن باقات OSN وأسعارها

تضم شبكة قنوات osn العديد من الباقات المُختلفة والمتنوعة، وتختلف الباقات عن بعضها البعض في عدد القنوات التي تحتوي عليها كل باقة، وبالطبع سعر الاشتراك في الباقة، وقسمت الشركة باقاتها حسب احتياج كل مشترك لتُلبي احتياجات المُشاهدين.
لأن العيلة دايماً تستاهل الترفيه الأرقى والأحسن، تعرف معانا على ترفيهنا المميز والمختلف عن أي ترفيه آخر. قنوات OSN تضمنلك الترفيه الي يقدم أكثر من مجرد عروض اعتيادية. يعني كل شيء تتمناه من أضخم إنتاجات هوليوود، أجدد ما في الدراما العربية من مسلسلات وأفلام، أجمل قنوات الأطفال والكثير غيرها. 
وتُقدم الشركة خمس باقات مُختلفة ومتنوعة وهم: باقة الكُل وباقة ألفا وباقة اللمة وباقة بنيوي بلص وباقة بنيوي بلس إكسترا، ونظام الاشتراك في جميع الباقات هو الاشتراك الشهري، وتختلف التسعيرة حسب الباقة وحسب عدد القنوات التي تضمها الباقة، وسوف نقوم بإيجاز بتوضيح الفرق بين الباقات المتوفرة في السطور القادمة.

باقة ألفا Alfa ومميزاتها

تُعتبر باقة قنوات ألفا هي الباقة الأولى من الباقات المُقدمة من شبكة أوربت شوتايم أو إس إن، وتضم باقة ألفا مجموعة متميزة من القنوات العربية الترفيهية تضمن للمشتركين توفير إمكانية مُشاهدة أحدث أفلام السينما والمسلسلات تُعرض على 10 قنوات متخصصة من أقوى القنوات العربية.

قنوات باقة ألفا Alfa أوربت شوتايم
باقة قنوات ألفا

قنوات باقة ألفا: قناة ألفا اليوم - قناة ألفا الصفوة - ألفا مسلسلات (a س HD) - قناة ألفا مسلسلات +2 (a س HD +2) - قناة ألفا سينما 1 - قناة ألفا سينما 2 - قناة فن - قناة ميوزك ناو، بالإضافة إلى ثلاثة قنوات أخبار وهم: قناة سكاي نيوز آربيا - قناة سكاي نيوز - قناة فرانس 24.

وسعر الاشتراك في باقة ألفا كاملة هو: 78,75 ريال سعودي - 157,32 جنيه مصري - 77,18 درهم إماراتي شهرياً أو ما يُقابلهم بالعملات المحلية لباقي الدول العربية.

باقة اللمّة من OSN وتفاصيلها 

باقة اللمّة من أو إس إن، هي الباقة المتوسطة والأشهر والأكثر اشتراكاً، وتضم باقة اللمّة حوالي 27 قناة فضائية تعمل جميعها بتقنية HD عالية الجودة، 27 قناة مُتخصصة ومتنوعة ما بين 7 قنوات أطفال - 6 قنوات أفلام - 3 قنوات عربي - 6 قنوات ترفيه - 1 قناة أغاني وموسيقى - 1 قناة أخبار - 3 قنوات معرفة وأفلام وثائقية، وبذلك تُصبح باقة اللمّة متكاملة وغنية بالمُحتوى الترفيهي المُتميز من أفلام هوليوود وعربية ومسلسلات وبرامج منوعة.

باقة قنوات اللمة من أو إس إن
باقة قنوات اللمة

قنوات باقة اللمّة: قناة Disney Channel - قناة Disney XD - قناة Disney Junior - قناة Nickelodeon - قناة NickJr - قناة NickToons - قناة Baby tv - قناة OSN kids - قناة OSN Movies - قناة OSN enigma - قناة OSN Movies Disney - قناة Star Movies - قناة OSN Cinema - قناة OSN yahala Oula - قناة OSN yahala - قناة OSN yahala Cinema - قناة OSN Comedy - قناة Star World - قناة TLC - قناة E! tv - قناة OSN Living - قناة OSN mezze - قناة MTV Live - قناة Bloomberg Television - قناة Discovery - قناة Discovery Science - قناة History.

وسعر الإشتراك في باقة اللمّة كاملة هو: 299 جنيه مصري شهرياً أو ما يقابله من عملات الدول العربية المحلية.

باقة الكُل من OSN بالتفاصيل

تُقدم باقة الكُل مزيج من القنوات المتنوعة والمتخصصة يجعل منها باقة فريدة ومتكاملة وتُعد الباقة الأقوى من باقات قنوات أو إس إن، وتضم باقة الكُل حوالي 49 قناة فضائية تلفزيونية في جميع فروع الترفيه من قنوات موسيقى وقنوات أفلام وقنوات أطفال وقنوات مسلسلات وقنوات أخبار وقنوات وثائقية، ولذلك فإن باقة الكُل تكفي وحدها لمُتعة المُشاهدة التلفزيونية، وضمان متابعة كُل ما هو جديد وحصري على شاشات قنواتها.

قنوات باقة الكُل من osn
باقة الكُل osn

تضم باقة قنوات الكُل نفس قنوات باقة اللمّة بالإضافة إلى 22 قناة أخرى وهم: قناة OSN News - قناة Sky News - قناة CNBC - قناة Sky News عربية - قناة فرانس 24 عربي - قناة VH +1 - قناة OSN Movies First - قناة OSN Movies First +2 - قناة OSN Action - قناة Paramount - قناة OSN Kid Zone - قناة Investigation Discovery - قناة Crime Investigation - قناة Nat Geo WILD - قناة National Geographic - قناة Nat Geo PEOPLE - قناة History 2 - قناة OSN Series First  - قناة OSN Pop Up - قناة Comedy Central - قناة OSN Binge.

وسعر الإشتراك في باقة الكُل - الباقة المُتكاملة من أو إس إن هو: 599 جنيه مصري شهرياً وما يُقابلها من عملات الدول العربية المحلية.

كما تضم أيضاً شبكة قنوات أوربت شوتايم باقتين أخيرتين وهما باقة Pinoy Plus وباقة Pinoy Plus Extra وهُما باقتين للقنوات الفلبينية الترفيهية. ويُمكن الاشتراك في أيِ من الباقتين عن طريق الموقع الرسمي لقنوات osn أو عن طريق مكاتب الوكلاء أيضاً.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. وش قناة هلا الاول كتخدم بلا اشترك
    1. للأسف باقة هلا ضمن أو إس إن وهي باشتراك مدفوع
جميع الحقوق محفوظة © 2023