تردد قناة القدس الفلسطينية الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2021

استقبل تردد قناة القدس الفضائية الفلسطينية على قمر النايل سات وتابع أحدث المسلسلات التركية التي تُعرض على شاشة القدس ومنها مسلسل قيامة أرطغرل
تردد قناة القدس على القمر الصناعي النايل سات لعام 2021 متواجد الآن عبر موقع قنوات أونلاين، وقد تم الإعلان عن بدء إذاعة مسلسل قيامة أرطغرل في موسمه الخامس عبر شاشة قناة القدس الفضائية، بالإضافة للعديد من البرامج المتنوعة والدراما المتنوعة، لتُصبح قناة القدس من القنوات التي من المتوقع أن تُحقق نسب مُشاهدة عالية في الفترة المُقبلة، وذلك يرجع للنجاح الكبير الذي يُحققه مُسلسل قيامة أرطغرل منذ انطلاق الموسم الأول، وحتى مع تتابع المواسم وصولاً للموسم الخامس.

تردد قناة القدس الجديد لمشاهدة قيامة ارطغرل الجزء الخامس

أطلقت قناة القدس الفضائية البث التجريبي لبرامجها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات في يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر مارس عام 2008، قبل أن يتحول البث التجريبي ويصبح بث رسمي كامل بعد حوالي ثلاثة أشهر فقط من إنطلاقتها، وتحديداً في الأول من نوفمبر في العام ذاته.

تردد قناة القدس الفضائية

أسس قناة القدس الفلسطينية مجموعة من كبيرة من الفلسطينيين المُقيمين في أوروبا والخليج العربي، وتهدف قناة القدس العربية للارتقاء بالمُشاهد الفلسطيني وذلك من خلال الاهتمام بخدمة كل الفلسطينيين والعمل على توحيدهم وإثرائهم بمفاهيم الوحدة والسلام والمحبة، عن طريق عرض مجموعة متميزة من البرامج الشاملة والمتنوعة والتي تُغطي كافة الجوانب الحياتية التي يحتاج إليها المواطن الفلسطيني والعربي، سواء الجانب الترفيهي أو السياسي أو الرياضي.

واتخذت قناة القدس الفضائية مسجد قبة الصخرة شعاراً رسمياً لها، مع كتابة اسم القدس باللون الذهبي والأزرق وباللغة العربية والإنجليزية.

جدير بالذكر أن المقر الرئيسي لقناة القدس في العاصمة اللبنانية بيروت، وتمتلك أيضاً مكاتب تابعة لها في عدة مدن فلسطينية ودمشق ولندن، ويعمل بث قناة القدس على مدار 24 ساعة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، كما يُمكن مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت على الموقع الرسمي لقناة القدس.

تردد قناة القدس الجديد 2021

تردد قناة القدس الفضائية العربية عبر الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات، حتى يتمكن أكبر عدد مُمكن من الفلسطينيين في جميع أنحاء العالم والعرب في مُختلف الدول العربية والأجنبية من مشاهدة القناة بسهولة.

تردد قناة القدس على النايل سات:
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
النايل سات 11315 عمودي 27500

تردد قناة القدس على العرب سات:
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
العرب سات 11804 أفقي 27500

ونصيحة قنوات أونلاين إليكم أنه في حالة عدم تمكنكم من إيجاد القناة بعد تلك المُحاولات، فأعد البحث مرة أخرى بالتردد التالي 11316 عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

يُتابع الآن عشاق الدراما التركية التاريخية في جميع أنحاء الشرق الأوسط عرض مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس، والذي من المتوقع تحقيقه لنسب مشاهدة هي الأعلى بين مواسمه الأربع السابقة.

ويُعرض مسلسل أرطغرل الجزء الخامس في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، كما يُعرض أرطغرل في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023