تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2020 | أول قناة متخصصة في قضايا المال

لكل عشاق مجال المال والأعمال يمكنك الأن مُتابعة قناة عراق 24 عبر القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي،ومعدل التصحيح الخاص بالقناة هو 5/6
تردد قناة عراق 24 على النايل سات وهي تعتبر من أهم وأول القنوات العراقية التي تهتم بقضايا الأعمال والإستثمار وقضايا المال، وقد تم الإعلان في وقت سابق عن إنطلاق قناة عراق 24 على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك مُشاهدة القناة بتقنية HD وتعتبر تلك التقنية من أفضل التقنيات من حيث نقاء الشاشة ومشاهدة أفضل للمشاهد.

قد أعلن مسؤولي قناة عراق 24 أن القناة ليس لها أي إتجاه سياسي وإنها فقط سوف تهتم بمجال الإستثمار وقطاع الأعمال ومساعدة المواطنين ونشر معلومات عن أخر مُستجدات الإقتصاد المحلي والعالمي.

تردد قناة عراق 24 الجديدة على النايل سات 2020
تردد قناة عراق 24


تعمل قناة عراق 24 خلال اليوم بالكامل وتقوم بعرض كافة البرامج الخاصة بقطاع المال والأعمال ليكون المواطن على علم دائماً بكافة المُستجدات الخاصة بإقتصاد دولته أولاً ومن ثم إقتصاد الدول الأخرى.

يمكنك أيضاً مُتابعة تردد قناة إكسترا نيوز على النايل سات

تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2020


لكل عشاق مجال المال والأعمال يمكنك الأن مُتابعة قناة عراق 24 عبر القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11938عمودي (V)27500
ومعدل التصحيح الخاص بالقناة هو 5/6، بعد إدخال التردد المذكور في الأعلى في الرسيفر الخاص بك وإجراء عملية البحث سوف تجد القناة في قائمة القنوات، ولكن قبل إجراء هذه الخطوات يجب عليك التأكد من أن الرسيفر الخاص بك يعمل بتقنية HD، لأن تردد قناة عراق 24 يعمل فقط بتلك التقنية وحتى الآن لا يوجد تردد لقناة عراق 24 يعمل بتقنية SD، وكما ذكرت لك أن تقنية HD من أفضل تقنيات المُشاهدة التي توفر متعة وإثارة للمشاهدين.

كما يمكنك أيضاً مُتابعة أخر أخبار السياحة من ومدى تأثيرها على اقتصاد الدولة من خلال قناة عراق 24، ويمكن مُتابعة أخر أخبار القناة والبرامج الجديدة من خلال الموقع الرسمي لقناة عراق 24 عبر الإنترنت.

تبث قناة عراق 24 برامجها والنشرات الإخبارية من عدة إستديوهات وهم إستديو القناة في بغداد والاستديو الآخر يتواجد في البصرة، وبجانب ذلك يتواجد للقناة عدة مكاتب في أنحاء محافظات العراق لمُتابعة الأوضاع بشكل دائم ونقلها للمواطن.

في حالة مواجهة أي مُشكلة عند تنزيل القناة يمكنك إرسال تعليق بالمشكلة وسوف يتم الرد بحلها في الحال، موقع قنوات أونلاين يتمنى لك مُشاهدة مُمتعة.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023