تردد قناة إيجي بست سينما لمشاهدة أحدث أفلام السينما على النايل سات

استقبل الآن تردد قناة إيجي بست سينما الجديد على النايل سات لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية مجاناً على مدار اليوم.
مُنذ انطلاق باقة قنوات إيجي بست الجديدة على النايل سات في شهر يناير الماضي، ازداد بحث عُشاق الأفلام والمسلسلات عن قنوات الباقة المُختلفة والتي حققت مردوداً طيباً لدى المتابعين مع بدايتها في عالم القنوات الفضائية. ولذلك نقدم من خلال هذا المقال تردد قناة إيجي بست سينما، وهي إحدى قنوات باقة EGYBEST والمُتخصصة فقط في عرض الأفلام السينمائية على مدار اليوم.

تردد إيجي بست سينما

وقد قامت مجموعة قنوات ايجي بست بدخول مُفاجئ لعالم الأفلام الأجنبية والأفلام العربية وهو ما جعل قناة ايجي بست للأفلام تحديداً تُحقق نسب مشاهدة عالية جداً في أول أيام عرضها. وظن الكثير من المُتابعين أن إيجي بست هي قناة واحدة فقط، والحقيقة على غير ذلك تماماً، فالباقة التلفزيونية تضم أكثر من خمس قنوات مُتخصصة، يُمكن استقبالهما جميعاً بنفس التردد.

تردد قناة إيجي بست سينما 2021

إذا كُنت من عُشاق مُشاهدة الأفلام في أي وقت على مدار اليوم، فيجب عليك ألا تفوت الفرصة التي تُقدم إليك مجاناً، واستقبل تردد قناة إيجي بست سينما وكن على موعد مع باقة من أجدد الأفلام السينمائية العربية والأفلام السينمائية الأجنبية التي تعرضها egybest cinema يومياً. ويمكن استقبال القناة بالبحث عن تردد Egybest Cinema من جدول الترددات التالي.

القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11178أفقي (H)27500
وتعرض القناة برامجها بجودة إس دي العادية، ولكن بالرغم من ذلك تعتبر جودة الصورة جيدة إلى حد ما مقارنة من العديد من القنوات الأخرى التي تبث برامجها بنفس الصيغة، ومن المميز في ذلك أنه يُمكن استقبال ايجي بيست سينما على جميع أنواع الرسيفر الحديثة والقديمة، وحتى التي لا تدعم قنوات الإتش دي.

قناة Egybest Cinema الجديدة

قامت إدارة قناة إيجي بست على مواقع التواصل الاجتماعي بوعد مُشاهديها بزيادة عدد الأفلام المعروضة عبر القناة لتلبي رغباتهم، وذلك فضلاً عن مجموعة الأفلام الكبيرة التي تقوم القناة بعرضها حالياً عبر شاشتها. ويأتي ذلك في إطار حرص القناة على كسب ثقة المُشاهدين وتوفير أقصى سُبل الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المُفضلة بالنسبة لهم.

شاهد قنوات أخرى من باقة قنوات إيجي بست:

جدير بالذكر أن قناة ايجي بيست السينما لا يتوفر لها تردد على الأقمار الصناعية الحالية بخلاف قمر نايل سات، ولكن من المُمكن مع زيادة اعداد المُشاهدين وتحقيق أهداف القناة، توافر تردد للقناة لاستقبالها على الأقمار الأخرى كالعرب سات وسهيل سات، كونهم أقماراً عربية تُغطي منطقة الخليج العربي.

تردد بديل لقناة إيجي بست سينما

هناك تردد بديل لقناة إيجي بست سينما يُمكن تجربته في حالة فشل استقبال القناة بالتردد الموجود بجدول الترددات السابق، وللتأكد من استقبال القناة على الرسيفر، توجه إلى قائمة القنوات وابحث ضمن قنوات النايل سات على EGYBEST CINEMA.

التردد البديل لقناة إيجي بيست سينما: 11179 - الاستقطاب: أفقي - مُعدل الترميز: 27500 - مُعامل تصحيح الخطأ: 3/4.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023