تردد قناة سوريا سبورت Syria Sport على قمر اكسبريس سات الروسي

تردد قناة سورية سبورت الرياضية لمشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضاً الدوري الإسباني والإيطالي على قناة سبورت الرياضية السورية.
يبحث عشاق الدوري الانجليزي على تردد قناة سوريا سبورت الرياضية والتي تُبث إشارتها عبر القمر الصناعي الروسي نايل سات، لمُشاهدة مباريات البريميرليج في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتقوم قناة سوريا الرياضية بإذاعة العديد من المباريات من مُختلف الدوريات والبطولات الكُبرى، وبعدما أعلنت سابقاً عن نقلها مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أيصبح تردد قناة سوريا سبورت من أهم ترددات القنوات التي يسعى الجميع لمعرفته في الفترة الحالية.

تردد قناة سوريا الرياضية

وبإعلان قناة سورية سبورت عن نقلها للدوري الإنجليزي الممتاز تصبح القناة ناقلة لأقوى الدوريات الأوروبية والقارية حيث أن قناة سورية سبورت تذيع عبر شاشتها الدوري الإسباني والدوري الإيطالي ومباريات قمة الدوري الألماني بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

تردد قناة سوريا سبورت الناقلة للدوري الإنجليزي


لا تفوت فرصة إستقبال تردد قناة سورية سبورت لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُمكن إستقبال إشارة القناة السورية الرياضية المميزة عبر القمر الصناعي إكسبريس سات 11 درجة غرب.

قد تهمك أيضاً القنوات التالية:

وجدير بالذكر أن القناة مشفرة بشفرة بيس وسوف نعلنها لكم لإمكانية فتح القناة ومشاهدة السورية الرياضية مجاناً.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
إكسبريس سات
10983
أفقي
12110

وبعد إستقبال تردد قناة سورية سبورت ستجد القناة مشفرة، ولكن كما ذكرت لكم من قبل يمكن فتح القناة بإستخدام شفرة بيس BISS وهي: كود شفرة بيس قناة سوريا سبورت: 3D9 59 62 36 34 EE 58 33، وكود SID للقناة: 0002.

تردد قناة سورية سبورت الأرضي بث رقمي في سوريا


وتعتبر قناة سورية سبورت الرياضية قناة أرضية حكومية تابعة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، ويمكن إستقبال القناة في سوريا عبر البث الأرضي الرقمي في جميع المحافظات.

طريقة إستقبال قناة سورية الرياضية البث الأرضي الرقمي


يمكن إستقبال قناة سبورت الرياضبة على #البث_الارضي_الرقمي داخل الأراضي السورية فقط بخاصية DVB-T ضمن باقة القنوات الحكومية السورية، وإليكم ترددات قناة سبورت الرياضية السورية الأرضية في أنحاء سوريا. 
  • تردد القناة السورية سبورت الرياضية في دمشق 21-23-29 UHF. 
  • تردد القناة السورية سبورت الرياضية في طرطوس وحمص وحماه 21-27 UHF. 
  • تردد القناة السورية سبورت الرياضية في محافظة اللاذقية ودرعا 23 UHF. 
وتنقل أيضاً القناة الرياضية الرسمية في سوريا مباريات الدوري السوري ومباريات منتخب سوريا لكرة القدم.

عودة قناة سوريا سبورت إلى قمر اكسبريس الروسي


توقفت القناة السورية Syria Sport والتي اشتهرت مؤخراً بإذاعتها للدوري الإنجليزي والدوري الاسباني بالتعليق العربي على القمر الروسي اكسبريس سات، وتسبب توقف القناة في تراجع الكثير من الناس عن استقبال القمر اكسبريس سات 11 غرب الروسي، ذلك لأن عرض قناة سورية للمباريات كان الهدف الأساسي الذي يجعل جماهير الكرة تستقبل القمر الروسي.

ولم تحدد ادارة القناة موعداً لعودة القناة السورية الرياضية، وفي حال توافر أي اخبار عن عودة البث للقناة، سوف نوافيكم بها أول بأول من خلال تحديث ذلك المقال. فتابعونا.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023