تردد قناة إكسترا نيوز cbc extra news الإخبارية 2020

جديد تردد قناة إكسترا نيوز الأخبارية التابعة لمجموعة سي بي سي للقنوات الفضائية، وتحمل القناة اسم cbc extra news، وتعتبر من أهم القنوات الإخبارية المصرية.
تردد قناة إكسترا نيوز الإخبارية والتي تُعتبر من أكبر القنوات الفضائية المصرية المُتخصصة في الأخبار المحلية والأخبار العالمية، وتأتي القناة ضمن باقة قنوات مجموعة سي بي سي "مركز تيلفزيون العاصمة"، وتتخصص قناة سي بي سي الإخبارية - إكستر نيوز - في تقديم تغطية فورية للأحداث الراهنة في مصر والدول العربية والأحداث العالمية، كما تُغطي ايضاً الأخبار الرياضية وأخبار الطقس يومياً، وذلك من خلال مجموعة ذات خبرة واسعة في نقل الخبر من المُذيعين والصحفيين ومراسلي الأخبار.

تردد قناة cbc extra news الاخبارية 2020
سي بي سي اكسترا نيوز

ويتواجد تردد سي بي سي اكسترا نيوز "cbc extra news frequency" على مدار النايل سات المصري، ويُمكن استقباله بسهولة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط نظراً لقوة إشارة تردد القناة.

جدير بالذكر أن باقة قنوات مركز تليفزيون العاصمة cbc تضم بجانب القناة الإخبارية إكسترا نيوز، مجموعة أخرى من القنوات العامة والمتخصصة وقد ذكرنا ترددات تلك القنوات من خلال موقع ترددات قنوات أونلاين: تردد قناة cbc العامة - تردد قناة cbc سفرة - تردد قناة cbc دراما وأيضاً يُمكن استقبال كافة قنوات الباقة بنفس التردد.

تردد قناة cbc extra news آخر تحديث 2020

يُستقبل تردد قناة سي بي سي اكسترا نيوزعلى جميع أنواع الرسيفرات العادية والـ HD عن طريق إدخال التردد في الجدول آدناه إلى قائمة الترددات على جهاز الإستقبال، ومن ثم الضغط على التردد وبدء البحث الذاتي عن القنوات، وسوف تُستقبل القناة وستجدونها في قائمة القنوات بإسم extra news.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11488
أفقي
27500

يدوم بث قناة اكسترا نيوز على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع لتنقل لكم الخبر فور حدوثه، ويُمكنكم أيضاً مُتابعة الأخبار اليومية لحظة بلحظة عبر الموقع الرسمي لقناة سي بي سي اكسترا نيوز على شبكة الانترنت.

هدف قناة cbc extra الإخبارية

الهدف الأساسي لقناة اكسترا نيوز هو تقديم الخدمات الإخبارية في مُختلف المجالات "على مدار الساعة"، وهو الشعار الرسمي للقناة "مصر على مدار الساعة" وتُركز القناة بجميع العاملين بها على نقل صورة حية للواقع كما هو من أي بقعة من بقاع الجمهورية.

وتُقدم القناة برامجها بمجموعة واعية من الوجوه الشابة والخبرات في مجال الاعلام ونقل الخبر، ويُذاع على شاشة extra news يومياً خمسة نشرات إخبارية رئيسية، كما يُذاع كل ساعة موجز لأهم الأخبار والأحداث.

هل تبحث عن تردد قناة أخرى؟ إذا كنت تريد معرفة تردد أي قناة على أي قمر صناعي، فقط قم بكتابة اسم القناة في التعليقات أسفل المقال.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023