ترددات قنوات أون تايم سبورت كاملة على قمر نايل سات 301 الجديد

تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports الرياضية على النايل سات لعام 2020 لمشاهدة الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والعديد من الرياضات الأخرى.
تردد قناة أون تايم سبورت نُقدمه لكم من خلال موقع ترددات قنوات أونلاين، حيث إنه تم تحديث تردد قناة OnTime Sports بعد انضمام ودمج قناة أون سبورت مع قناة تايم سبورت ليصبحا قناة واحدة من عائلة شبكة قنوات أون على النايل سات 301، وجدير بالذكر أن تردد أون تايم الرياضية سيصبح من الترددات التي يحتاج إليها الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي خاصةً عُشاق كنت ومحبي كرة القدم والكثير من الرياضات الأخرى.
ترددات قنوات أون تايم سبورت
أون تايم سبورت
حيث أن قناة أون تايم سبورت في ثوبها الجديد، تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري، كما تتميز قناة أون تايم سبورت بالعديد من البرامج الرياضية الهامة، والتي يُقدمها باقة من ألمع لاعبي ومُدربي كرة القدم في مصر، في ضيافة باقة من ألمع نجوم الإعلام الرياضي المصري.

محتويات الموضوع

ينتمي تردد قناة أون تايم الرياضية لعائلة شبكة قنوات أون التابعة لشبكة ON Entertainment والتي تضم أيضا قناة أون دراما وقناة أون العامة، وجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت حالها كحال العديد من القنوات الفضائية التي تم تحديث التردد الخاص باستقبالها في إطار سعي إدارة شبكة أون الترفيهية بالارتقاء بجودة القنوات وقوة محتواها.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2

مما لا شك فيه أنه عند قيامك باستقبال قمر النايل سات وضبطه باستخدام أقوى تردد لضبط النايل سات، ستتمكن من استقبال إشارة تردد قناة أون  تايم سبورت 1 إتش دي وتردد قناة تايم سبورت 2 إتش دي بجودة عالية جداً، تجعل بث القناة ثابت غير متقطع مما يساهم في الحصول على تجربة مشاهدة ممتعة، وذلك دون الحاجة إلى إعادة إدخال تردد قناة أون تايم سبورت مرة أخرى، فقط قم بالبحث الأعمى بتردد النايل سات الشبكي، وبعد ذلك ابحث عن القناة في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال.

لكن إن كنت لا ترغب في استخدام البحث الأعمى بالتردد الشبكي للنايل سات لاستقبال كافة قنوات القمر، فيمكن إضافة تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 301 لاستقبال أون سبورت 1 وأون سبورت 2، من الجدول التالي:
القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات11861رأسي27500
جدير بالذكر أن قناة أون سبورت قد تم دمجها مع قناة تايم سبورت في شراكة جديدة مع نهاية شهر فبراير السابق، لتُصبح القناة في ثوبها الجديد تحت اسم قناة أون تايم سبورتس، وقد تم تغيير شعار القناة (نصف شعار أون ونصف شعار قناة تايم سبورت) ليكون شعاراً جديداً للقناة، وتظهر القناة في قائمة القنوات باسم OnTime Sports.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

اضبط جهاز الاستقبال لديك على تردد قناة أون سبورت 3 الرياضية المصرية على القمر الصناعي نايل سات، وهو القمر الصناعي المتعارف عليه في جمهورية مصر العربية والذي يستقبله معظم المصريين ومعظم العرب.
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12303 أفقي 27500
قنوات أون تايم سبورت يعمل بها عدد من ألمع نجوم الإعلام الرياضي، الإعلامي الرياضي أحمد شوبير وسيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد والإعلامية شيماء صابر، لتقديم العديد من البرامج الرياضية المميزة على مدار اليوم، والاستمتاع بأفضل الأستوديوهات التحليلية أثناء المباريات.

الجداول السابقة تحتوي على ترددات قنوات أون تايم سبورت الوحيدة على النايل سات 301، ولا توجد ترددات غيرها على القمر المصري، ولا على أي قمر صناعي آخر.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023