تردد قناة الفجر الجزائرية للمُسلسلات التركية بآخر تحديثات عام 2020

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات والياه سات لمشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان، كما تعرض قناة El Fadjer TV channel العديد من البرامج الإخبارية والسياسية والإقتصادية.
أطلقت قناة الفجر الجزائرية تحديثات لترددها على القمر المصري نايل سات والقمر الإماراتي ياه سات، فيجب تحديث تردد قناة الفجر على الرسيفرات الخاصة بكم لإعادة استقبال القناة مرة أخرى. تعتبر قناة الفجر قناة إخبارية في المقام الأول، تنقل الحدث فور حدوثه من الجزائر والدول العربية وأخبار العالم، وتُبث قناة الفجر عبر الأقمار الصناعية مجاناً وبدون تشفير.

كما تعرض برامجها على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. وتميزت القناة الجزائرية في الفترة الأخيرة بعرضها للعديد من المسلسلات التركية، ما جعل الكثير من المشاهدين من مُختلف الدول العربية يبحثون عن تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية، ظناً منهم أن القناة فقط تعرض مسلسلات تركية ولكن هذا غير صحيح، فالقناة تعرض المسلسلات التركية مع عرضها للبرامج الإخبارية والترفيهية والسياسية والاقتصادية أيضاً. 

تردد قناة El Fadjer TV لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان

ومؤخراً قامت قناة الفجر بعرض مسلسل قيامة عُثمان، المسلسل التركي الأشهر في الفترة الحالية، فهو امتداد لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الذي كان يُعرض أيضاً على شاشة قناة الفجر الجزائرية، وجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان أو (قيامة عثمان) يُعرض على العديد من القنوات الفضائية العربية مثل قناة اليرموك، ولكن يبحث أهل المغرب العربي وشمال أفريقية على تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان لأن القناة مشهورة نسبياً في تلك الدول.

نبذة عن قناة الفجر الجزائرية

قناة الفجر الجزائرية - El Fadjer TV هي قناة تلفزيونية تم إطلاقها في عام 2015 لتكون خلال فترة وجيزة من أهم وأشهر القنوات الجزائرية الإخبارية في المنطقة، ومع مرور الوقت وارتفاع نسب المشاهدة لقناة الفجر بدولة الجزائر ودول شمال أفريقيا، اتجهت إدارة القناة لعرض المسلسلات التركية لتُحافظ على نسب مشاهدة القناة.

وذاع صيت قناة الفجر مع بداية عرضها لمسلسل قيامة أرطغرل الذي انتشر بشكل كبير بين المُتابعين العرب، وأصبح الكثير من المحبين للمسلسلات التركية يبحثون عن ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل، وبعد تميز الفجر الجزائرية بعرضها للمسلسل التركي الأشهر على الإطلاق، أعلنت أيضاً أنها تقوم بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الذي يُعتبر امتدادا لأحداث مسلسل أرطغرل تاريخياً.

وبعد أن تم إطلاق القناة على القمر المصري نايل سات، بدأت إدارة القناة في السعي للإنتشار فقامت القناة بحجز تردد بث عبر القمر الصناعي الإماراتي المميز ياه سات، لتصبح لقناة الفجر تردد على الياه سات أيضاً في محاولة لتحقيق أعلى نسب مشاهدة ممكنة.

أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية

حتى تتمكن من استقبال تردد قناة الفجر الجزائرية El Fadjer TV channel Frequency، قم بإضافة التردد الموضح في الجدول أدناه لقائمة الترددات على الرسيفر الخاص بك، على القمر الذي تريد استقبال القناة عليه سواء نايل سات أو ياه سات، ثم اختار التردد وابحث عن القنوات. 

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
ياه سات
12034
12130
أفقي (H)
رأسي (V)
27500
27500
وبعد انتهاء البحث عن القنوات سوف تجد أن قناة الفجر قد تم استقبالها وتم اضافتها لقائمة القنوات باسم El Fadjer TV، وإذا لم تتمكن من استقبال القناة، راسلنا عبر التعليقات اسفل القناة لنحاول سوياً إيجاد حلاً لتلك المشكلة، ومعرفة السبب في عدم استقبال القناة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان. 

مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

تقوم قناة الفجر الجزائرية "قناة الأسرة الجزائرية" بعرض حلقة مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم الخميس من كل إسبوع في التوقيتات التالية:
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الدوحة.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الجزائر.
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس.
مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تركي تاريخي من بطولة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت الذي يلعب دور الغازي عثمان مؤسس الدولة العثمانية، والممثلة التركية الحسناء عائشة جول جوناي والعديد من الممثلين الكبار في الدراما التركية.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023