تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات واستقبال TIME SPORTS البث الأرضي

استقبل تردد قناة أون تايم سبورت الأولى والثانية والثالثة، وقناة أون تايم سبورت البث الأرضي الرقمي، وشاهد جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

قناة اون تايم سبورت على النايل سات 301 تُعد واحدة من أشهر القنوات الرياضية العربية، حيث يُتابعها الملايين يومياً من مصر والسعودية وباقي الدول العربية، وتمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق البث الحصري لبطولة الدوري المصري المُمتاز للمُحترفين عبر قنواتها، ولأن شهرة الأندية المصرية كبيرة في الوطن العربي، فيبحث العديد من عُشاق كرة القدم وخاصة جماهير الأهلي والزمالك دوماً على تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مُبارياتهم في الدوري المصري وكأس مصر.

تردد قناة أون تايم سبورت
شعار قناة أون تايم سبورت

وتوجد على النايل سات ثلاث قنوات تحمل اسم أون تايم سبورت On Time Sport، واسماءهم كالتالي:

  1. ONTIME Sport HD.
  2. ONTIME Sport 2HD.
  3. ONTIME Sport 3HD.

تعرض الثلاث قنوات أهم البرامج الرياضية وبرامج تحليل مباريات كرة القدم والدوري المصري، لأقوى وألمع نجوم الإعلام والتحليل الرياضي في مصر والوطن العربي.

محتويات الموضوع

وقعت قناة أون تايم شراكة مع قنوات أبو ظبي الرياضية منذ عدة أعوام، لعرض مباريات كأس السوبر المصري في بث مُشترك، حيث أن بطولة كأس السوبر المصري تُقام في دولة الإمارات العربية المُتحدة مُنذ عدة سنوات.

في هذا المقال سنعرض لكم أعزاءنا زوار قنوات أونلاين، جداول ترددات جميع قنوات أون تايم سبورت، وأهم البرامج الرياضية التي تُعرض عبر شاشتها، بالإضافة إلى أهم البطولات التي تمتلك باقة أون تايم سبورت حقوق بثها، سواء في كرة القدم أو في الرياضات والألعاب الأخرى.

ترددات قنوات أون تايم سبورت

قناة أون تايم سبورت 1 هي أول قناة تم اطلاقها ضمن باقة قنوات أون تايم الرياضية في مصر، وهي القنوات الرياضية المملوكة للشركة المُتحدة للإعلام في جمهورية مصر العربية، وكانت القناة باسم أون سبورت مُنذ اطلاقها، حتى تم تغييرها عام 2019، عندما تم دمج قناة أون سبورت مع قناة تايم سبورت.

ثم اطلقت الإدارة قناة أون تايم سبورت 2، وأون تايم سبورت 3 تباعاً، لتصبح باقة قنوات رياضية كاملة تضم ثلاثة قنوات رياضية فضائية، وقناة رياضية على البث الأرضي داخل مصر.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
النايل سات11861رأسي27500
النايل سات12303أفقي27500

الجدول السابق يوضح تردد قناة ONTIME Sport HD على النايل سات 301، حيث أن التردد الأول 11861 هو تردد قناة ONTIME Sport HD، وتردد قناة ONTIME SPORT 2HD، أما التردد الثاني 12303، فهو تردد قناة ONTIME Sport 3HD.

ووجب التنويه أن القناة لا يُمكن استقبالها على أي قمر صناعي غير النايل سات، إلا أنه من المُحتمل أن تُبث القناة عبر العرب سات وسُهيل سات في السنوات القادمة حال حصول الباقة على حقوق بث بطولات ودوريات عالمية.

استقبال TIME SPORTS البث الأرضي

قناة أون تايم سبورت الأرضية هي القناة الرياضية الرسمية المصرية على البث الأرضي، ويُطلق عليها ايضاً قناة تايم سبورت الأرضية، ويُمكن استقبالها بنظام البث الرقمي Digital، أو نظام البث التناظري Analog، على حسب نظام البث الأرضي التي تدعمه شاشات التلفاز.

ابحث بالنطاق الترددي التالي على قناة تايم سبورت الأرضي لاستقبالها على شاشاتك:

نوع البثالحيز الترددي
أرضي رقميUHF 32

تُبَث قناة أون تايم الأرضية الرياضية بجودة بث إتش دي عالي الدقة في حالة استقبالها بنظام البث الأرضي الرقمي Digital، كما تُبَث القناة بالجودة العادية إس دي في حالة استقبال TIME SPORTS بنظام البث الأرضي التناظري Analog.

ويُمكن التأكد من دعم الشاشة لنظام البث الرقمي من خلال وجود خاصية البحث عن القنوات DVB ضمن اعدادات الشاشة، غير ذلك فلن تكون الشاشة داعمة للبث الرقمي الأرض.

تعرض قناة تايم سبورت الأرضية جميع مُباريات الدوري المصري المُمتاز للمُحترفين، بالإضافة إلى جميع مباريات منتخب مصر المُقامة على أرض مصر، وجميع مُباريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية المُقامة على أرض مصر.

تعرف على المزيد عن قناة تايم سبورت الأرضية وكيفية استقبالها بأكثر من طريقة، وكيفية البحث عنها لاستقبالها على الشاشات المُختلفة من خلال المقال التالي: استقبال قناة تايم سبورت البث الأرضي الرقمي.

البطولات المنقولة على قناة أون تايم سبورت

تمتلك قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مجموعة كبيرة من البطولات الرياضية عبر شاشتها، ومن المتوقع أن تقوم إدارة القنوات بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتفاوض على حقوق بث العديد من الدوريات العالمية والبطولات الدولية في الفترة القادمة في إطار خطة تطوير باقة أون تايم سبورت على النايل سات 301، ومن أهم البطولات المنقولة على قناة أون تايم:

  • الدوري المصري المُمتاز (حصرياً).
  • كأس مصر (حصرياً).
  • كأس السوبر المصري (بث مشترك مع أبو ظبي الرياضية).
  • مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.
  • كأس ألمانيا لكرة القدم.
  • كأس هولندا لكرة القدم.
  • كأس العالم لكرة اليد.
  • دوري السوبر المصري لكرة السلة.
  • كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد.

والعديد من الألعاب والرياضات الأخرى في كافة البطولات العالمية والقارية، حيث أن الباقة كانت تمتلك حق البث الحصري لدورة ألعاب البحر المتوسط السابقة.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023