ترددات قنوات أرينا سبورت الكرواتية على يوتلسات 16 شرق

ترددات قنوات أرينا سبورت الكرواتية على قمر يوتلسات 16 شرق والبطولات المنقولة على قنوات الباقة واسماء قنوات أرينا على الرسيفرات.

باقة قنوات أرينا سبورت الكرواتية (Arena Sport Croatia HD) هي باقة رياضية ضمن باقات القنوات المُميزة على قمر الشيرنج الأول حالياً يوتلسات 16 شرق، وهي باقة مُخصصة لعُشاق كُرة القدم تنقل العديد من البطولات الأوروبية عبر 6 قنوات بجودة عالية الدقة إتش دي.

ترددات أرينا سبورت يوتلسات 16
قنوات أرينا سبورت كرواتيا

تنقل قنوات الباقة مباريات عديدة من بطولات الدوري المُمتاز في مُعظم دول أوروبا، كما تنقل باقة أرينا سبورت كرواتياأيضاً بطولات الكؤوس في للعديد من الاتحادات الدولية الأوروبية، وتذيع أيضاً قنوات أرينا سبورت لعشاق كرة القدم مُباريات البطولات القارية التي تنظمها الاتحادات القارية والفيفا.

محتويات الموضوع

في هذا المقال نعرض لكم جدول ترددات قنوات أرينا سبورت كرواتيا والتي يُمكن استقبالها بإضافة الترددات الخاصة بها إلى قائمة ترددات قمر يوتلسات 16 درجة شرق، في قائمة Transponders List ثم البحث عن القنوات، كما تعمل هذه الباقة بثبات على سيرفر فورايفر، وبعض سيرفرات الشيرنج الأخرى.

ترددات أرينا سبورت الكرواتية على يوتلسات

يُمكنكم استقبال قنوات أرينا سبورت على القمر الصناعي يوتلسات، وتضم الباقة 6 قنوات رياضية مُتخصصة بجودة HD عالية الدقة، ولاستقبال الباقة كاملة يلزم إضافة تردد كُل قناة من الباقة على حدة، ثم اختيار جميع الترددات التي تمت إضافتها والضغط على البحث عن قنوات، والانتظار حتى انتهاء البحث.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11678أفقي30000
نايل سات11595أفقي30000
نايل سات11512أفقي30000

ستجدوا القنوات قد تم إضافتها إلى قائمة القنوات على الرسيفر بالأسماء Arena Sport Croatia HD ، وتعمل الباقة  بثبات على سيرفر الفورايفر وبعض سيرفرات السيسكام القوية، وبعض السيرفرات الأخرى.

يمكن استقبال قمر يوتلسات 16 درجة شرق مع القمر الأوروبي هوتبيرد، وقمر أسترا سات 19 شرق، حيث تُعتبر تلك التركيبة واحدة من أشهر تركيبات الأقمار الرياضية، امتلاك هذه التركيبة سيوفر العديد من الباقات الرياضية الناقلة لمُعظم دوريات العالم وأهم البطولات القارية وكأس العالم.

حقوق بث بطولات قنوات أرينا سبورت كرواتيا

تمتلك قنوات أرينا سبورت الكرواتية على يوتلسات 16 شرق حقوق بث العديد من البطولات الأوروبية الكُبرى، ومن المتوقع أن تنقل مُباريات كأس العالم قطر 2022، ولمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات المنقولة على قنوات أرينا سبورت كرواتيا وحقوق بث البطولات يُمكنكم زيارة موقع أرينا سبورت.

  • تذيع مباريات الدوري الإيطالي المُمتاز.
  • تذيع مُباريات الدوري الفرنسي المُمتاز.
  • تذيع مُباريات الدوري البلجيكي المُمتاز.
  • تذيع مُباريات الدوري الأرجنتيني المُمتاز.
  • تذيع مُباريات الدوري الأوروبي.
  • تذيع مُباريات دوري أبطال أوروبا.

كما تنقل أيضاً مُباريات العديد من بطولات الكؤوس الأوروبية والإفريقية والأمريكية، مثل: مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، ومُباريات كأس ملك إسبانيا، ومُباريات كأس الأمم الأفريقية، ومُباريات كأس كوبا ليبرتادوريس، ومُباريات كأس سودا أمريكانا، ومُباريات كأس البرازيل.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. السلام عليكم من موريتانيا الطبق كم سنتي
  2. ليس أقل من 100 سم
    https://www.qanawat.online/2019/04/How-to-receive-Eutelsat-25B-and-the-frequencies.html
جميع الحقوق محفوظة © 2023