تردد قناة إم بي سي ماكس "mbc MAX" للأفلام الأجنبية على العرب سات 2021

تعرف على تردد قناة mbc max إم بي سي ماكس على العرب سات، بدر سات، لمتابعة أحدث الأفلام الأجنبية الحصرية على مدار اليوم
تردد قناة mbc max يهم مُحبي الأفلام الأجنبية لها عُشاق ومتابعين يقدر عددهم بمئات الملايين في الوطن العربي، وبالتأكيد أحدهم قام بالبحث يوماً ما على تردد قناة mbc max لمتابعة الأفلام الحصرية التي تقوم دوماً بعرضها عبر شاشتها، ما يُميز قناة mbc max أنها تعرض أحياناً أفلام بمجرد الانتهاء من عرضها في صالات العرض "السينمات" مباشرة.

mbc max frequency 2020

تنتمي قناة إم بي سي ماكس "mbc max" لمجموعة قنوات mbc التي حققت طفرة في عالم القنوات الفضائية لما تتميز به من تخصص وحصرية، فنجد هناك قنوات للأفلام الأجنبية وقنوات للأفلام العربية وقنوات للدراما التلفزيونية وقنوات للموسيقي والأغاني، وقنوات للرياضة، وقنوات عامة للبرامج الترفيهية والسياسية والرياضية والمنوعات.


ولما كانت قناة إم بي سي ماكس تبث إشارتها على القمر نايل سات، ازدادت نسب مشاهدة القناة لتصبح قناة رائدة في عالم الأفلام الأجنبية المميزة، ولكن توقفت القناة بعد فترة من بثها على القمر الصناعي المصري النايل سات، لتصبح قناة mbc max من القنوات التي يتميز بها القمر الصناعي عرب سات "بدر سات"، وأصبح جميع متابعي قناة إم بي سي ماكس، يتوجهون لاستقبال القمر السعودي بدر سات لاستقبال القناة والاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأجنبية الحديثة والحصرية على قناة ماكس.

تردد قناة mbc max على العرب سات

والآن، إذا كنت من عُشاق الأفلام الأجنبية، وتريد مشاهدة كل ما هو جديد وحصري، لا تتردد في استقبال تردد قناة mbc max لكي تستمتع بمشاهدتها، كي لا يفوتك أي جديد، فقط قم بفتح قائمة الإعدادات ثم قم باختيار قائمة الترددات ومن ثم إضافة تردد، ثم قم بإضافة البيانات التالية الخاصة باستقبال قناة إم بي سي ماكس، وسوف تجد القناة في نهاية قائمة القنوات لديك.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
بدر سات
بدر سات
12284
11270
عمودي
عمودي
27500
27500

كما يُمكن الآن أيضاً استقبال قناة mbc 1 في جميع دول شمال غرب افريقيا (المغرب وتونس والجزائر) ممن يواجهون مشكلة عدم استقبالها على النايل سات، اذا كنت ترغب في حل لمشكلة قناة ام بي سي 1 وترغب في استقبالها الآن، عليك قراءة مقال استقبال قناة إم بي سي الأولى للمغرب العربي والذي شرحنا لكم فيه من خلال قنوات اونلاين أفضل طريقة لحل تلك المشكلة.

تردد إم بي سي ماكس نايل سات

تناقلت الأخبار حول وجود قناة ام بي سي ماكس على القمر نايل سات 7 درجات غرب مؤخراً، وانتشر تردد mbc max على النايل سات على العديد من المواقع العربية. غير أن موقع mbc.net الرسمي لم ينشر أي ترددات للقناة على النايل سات.

ولكن سننشر لكم تردد إم بي سي ماكس المُنتشر على الانترنت، ونطلب منكم تجربته واعلامنا اذا تم استقبال القناة بهذا التردد. وتردد ام بي سي ماكس على النايل سات هو:

التردد: 11470.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: تلقائي.

تعد قناة MBC MAX ثاني قناة مجانية متخصّصة في عرض الأفلام السينمائية في العالم العربي التي أطلقتها مجموعة MBC. وتعرض القناة نخبة من أشهر وأحدث الأفلام العالمية المترجمة إلى العربية على مدار الساعة وبلا توقف، لترضي من خلالها جمهورها الأصغر سنًا مع توفير تجربة مشاهدة مرحة للعائلة.

 

معلومات عن قناة mbc max إم بي سي ماكس

تعتبر قناة MBC MAX المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية بمختلف تصنيفاتها "أفلام رعب - أفلام أكشن - أفلام خيال علمي - أفلام رومانسية - أفلام كوميدية - أفلام أنيميشن" هي ثاني قناة أفلام مجانية تقوم بإطلاقها مجموعة إم بي سي ضمن باقة قنواتها المتخصصة، وتُعرض قناة إم بي سي ماكس على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ودون توقف، في إطار سعي المجموعة في تحقيق تجربة مشاهدة منزلية عائلية رائعة.

وإذا كنت لا تملك قمر عرب سات "بدر سات" وتريد مشاهدة أفلام أجنبية حصرية مميزة وحديثة، لا تتردد في البحث عن تردد قناة scare tv والتي تقوم بعرض أجدد الأفلام الأجنبية على النايل سات، على مدار الأسبوع طيلة الـ24 ساعة.

مواعيد عرض بعض الأفلام الأجنبية على mbc max

لمعرفة مواعيد العرض اليومية للأفلام على شاشة قناة mbc max قم بزيارة الرابط التالي، جدول عرض برامج قناة إم بي سي ماكس لمعرفة الخريطة الشهرية لأفلام قناة الأفلام الشهيرة، وهو جدول مواعيد متحدث باستمرار شهرياً، لتكن دائماً على موعد لمشاهدة الأفلام الأجنبية الأفضل في العالم.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023