تردد قناة الشرق الفضائية لعام 2020 مُحدث بإستمرار

تحديث تردد قناة الشرق المصرية الفضائية على النايل سات والهوتبيرد والعرب سات لعام 2019 وسوف نقوم بتحديث تردد الشرق فور وجود أي تحديث لتردد القناة.
تردد قناة الشرق متواجد الآن على النايل سات والعرب سات "سهيل" والهوت بيرد، لتحقق القناة شهرة واسعة في بلدان عدة من جميع أنحاء العالم، وهذا ما جعل المشاهدين دائماً يبحثون عن تحديثات تردد قناة الشرق الفضائية ويرجع السبب في ذلك هو تعرض قناة الشرق لبعض التشويش أحياناً. 
تحديثات تردد قناة الشرق الفضائية 2019
ترددات قناة الشرق
وقناة الشرق الفضائية هي قناة مصرية بدء بثها عبر القمر الصناعي نايل سات في الخامس والعشرون من إبريل عام ٢٠١٤ ميلادياً، ثم تم إطلاق تردد قناة الشرق 2020 على الهوتبيرد ومن بعدها على سهيل سات. 

تحديث تردد قناة الشرق الجديد 2020

الجدول التالي يوضح تردد قناة elsharq على القمر الصناعي نايل سات، ويمكن إستقبال القناة عن طريق إضافة التردد لقائمة الترددات Transponder List في جهاز الإستقبال لديكم.

تردد الشرق 2020 على النايل سات:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
12687
عمودي
27500
تردد الشرق على سهيل سات 2020:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
سهيل سات
11142
عمودي
27500
تردد قناة الشرق على الهوتبيرد:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
هوت بيرد
12111
عمودي
27500
وسيكون هذا الموضوع محدث بإستمرار، وسنوافيكم بأي تحديثات تطرأ على تردد الشرق، وفي حال وجود أي إستفسارات عن ترددات قناة الشرق أو ترددات أي قناة أخرى.

لا تترددوا في التواصل مع قنوات أون لاين عبر التعليقات أسفل المقال.

كيف يمكن متابعة قناة الشرق

تقدم قناة الشرق الفضائية لمُشاهديها العديد من البرامج السياسية والحوارية على مدار اليوم، مما يجعل قناة الشرق من القنوات المفضلة لدى شريحة عريضة من المُشاهدين ممن يُحبون متابعة الأحداث السياسية وما يجري في الشارع العربي عموماً.

ولعل من أهم ما يمُيز قناة الشرق هو تقديم بعض الشخصيات المثيرة للجدل لبرامج القناة على مدار اليوم، ومن أشهر مُذيعي قناة الشرق المذيع معتز مطر والإعلامي هيثم أبو خليل، ومن أهم برامج الشرق الفضائية هو برنامج (حقنا) وبرنامج (الشارع المصري) وبرنامج (صباح الشرق) والعديد من البرامج الأخرى.

تردد قناة الشرق الفضائية لم يتغير 

جدير بالذكر، أنه ومع التحديث المُستدام من إدارة النايل سات لترددات القمر الصناعي المصري، حتى تواكب القنوات التطورات وحتى تعمل على الرُقي بالمشاهد، فإن ترددات قناة الشرق على النايل وسهيل سات لم تتغير حتى الآن وظلت كما هي بلا أيه تحديثات، وسوف نوافيكم من خلال ترددات قنوات أونلاين بأي تغيير يطرأ على تردد الشرق الفضائية.

كما أن التردد الوحيد الذي تم تغييره لقناة الشرق، هو تردد القناة على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد، وقد قُمنا بتعديل جدول الترددات بآخر تحديث لتردد الشرق على الهوت بيرد.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023