تردد قناة بانوراما فوود الجديد 2020 على النايل سات لأجدد وصفات الطبخ

تردد قناة بانوراما فوود لمحبي ومتابعي برامج الطبخ على القمر الصناعي نايل سات، قم بضبط تردد panorama food وتمتع بمشاهدة أقوى وأشهى برامج طبخ.
تردد قناة بانوراما فوود بين يديك الآن حتى يتثنى لكي مُشاهدة أجدد وأشهى برامج الطبخ المتخصصة في وصفات الآكلات ووصفات الحلويات الجديدة، بطرق مُختلفة ووصفة سهلة، والتي يُقدمها باقة من أمهر الشيفات من خلال عدة برامج متنوعة في فنون الطبخ يتم بثها عبر شاشة بانوراما فوود على مدار 24 ساعة.

تردد قناة بانوراما فوود الجديد 2019
بانوراما فوود

وتُعتبر قناة بانوراما فوود أو “Panorama Food” كما ستجدينها في قائمة القنوات عند إضافة التردد، قناة فضائية تنتمي لعائلة قنوات بانوراما، وهي القناة المُتخصصة في فنون الطهي من خلال بث مباشر للعديد من البرامج التي تُقدم لكِ وصفات شهية للكثير والكثير من الآكلات بُمختلف بلادها، حيث تُقدم البرامج طريقة عمل الآكلات كما تُصنع في بلادها سواء أكانت آكلات شرقية أو آكلات غربية.

تردد قناة بانوراما فوود 2020

وأخيراً فسوف نقدم لكم تفاصيل تردد قناة بانوراما دراما حتى يتثنى لكم متابعة برامج الطهي المُختلفة على شاشة القناة في أي وقت وذلك عبر القمر الصناعي المصري النايل سات.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
النايل سات 12341 أفقي 27500

كل ما عليك فعله هو إضافة تردد Panorama Food التالي إلى قائمة الترددات على جهاز الإستقبال الخاص بك، ثم البحث عن القنوات من خلال القمر الصناعي Nile Sat 7°W وسوف تجد القناة قد أُضيفت إلى قائمة القنوات لديك.

برامج الطهي على شاشة بانوراما فوود

وتتنوع برامج الطهي التي يتم بثها عبر قناة بانوراما فوود فنجد مثلاً برنامج “الفطاطري” وبرنامج “سنة أولى طبخ” وبرنامج “البلدي يوكل” وبرنامج “رشة ملح” وبرنامج “دوقيني يا ماما” وغيرهم الكثير من برامج الطهي التي تسعى بهم إدارة القناة لكسب رضاء الجمهور والمُتابعين في مصر ومُختلف الدول العربية.

وجدير بالذكر أن قناة بانوراما فوود إنطلقت منذ حوالي ثلاثة أعوام تحديداً في شهر يناير من عام 2015 الماضي، وقد أطلقت موقع خاص على شبكة الإنترنت يتخصص في عرض فيديوهات لحلقات برامج القناة، بالإضافة للعديد من الوصفات المكتوبة في أقسام الموقع المُختلفة، كما يقوم الموقع بتقديم خدمةالبث المُباشر لقناة بانوراما فوود على مدار 24 ساعة أيضاً.

وفي حالة مواجهة أي مشكلة أثناء ضبط التردد، لا تتردد في ترك تعليق أسفل المقال.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023