تردد قناة mbc Persia الجديد على الياه سات 2019

يقدم موقع قنوات أونلاين تردد قناة mbc persia الجديد على القمر الإماراتي ياه سات، قناة إم بي سي الفارسية موجهة لمتحدثي اللغة الفارسية.
يعتبر تردد قناة mbc Persia من ترددات القنوات التي يبحث عنها دائماً المُشاهدين والمُحبين للأفلام الإيرانية المتميزة والتي يتم عرضها حصرياَ عبر قناة إم بي سي الفارسية، ويتواجد تردد قناة mbc الفارسية على القمر الصناعي الإماراتي الياه سات yahsat والذي يعد الآن من أفضل الأقمار العربية التي تبث قنوات فضائية بتقنية عالية الجودة.

تردد قناة MBC Persia الجديد
ام بي سي الفارسية

جدير بالذكر أن قناة MBC Persia تُعد ضمن باقة قنوات إم بي سي التابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وهي قناة فضائية مفتوحة موجهة خصيصاً لناطقي اللغة الفارسية، وتتميز قناة إم بي سي الفارسية ببث أفلام إيرانية حصرية بالإضافة إلى أفلام أمريكية وأجنبية مترجمة إلى اللغة الفارسية.

تردد قناة mbc persia الفارسية الجديد

والآن نقدم لكم من خلال موقع قنوات أونلاين تردد قناة mbc persia على القمر الصناعي ياه سات، ويتم إستقبال القناة على أجهزة الإستقبال التي تدعم خاصية HD فقط، حيث أن القناة تعمل بتقنية عالية الجودة.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
الياه سات 11996 عمودي 27500

وفي حال مواجهتكم أية صعوبات في ضبط إشارة تردد إم بي سي الفارسية لا تترددوا في ترك تعليق أسفل المقال، وسوف نساعدكم بالرد على جميع إستفساراتكم حتى يتثى لكم مشاهدة قناة mbc الفارسية.

ولمعرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات والأفلام على قناة إم بي سي الفارسية، قم بزيارة موقع mbc.net على الإنترنت.

متى بدأ بث قناة MBC Persia

بدأت قناة إم بي سي الفارسية بثها الفضائي في التاسع نت يوليو عام 2008 لتنضم لمجموعة قنوات إم بي سي، وعند إنطلاق القناة الفارسية كانت تبث عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، إلا أنه بعد فترة إختفى تردد قناة mbc الفارسية من على النايل سات.

ثم مع بدأ إنتشار القمر الصناعي العربي الإماراتي الياه سات، تم إضافة تردد إم بي سي الفارسية، وبدأت القناة بثها على القمر الصناعي المتميز، وذلك لأن القمر الإماراتي هو من الأقمار التي يسهل إلتقاطها في إيران وفي دول الشرق والعديد من الدول التي تتحدث الفارسية.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023