تردد قناة سكار رعب scare tv لمشاهدة أقوى أفلام الرعب على النايل سات

تردد قناة scare tv لمحبي ومتابعي أفلام الرعب في مصر والوطن العربي على النايل سات، قناة الخوف هي قناة جديدة لأفلام الرعب والإثارة والغموض، مجانية وغير مشفرة.

قناة Scare Tv هي أحدث قناة للأفلام الأجنبية، نقدمها اليوم على موقعكم قنوات أونلاين، لما تتميز به القناة من عروض حصرية لأحدث أفلام الرعب وأفلام الأكشن وأفلام الخيال العلمي، وتُذاع قناة Scare tv على النايل سات مجاناً، فهي قناة مفتوحة متخصصة فقط في الأفلام الأجنبية بلا أي اشتراكات.

تردد قناة scare tv
شعار قناة scare tv

فقط ابحث عن قناة Scare TV بالتردد الخاص بها، وبمجرد البحث عن طريق تردد قناة Scare tv سوف تجد القناة بنفس الاسم في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال لديك.

محتويات الموضوع

تعتبر قناة Scare tv واحدة من القنوات المتخصصة في عرض أفلام أجنبية حديثة وخاصة أفلام الرعب، فيغلب ذلك النوع من الأفلام على نوعية الأفلام المعروضة على القناة، لذا فتعتبر قناة Scare tv قناة للكبار فقط، تعمل على مدار 24 ساعة.

قناة scare tv لمشاهدة أفلام الرعب الأمريكية

دائماً ما يبحث عشاق الأفلام الأجنبية عن القنوات الخاصة فقط بعروض الأفلام، وتعتبر قناة scare tv أو قناة الخوف إذا قمنا بترجمتها واحدة من أجدد قنوات النايل سات المتخصصة في أفلام الرعب تحديداً، وتقوم القناة بعرض مجموعة من الأفلام يومياً، ويتم الإعلان عن الأفلام التي يتم عرضها على شاشة قناة Scare يومياً على صفحة Scare Tv على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

من نوعية الأفلام التي قامت قناة Scare بعرضها لجمهورها في مصر والوطن العربي مؤخراً، فيلم Infestatio وفيلم French Kiss وفيلم Vacancy وفيلم Desperado وفيلم Hostel وفيلم Saw II، وغيرهم الكثير من أفلام الرعب والإثارة والغموض.

تم إيقاف بث قناة سكار Scare TV على القمر الصناعي نايل سات ولكن من المُتوقع إعادتها للبث مرة أخرى تزامناً مع بدء تشغيل القمر الصناعي نايل سات 301 الجديد، على أن تقوم بعرض باقة من أقوى أفلام الرعب الأمريكية للجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة Scare tv على النايل سات

الآن كل ما عليك لتستمتع بمشاهدة أحدث الأفلام الأجنبية في منزلك هو البحث عن طريق إضافة تردد قناة Scare tv على جهاز الاستقبال لديك، وتحديد نوعية البحث ونوعية القنوات المراد البحث عنها بالتردد (مجانية أو مشفرة).

وبالتأكيد سوف تقوم باختيار البحث عن قنوات مجانية لأن قناة Scare قناة مجانية مفتوحة للجميع، وبعد انتهاء البحث سوف تجد القناة في قائمة القنوات لديك.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات10873رأسي27500

بعد انتهاء البحث عن القنوات بالتردد السابق لقناة Scare، ابحث عن القناة في قائمة القنوات على الرسيفر باسم: Scare TV للتأكد من استقبالها واضافتها لقائمة قنواتك.

من يمكنه مشاهدة قناة Scare Tv؟

نوعية الأفلام التي تعرضها شاشة قناة Scare يغلب عليها طابع الرعب والإثارة، ولذلك فليس من المُفضل مشاهدة الأطفال للقناة والاكتفاء باعتبارها قناة للكبار فقط +18، ولكن وجب أن ننوه عن أن قناة الخوف (بترجمة اسم القناة) لا تقوم بعرض أي محتوى إباحي أو محتوى غير مرغوب فيه بالنسبة للعادات والتقاليد العربية.

بذلك نكون قد انتهينا من توضيح تردد قناة Scare TV لأفلام الرعب الأمريكية على النايل سات، وسوف نوافيكم من خلال هذا المقال بآخر تطورات إعادة بث القناة مُجدداً على نايل سات 301 فور توافر المعلومات من المصدر، فتابعونا.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023