أقوى تردد ضبط النايل سات واستقبال جميع قنوات نايلسات دفعة واحدة

استخدم اقوى تردد ضبط النايل سات عند استقبال القمر لضمان تنزيل جميع القنوات، وهو أفضل ترددات النايل سات التي تكفي للبحث عن كافة القنوات دفعة واحدة.

تردد نايل سات الشبكي لاستقبال كافة قنوات القمر دفعة واحدة، ويعد النايل سات 301 القمر الصناعي المصري المملوك للشركة المصرية للأقمار الصناعية، من أشهر قمر صناعي لاستقبال القنوات الفضائية وبثها عبر التلفزيون في الوطن العربي، ويتم استقبال قمر نايل سات بتوجيه الطبق الخاص باستقبال الإشارة إلى الموقع المداري ٧ درجات غرب.

أقوى تردد لضبط نايل سات 301
شعار نايل سات

يمكن استقبال قمر النايل سات في كافة الدول العربية من المحيط للخليج، بالإضافة لبعض دول الشرق الأوسط ودول جنوب أوروبا.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سنعرض لكم أقوى تردد لضبط النايل سات 301 لاستقباله بأعلى إشارة ممكنة، ثم ضبط أضعف تردد للنايل سات ومحاولة ضبط إشارته على أعلى درجة ممكنة، وبذلك تضمن استقبال جميع قنوات القمر المصري نايل سات بعملية بحث واحدة، بإضافة التردد الشبكي واستخدام البحث الأعمي.

أقوى تردد لاستقبال إشارة نايل سات

حتى تتمكن من استقبال جميع قنوات النايل سات، يجب عند توجيه الطبق لاتجاه استقبال الإشارة أن تقوم بضبط جهاز الاستقبال الرسيفر على أقوى تردد لاستقبال قنوات النايل سات، وبعد التقاط الإشارة، تقوم بتغيير التردد لأضعف تردد على النايل سات ومحاولة التقاط الإشارة وتعليتها.

افضل تردد لالتقاط القمر الصناعي نايل سات:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11938 عمودي 27500

بعد ذلك قم بالبحث الأوتوماتيكي عن القنوات وسوف يتم استقبال جميع القنوات والباقات على النايل سات.

اضعف تردد لضبط إشارة النايل سات

الجدول التالي يوضح أضعف تردد موجود على قمر نايل سات 301 من حيث جودة الإشارة، إذا نجحت في استقبال إشارة هذا التردد بجودة من متوسطة إلى مرتفعة، مع ثبات جودة اشارة التردد الأقوى على درجة عالية، فبذلك تكون قد استقبلت القمر كاملاً، وتمكنت من ضبط مدار نايل سات على أقوى تغطية، وستستقبل جميع القنوات المتوفرة على القمر بسهولة.

اضعف تردد على النايل سات:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11758 عمودي 27500

يضم النايل سات العديد من الباقات الترفيهية والرياضية والإخبارية، مثل: باقة قنوات أون، باقة قنوات دي إم سي، باقة قنوات روتانا، باقة قنوات إم بي سي، باقة قنوات بين سبورت المفتوحة والمشفرة، والعديد من القنوات والباقات الأخرى.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

3 تعليقات

  1. ياريت اللغه عربي
    1. المقال مكتوب باللغة العربية :)
  2. شكرا
جميع الحقوق محفوظة © 2023