ترددات باقة سبورت كلوب "sport klub" الكرواتية على يوتلسات 16 شرق

تعرف على جميع ترددات قنوات سبورت كلوب الكرواتية sport klup croatia على قمر يوتلسات 16 شرق لمشاهدة جميع المباريات الأوروبية.
ننقل لكم عبر موقعكم قنوات أونلاين ترددات باقة سبورت كلوب الكرواتية والتي تعتبر من أقوى الباقات الرياضية الناقلة للمباريات على القمر الصناعية يوتلسات 16 درجة غرب. وتضم الباقة ثلاثة قنوات رياضية بدقة HD عالية الجودة. وانطلاق بث قنوات Sport Klup Croatia في عام 2006 لتصبح خلال العقد الماضي من أهم قنوات الرياضة في أوروبا.

ترددات sportklup كرواتيا

ومن المعروف أن الباقة الكرواتية Sportklup تعمل بثبات ممتاز على جميع السيرفرات، ولكن ننصحكم باستخدام سيرفر السسكام المدفوع أو الجيشير أو الفورايفر لمشاهدة القنوات بدون أي تقطيعات والاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة.

باقة Sportklup على يوتلسات 26 شرق

تعتبر هذه الباقة هي أول قنوات رياضية ذات اشتراك مُسبق الدفع يتم بثها في دول البوسنة والهرسك وصربيا وسلوفينيا وكرواتيا بداية من عام 2006، لتنقل عبر شاشتها العديد من الاحداث الرياضية المتنوعة مابين مباريات كرة القدم من الدوريات الأوروبية، ومباريات كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة، وتتميز أيضاً بنقلها لمنافسات الجولف وهوكي الجليد.

البطولات المُذاعة عبر قنوات سبورت كلوب الكرواتية:

  1. الدوري الانجليزي الممتاز.
  2. الدوري الإسباني الدرجة الأولى.
  3. الدوري الهولندي الدرجة الأولى.
  4. الدوري البرتغالي الدرجة الأولى.
  5. الدوري البلجيكي الممتاز.

كما تنقل أيضاً العديد من بطولات الكؤوس في أوروبا، ومنها كأس إيطاليا لكرة القدم، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس ملك اسبانيا، كما تنقل أيضاً مباريات كأس العالم.

ترددات قنوات سبورت كلوب

لاستقبال قنوات سبورت كلوب الكرواتية، قم بضبط الرسيفر على الترددات الموضحة في الجدول التالي ثم ابحث عن القنوات وسوف تجد القنوات قد تم اضافتها لقائمة القنوات بالاسماء التالية: sport klub 1 HD - sport klub 2 HD - sport klub 3 HD.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
يوتلسات
يوتلسات
11512
11595
أفقي
أفقي
30000
30000

وبذلك ينتهي موضوعنا عن قنوات سبورت كلوب كرواتيا والناقلة للدوريات الأوروبية على القمر اليوتلسات 16 درجة شرق. وفي حال وجود اي استفسارات عن كيفية استقبال قمر يوتلسات 16 شرق، أو معرفة تردد أي قناة على أي قمر صناعي، لا تترددوا في مشاركتنا عبر التعليقات اسفل هذا المقال.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. اصبح في اونة سابقة استعمل تكنولوجيا التقات اقمار صناعية بسهولة انا حاب ط
    ريقة تقلدية كيف تكون
جميع الحقوق محفوظة © 2023