تردد قناة أو إس إن كوميدي لمشاهدة المسلسلات الكوميدية على النايل سات

استقبل الآن تردد قناة أو إس إن كوميدي على نايل سات 301 الجديد، وشاهد أقوى المسلسلات الكوميدية الأمريكية، ومجموعة مختارة من البرامج الحوارية الكوميدية.

استقبل تردد قناة أو إس إن كوميدي على النايل سات 301 على مدار 7 غرب، لمشاهدة أقوى وأحدث المسلسلات الكوميدية الأمريكية والأجنبية بالترجمة العربية على مدار 24 ساعة بدون انقطاع، وبجودة صورة إتش دي عالية الدقة، وتأتي قناة أو إس إن كوميدي ضمن جميع الباقات التي توفرها osn لعُملائها في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة أو إس إن كوميدي
شعار أو إس إن كوميدي

تُخصص شبكة أوربت شوتايم التي تُبث من مدينة دُبي للإعلام عبر النايل سات هذه القناة لعرض المسلسلات الكوميدية الحديثة والكلاسيكية والتي حازت على شهرة كبيرة وجوائز تقديرية بالولايات المُتحدة الأمريكية، ويلزم لاستقبال القناة أن يدعم الرسيفر استقبال القنوات HD عالية الجودة، وأن يدعم ايضاً خاصية فتح القنوات المُشفرة.

محتويات الموضوع

ستتعرف في هذا المقال على جدول تردد قناة OSN Comedy بآخر تحديث على القمر Nilesat 301 7W والذي يسهل استقباله في جميع أنحاء الدول العربية، كما سنتطرق ايضاً لجدول مواعيد عرض المسلسلات الكوميدية على شاشة القناة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

تردد قناة أو إس إن كوميدي

الجدول التالي يوضح أحدث تردد لقناة أو إس إن كوميدي لضمان استقبال القناة بأعلى إشارة مُمكنة وثبات في البث بدون تقطيع، اضف التردد إلى قائمة الترددات بالرسيفر الإتش دي، ثم ابحث عن القنوات وانتظر حتى تنتهي عملية البحث.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
النايل سات12083أفقي30000

مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6، أو اضبطه على الوضع التلقائي Auto من إعدادت التردد عند اضافته على الرسيفر.

اسم القناة على الرسيفر ضمن قائمة القنوات باللغة الإنجليزية: OSN Comedy HD.

تأكد عند البحث عن القنوات من تفعيل خاصية البحث عن جميع القنوات (FTA - Scrambled) حيث أن القناة مُشفرة وستجدها مسبوقة بعلامة $ في قائمة القنوات.

لفتح القناة على الرسيفر، يلزم أن يكون الرسيفر مُعتمد من شبكة أوربت شوتايم (رسيفر osn)، أو أحد الرسيفرات التي تدعم فتح القنوات المُشفرة، مثل رسيفرات سيناتور، أو رسيفرات كيوماكس، أو أي رسيفر آخر بمُعالج GX يدعم سيرفر الـ Forever.

المسلسلات المعروضة على القناة

تُعرض على شاشة قناة أو إس إن كوميدي مجموعة رائعة من المُسلسلات الأمريكية المُترجمة إلى اللغة العربية ترجمة نصية، والتي لاقت نجاحاً كبيراً واستحسان الجمهور في السنوات الماضية، ومن أشهر المُسلسلات الكوميدية التي تُعرض على القناة:

  1. مسلسل نظرية الإنفجار الكبير The Big Bang Theory، من إنتاج عام 2009.
  2. مسلسل الشاب روك Young Rock، من إنتاج 2022.
  3. مسلسل فيب Veeb، من إنتاج 2016.
  4. مسلسل إكبح حماسك Curb Your Enthusiasm، من إنتاج عام 2000.
  5. مسلسل رجلان ونصف Two and a Half Men، من إنتاج عام 2003.
  6. مسلسل الأصدقاء Friends، من إنتاج عام 1994.

بالإضافة إلى مجموعة أخرى مُميزة من أشهر المسلسلات الكوميدية الأمريكية، وأشهر البرامج التلفزيونية الكوميدية، مثل برنامج الأسبوع الماضي هذا المساء مع جون أوليفر، وبرنامج الين ديجينيريس شو، والعديد من البرامج الكوميدية الأخرى.

جدول مواعيد العرض على قناة أو إس إن كوميدي

يمكنكم متابعة مواعيد عرض المسلسلات والبرامج الكوميدية المعروضة على شاشة قناة أو إس إن كوميدي على مدار الإسبوع، عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرسمية للقناة على الموقع الرسمي لشبكة قنوات أو إس إن من خلال الرابط التالي: OSN Comedy.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم تردد قناة أو إس إن كوميدي بآخر تحديث على القمر الصناعي المصري نايل سات، وأهم المسلسلات والبرامج المعروضة على القناة، وسيتم تحديث جدول التردد حال حدوث أي تغيرات من قِبَل إدارة النايل سات أو إدارة أو إس إن.

إذا كان لديكم استفسارات أخرى حول قنوات أو إس إن، وكيفية استقبالها على جميع أنواع الرسيفرات، لا تترددوا في ترك تعليق هُنا أسفل المقال، على ان يقوم فريق قنوات أونلاين بالرد على استفساراتكم متى أمكن ذلك.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023