تردد قناة ديزني بالعربي للأطفال على النايل سات ضمن باقة أو إس إن

تردد قناة ديزني بالعربي للأطفال والكبار والتي تعرض كافة أفلام ديزني المدبلجة والمترجمة على النايل سات والهوتبير، قناة disney HD العربية تأتيكم ضمن باقة قنوات أوربت شوتايم.

لمُشتركي باقة قنوات osn المدفوعة نُقدم لكم تردد قناة ديزني بالعربي على النايل سات والعربسات والهوتبيرد، قناة disney HD هي قناة ترفيهية للأطفال تُقدم جميع أعمال شركة والت ديزني من أفلام كرتونية وأفلام أنيميشن مترجمة أحياناً ومُدبلجة باللغة العربية أحياناً أخرى، وتتميز قناة ديزني بتقنية رائعة عالية الوضوح تجعل تجربة المُشاهدة ممتعة للغاية.

تردد قناة ديزني بالعربي
قناة disney بالعربي

ولكن ينبغي أن نؤكد لكم أن تردد قناة ديزني الشرق الأوسط هو تردد مُشفر، وبالتالي فإن القناة مُشفرة ويلزم لمشاهدتها الإشتراك في إحدى باقات شبكة قنوات أو إس إن لدى وكيل المجموعة في دولتك أو عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لقنوات osn على الإنترنت.

محتويات الموضوع

وبدأت قناة Disney Channel HD بثها الفضائي في أول شهر إبريل عام 1997 ميلادياً، منذ أن كانت ضمن باقة قنوات أوربت المدفوعة آنذاك، وبعد ذلك إنتقلت القناة وانضمت لباقة شوتايم الشهيرة في الشرق الأوسط والتي تُبث قنواتها عبر النايل سات والعرب سات، إلى أن إندمجت شركتي أوربت وشوتايم، وأصبحت باقة واحدة وضمت أيضاً قناة ديزني، وتنقل ديزني برامجها بلغتين فقط، اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وتُبث قناة ديزني بالعربي على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وتقوم بالتنوع في العرض بين الأفلام القديمة والحديثة وجميها من إنتاج والت ديزني، كما أن القناة مُخصصة لشريحة عريضة من المُتابعين من مختلف الأعمار، أي إنها ليست قناة أطفال فقط.

تردد قناة ديزني بالعربي

نُقدم لكم تردد قناة Disney بالعربي، تلك القناة التي يُحبها الكثير من الأطفال في العالم العربي، حيث أن الأطفال الذين لا يمتلكون إشتراكاً في باقة osn ولا يستطيعون رؤية القناة على التلفاز، يلجأون إلى اليوتيوب لمشاهدة أفلام وبرامج قناة ديزني على قناة ديزني الرسمية على اليوتيوب.

تردد قناة ديزني بالعربي على النايل سات

الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد قناة Disney Bel Araby على النايل سات، اضف التردد إلى قائمة الترددات بجهاز الاستقبال لديك، ثم اضغط على التردد لاختياره ثم اضغط على الزر المقابل لكلمة Scan أو البحث من ريموت الريسيفر.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11276 رأسي 27500

والآن إذا كُنت مشتركاً في باقة أو إس إن وتبحث عن إستقبال قناة ديزني بالعربي، كل ما عليك فعله هو إدخل قيم التردد الخاص بالقناة المحببة للأطفال إلى قائمة الترددات في أجهزة الإستقبال ومن ثم البحث عن القنوات لتقوم بإستقبالها ضمن الباقة الكاملة لقنوات أوربت شوتايم.

ملحوظة هامة: لا يُمكن إستقبال تردد قناة ديزني بالعربي - Disney HD إلا إذا كان لديكم رسيفر HD فقط، كما أن باقة OSN أوربت شوتايم كاملة تحتاج لرسيفر عالي الدقة.

ويرجع سبب شهرة قناة والت ديزني الكبير بين الفئات العمرية المختلفة، هو إهتمام القناة بعرض أشهر الأفلام التي أنتجتها شركة والت ديزني المالك الرسمي للقناة، وهي الأفلام التي تلقى محبة الصغار والكبار على حدِ سواء.

وتتواجد لقناة ديزني بالعربي قناة رسمية على اليوتيوب، تقوم بنشر فيديوهات بإستمرار لمقاطع وأفلام إنتاجات والت ديزني مُدبلجة بالعربية، لتكون مُتاحة لجميع الأطفال في الوطن العربي.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023