تردد قناة طيور بيبي عالمي الأحلى الجديد على النايل سات

تردد قناة طيور بيبي toyor baby على النايل سات وتعتبر قناة طيور بيبي هي الإبن الأصغر لقناة طيور الجنة وهما قنوات تعليمية للأطفال
تردد قناة طيور بيبي وهي الأبن الأصغر لقناة طيور الجنة، وتم إنشاء تلك القناة خصيصاً للأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة، حيث إن طيور بيبي تخاطب الأطفال بداية من عمر سنتين، هادفة إلى تعليمهم وتنمية مهارتهم وقدراتهم الذهنية، ولتشجيع الأطفال على مشاهدة قناة طيور بيبي، أتاحت إدارة القناة خدمة لإرسال رسائل نصية قصيرة تعرض على شريط الأخبار أسفل شاشة القناة.

تردد قناة طيور بيبي toyor baby لعام 2019

ويُمكن للطفل بواسطة تلك الرسائل أن يطلب معرفة معنى اسمه أو يرسل تاريخ ميلاده ليتم حساب عمره، كما يمكن ايضاً أن يقوم الطفل بالتصويت على اختيار الفيديو كليب المُفضل له على قناة طيور بيبي ليتم عرض يوم الجمعة أفضل 5 فيديوهات عبر شاشة القناة.

أحدث تردد لقناة طيور بيبي للأطفال


والآن مع تردد لأفضل قنوات الأطفال على النايل سات، تردد قناة الأطفال طيور بيبي ويُمكن ضبط التردد واستقبال القناة بسهولة لمشاهدة ممتعة لطفلك على مدار اليوم.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
النايل سات11392عمودي27500

وأيضاً يُمكن مشاهدة بث مباشر لقناة طيور بيبي على اليوتيوب، كما يمكن في أي وقت مشاهدة فيديو كليبات وبرامج وأغاني القناة عن طريق قناة طيور بيبي على اليوتيوب لتكون مرجع لكم.

كليبات قناة طيور بيبي للأطفال


لأن قناة طيور بيبي تخاطب الأطفال بلغتهم التي يفضلانها ويحبونها من طريق انتقاء الأنغام التي تناسب أعمارهم الصغيرة، وفي إطار الحرص على ألّا يمل الطفل من مشاهدة طيور بيبي "عالمنا أحلى" فمعظم ما يعرض على شاشة القناة هو فيديوهات لأغاني أطفال، فيديوهات تعليمية وتنموية للذهن والإدراك.

ومن هذه الكليبات، فيديو كليب محمد نبينا، فيديو كليب الحيوانات الأليفة، فيديو كليب رتب أوقاتك، فيديو كليب الأسنان، فيديو كليب السرقة، فيديو كليب أنا الرمان، فيديو كليب أنا الشجرة، فيديو كليب البومة وغيرهم الكثير والكثير من الفيديوهات التعليمية
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023