الحيز الترددي لقناة تايم سبورت الأرضية للبحث عن القناة بالبث الرقمي

تردد قناة تايم سبورت علي البث الأرضي الرقمي لمشاهدة مباريات كاس الأمم الإفريقية بجودة عالية مجاناً، ودون الحاجة لأية إشتراكات.
الحيز الترددي لقناة تايم سبورت الأرضية هو تردد البحث عن القناة على البث الرقمي واستقبالها على جميع أنواع الشاشات التي تدعم البث الرقمي الأرضي، يلزم البحث عن القنوات من إعدادت التلفاز بالحيز الترددي الذي تتواجد ضمنه القناة، ادخل لإعدادات التلفاز واختر البحث عن القنوات، ثم حدد البحث عن القنوات الرقمية باختيار خاصية DVB لاستقبال القنوات الديجيتال الأرضية عالية الجودة Full HD.
الحيز الترددي لقناة تايم سبورت الأرضية
تايم سبورت الأرضية
مزامنة مع انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت على أرض مصر 2019، أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام أن قناة تايم سبورت سوف تقوم ببث المباريات على البث الأرضي فقط، وهو حق أصيل للهيئة الوطنية للإعلام نظراً لإقامة البطولة الإفريقية على الأراضي المصرية.

محتويات الموضوع

نشرت الهيئة الوطنية بياناً إعلامياً لكيفية إستقبال قناة تايم سبورت الرياضية على البث الأرضي الأنالوج والبث الأرضي الرقمي، وكما هو معروف، فإن البث الأرضي الهوائي "الأنالوج" هو البث الذي يُمكن إستقباله عن طريق الإريال الهوائي "داخلي أو خارجي" ويتم من خلاله إستقبال القناة الأولى الأرضية والقناة الثانية الأرضية بالإضافة إلى قنوات النيل المتخصصة وقنوات الأقاليم.

ونظراً لضعف جودة صورة القنوات التي تعمل بالبث الأرضي الأنالوج، فقد دشنت الهيئة الوطنية للإعلام تقنية جديدة للبث الأرضي، ألا وهي البث الأرضي الرقمي، الذي يُمكن المشاهدين المصريين من مشاهدة القنوات الأرضية بتقنية عالية الجودة تضاهي القنوات الفضائية في جودة الصوت والصورة.
يُمكن إستقبال قناة تايم سبورت عالية الجودة من خلال البث الرقمي، وتلك الخاصية مدمجة مع شاشات التلفاز الذكية، أي أن الشاشات السمارت تدعم البث الرقمي، أما من لا يملك شاشة سمارت، فقد أطلقت الهيئة الوطنية للإعلام جهاز إستقبال أرضي وفضائي "رسيفر بلوتو" وهو يُمكن المشاهر المصري من مشاهدة قناة تايم سبورت الأرضية على أي شاشة.

تردد قناة تايم سبورت البث الأرضي الرقمي

ويستطيع الجميع مشاهدة قناة Time Sport من خلال تركيب الأريال الهوائي "RF" والبحث عن تردد قناة تايم سبورت الحيز الأرضي الرقمي، وسوف يقوم التلفاز بإستقبال خمس قنوات أرضية فائقة الجودة "قناة تايم سبورت HD وقناة تايم سبورت عادية الجودة وتحل محل القناة الثانية الأرضية، والقناة الأولى فائقة الجودة، وقناة نايل سبورت ونايل تي في.
نوع البثالتردد/الحيز
أرضي رقميUHF 32
جدير بالذكر أن الشاشات التي تدعم الإستقبال الرقمي، يكون البحث فيها عن القنوات من خلال "DTV" أي التلفاز الرقمي.

استقبال تايم سبورت بالبث الرقمي

لإستقبال قناة تايم سبورت عالية الجودة من خلال البث الأرضي الرقمي، قم بتوصيل سلك الآريال الهوائي في مدخل RF في التلفاز، ومن ثم قم بوضع الإريال في مكان مفتوح، "فوق سطح المنزل أو في الشرفة".

قم بتوجيه الآريال عكس إتجاه طبق إستقبال النايل سات، ثم ابحث عن القنوات عن طريق ريموت التلفاز، وعند إتباع الخطوات قم بالبحث عن القنوات "أنالوج ورقمي" أو "Analoug & Digital" وعند إنتهاء البحث سوف تجد القنوات متاحة، وإستمتع بمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023