أقوى تردد ضبط العرب سات (بدر 6) واستقبال جميع قنوات كاملة

أقوى تردد ضبط قمر العرب سات لضمان إستقبال جميع قنواته بدون عناء والتردد الشبكي للعربسات للبحث عن القنوات بتردد واحد فقط.
عند استقبال أي قمر صناعي نحتاج لأقوى تردد لضبط القمر، ليسهل علينا ضبط الإشارة وضمان استقبال جميع القنوات، وفي ذلك المقال سوف نستعرض أقوى تردد ضبط العرب سات، وهو ما يُطلق عليه أيضاً التردد الشبكي للعرب سات، حيث أنه عند استقبال القمر عن طريق ذلك التردد ومحاولة رفع قوة الإشارة إلى أكثر من 70% نضمن نزول كافة باقات وقنوات القمر على الرسيفر، بدون الحاجة لتجربة أكثر من تردد لقنوات مختلفة.
أقوى تردد عرب سات 2020
تردد عرب سات
يُعتبر القمر الصناعي عرب سات ثاني أشهر الأقمار الصناعية في الوطن العربي والشرق الأوسط بعد قمر النايل سات، حيث تُبث من خلاله العديد من القنوات الفضائية العربية والأجنبية، مما يجعله من أكثر الأقمار استقبالاً، وتمتلكه المُنظمة العربية للاتصالات الفضائية المعروفة بـ Arab Satellite Communications Organization وهي مُنظمة البث الفضائي وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، التابعة لجامعة الدول العربية ولكل دولة عربية من أعضاء الجامعة نسبة من أسهم القمر الصناعي العرب سات.

أفضل تردد ضبط العرب سات

إذا كُنت قد قررت استقبال القمر الصناعي الرائع 26 شرق، وترغب في ضمان استقبال القمر كاملاً، فأنت بذلك تجتاج إلى تردد قوي الإشارة يجلب لك جميع القنوات الموجودة على القمر عند البحث باستخدامه، فقط قم بإدخال التردد في الرسيفر واضبط الطبق وثبته جيداً، وابحث عن القنوات "بحث بالشبكة" وسوف تجد جميع قنوات عربسات قد تم استقبالها.

تردد واحد لجميع قنوات عرب سات
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
العرب سات
11747
رأسي
27500

وبعد ضمان استقبال التردد الشبكي لضبط العرب سات بأقوى إشارة مُمكنة، نقوم أيضاً بتجربة أضعف تردد لضبط العرب سات، ومحاولة تقوية إشارته قدر المُستطاع، وفي هذه الحالة لن تفوتك قناة واحدة من قنوات Arabsat أياً كانت قوة إشارة تردد القناة، واضعف ترددات عرب سات هو التردد: 10730 - الإستقطاب: رأسي - معدل الترميز 27500.

وإذا كُنت من هواة استقبال الأقمار الصناعية وتُريد استقبال أكثر من قمر آخر، فلا تنسى أن لكل قمر صناعي تردد خاص لاستقباله، فمثلاً هُناك أقوى تردد ضبط النايل سات وأقوى تردد ضبط الهوت بيرد وأقوى تردد لقمر يوتلسات 7 شرق. وإذا كنت تريد تردد شبكي لقمر آخر قم بكتابة اسم القمر المُراد استقباله في التعليقات أسفل المقال.

تردد تنزيل جميع قنوات العرب سات

اذا قمت باستقبال قمر العرب سات بدر6 وترغب في تنزيل جميع قنوات القمر بتردد واحد، فننصحك باستخدام هذا التردد وهو التردد الشبكي للعرب سات لجلب جميع قنوات القمر دفعة واحدة. فقط قم بإدخال التردد ومعدل الترميز واختيار استقطاب التردد، واضبط خيارات البحث عن القنوات، واختار البحث الأعمى Blind Scan مع اختيار بحث الشبكة، وسوف يقوم هذا التردد بجعل الرسيفر يقوم بجلب جميع ترددات قمر العرب سات والبحث عن جميع القنوات وتنزيلها.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
العرب سات
11996
أفقي (H)
27500
ولزيادة التأكيد كرر البحث الأعمى عن القنوات مرة أخرى ولكن هذه المرة استخدم التردد الشبكي البديل للعرب سات، لضمان نزول جميع القنوات. تردد بديل للبحث عن قنوات العرب سات: التردد: 11976 الاستقطاب: رأسي: معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 واذا لم يتم استقبال جميع قنوات العرب سات بعد انتهاء تكرار البحث فيعني ذلك أن هناك مشكلة بالطبق أو السلك ويجب فحصها.

كم عدد قنوات العرب سات؟

يتميز قمر العرب سات بأن مُعظم القنوات الفضائية الأكثر مُشاهدة والتي تُبث من خلاله تعمل بصورة HD عالية الدقة، مما يجعله قمراً صناعياً فريداً يسعى أغلب الناس لاستقباله، وتبلغ عدد قنوات العرب سات تقريباً 670 قناة تلفزيونية وراديو وذلك وفق البيانات الرسمية الصادرة عن الموقع الرسمي عرب سات على الإنترنت، ويسهل استقبال قمر Arabsat في جميع دول الوطن العربي ومُعظم دول أفريقيا وجنوب أوروبا والشرق الأوسط.

كما أن العرب سات يُعتبر من أقوى الأقمار الصناعية في العالم، نظراً لتنوع الخدمات التي يُقدمها بين خدمات بث فضائي وإنترنت وغيرها الكثير من الخدمات، وتنقسم القنوات التي يحتويها عربسات وعددها 670 قناة إلى ما يقرب من 500 قناة تلفزيونية بين قنوات فائقة الجودة HD وقنوات مدفوعة مُقدماً باشتراك "مثل: قنوات إم بي سي سبورت"، وقرابة 170 قناة راديو لإذاعات عربية وأجنبية، ويستقبل ما يزيد عن 100 مليون منزل العرب سات في مُعظم دول العالم.

تركيب طبق الدش على قمر العرب سات

اذا كنت ترغب في استقبال قمر العرب سات، فيمكنك الاستعانة بتطبيق تركيب طبق الدش، والذي سوف يُساعدك في تحديد اتجاه العرب سات وتوجيه الطبق إلى مداره بطريقة صحيحه واستقبال القمر في دقائق معدودة، اقرأ هذا المقال: تطبيق لتركيب طبق الدش (ضبط الصحن الهوائي) لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام التطبيق لاستقبال أي قمر صناعي ترغب في استقباله.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. نايل سات لو سمحت
  2. Badr4 5 6
جميع الحقوق محفوظة © 2023