تنزيل قناة تايم سبورت Time Sport على جميع الشاشات بالبث الأرضي الرقمي

كيفية إستقبال قناة تايم سبورت time sport على البث الأرضي الرقمي لمتابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 على التلفزيون الأرضي
قناة تايم سبورت Time Sport الأرضية، بدأت بثها الرقمي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية منتصف عام 2019 الماضي، في ظل الإستعدادات الكبيرة لنقل فعاليات كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، وتنقل قناة تايم سبورت الأرضية مباريات الدوري المصري، ومباريات الأندية المصرية المقامة على أرض مصر في البطولات الأفريقية، وكذلك مباريات منتخب مصر في كافة البطولات الأفريقية بشرط أن تكون المباريات على أرض مصر.
تنزيل تايم سبورت البث الأرضي الرقمي
تايم سبورت الأرضية
ويمكن إستقبال قناة تايم سبورت على جميع أجهزة التلفزيون التي تدعم الإستقبال الأرضي للقنوات، حيث أن القناة لا يُمكن إستقبالها عبر الأقمار الصناعية وعبر أجهزة الإستقبال الفضائي.

محتويات الموضوع

جدير بالذكر أن قناة time sport تابعة للهيئة الوطنية للإعلام، وسوف تقوم بنقل مباريات أمم إفريقيا المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيه وحتى 19 يوليو عبر شاشتها، وسوف يقوم بالتعليق على المباريات معلقي التلفزيون المصري.

كيفية إستقبال تايم سبورت بث أرضي رقمي

مُتاح شخص إستقبال قناة تايم سبورت عن طريق "أريال" الأستقبال الذي يتم إستقبال القنوات الأرضية به، فقط قم بتوصيل الإريال بالتلفزيون ثم قم بالبحث عن القنوات وسوف تقوم بإستقبال القناة الأرضية الناقلة لكأس الأمم الإفريقية.

يُمكن استقبال تايم سبورت الأرضية على جميع أنواع التلفزيونات بالجودة العادية إس دي، من خلال البحث عن القنوات التلفزيونية بعد تركيب الإريال على نظام الأنالوج AVB.
كما يُمكن استقبال القناة Time Sport بجودة عالية الدقة Full HD ولكن يجب أن تدعم أجهزة التلفزيون والشاشات إمكانية استقبال القنوات الرقمية، وتوفير خاصية البحث DVB والمسئولة عن استقبال القنوات الرقمية، أو من خلال أجهزة الرسيفر التي تدعم البث الأرضي الرقمي.

أيضاً سوف يتم إطلاق أجهزة إستقبال أرضية DVB تمكنكم من إستقبال القناة الأرضية الناقلة لأمم إفريقيا 2019 تايم سبورت، وسوف يتم تحديد أسعارها وأماكن شراءها قريباً.

تنزيل تايم سبورت على التلفزيون الأرضي

تنزيل قنوات تايم سبورت الأرضية يستلزم إجراء عملية البحث عن القنوات الأرضية بإحدى نظامي استقبال القنوات الأرضية التناظرية أو الرقمية على الحيز الترددي UHF 32، إذا انتهى البحث ولم تُستقبل القناة يجب إعادة توجيه الإريال إلى مصدر إرسال البث الأرضي في مصر، ويكون عكس اتجاه القبلة.

لذا تأكد من توجيه الأريال عكس اتجاه القبلة لضمان استقبال القنوات الرقمية الأرضية ومنها بالطبع قناة تايم سبورت الأرضية.

في حال مواجهة أي مشكلة في إستقبال قناة تايم سبورت الأرضية، لا تترددوا في ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بمساعدتكم في إستقبال قناة تايم سبورت على الفور.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. طيب حضرتك انا عاوز اعرف عملت الاريال والقناه الاولى بتيجى كويس جدا انما تايم سبورت مبتظهرش خالص هو فيه نظام استقبال جديد لتايم سبورت
    1. أفضل طريقة لاستقبال قنوات تايم سبورت الأرضية إن الشاشة تكون بتدعم استقبال البث الرقمي، ادخل للاعدادات، وبعدها اختار البحث عن القنوات، وشوف في الخيارات موجود DTV ولا لأ، لو موجود يبقا الشاشة بتدعم القنوات الرقمية، لو مش موجود يبقا بتدعم ATV بس وده بث عادي حتى لو استقبلت القناة الجودة مش هتكون HD

      لو شاشتك بتدعم الـ DTV اظبط الإريال في اتجاه القبلة وابحث ان شاء الله هتيجي معاك، لو ماجتش

      أعمل ايريال بسلك دش عادي، وصل طرف بقطعتين ألوميتال خفيف، والطرف التاني بالجاك، وهات عصاية طولها نص متر تقريبا وعلق كل قطعة ألوميتال في طرف من أطراف العصاية ووجها في اتجاه القبلة، ده احسن حل لاستقبال القنوات الرقمية على البث الأرضي.

      ولو الشاشة مش بتدعم البث الرقمي DTV في دلوقتي كذا نوع رسيفر بيدعم استقبال القنوات الأرضية بالبث الرقمي، ممكن تجيب رسيفر منهم وده هيكون حل ممتاز
جميع الحقوق محفوظة © 2023