تردد قناة cbc drama على النايل سات 2020

تردد قناة سي بي سي دراما على القمر الصناعي نايل سات ضمن باقة قنوات cbc التابعة لمركز تلفزيون العاصمة.
تردد قناة سي بي سي دراما على مدار النايل سات مُحدث بآخر تحديث لترددات القنوات الفضائية لعام 2020، وقناة cbc drama هي ثاني القنوات المُنضمة لباقة قنوات مركز تليفزيون العاصمة Capital Broadcast Center، وتم إطلاق القناة المُتخصصة في الدراما المصرية والعربية مع حلول شهر رمضان لعام 2011 السابق، وأصبحت سي بي سي دراما ضمن أول 10 قنوات فضائية متخصصة في الدراما في الوطن العربي.

تردد قناة cbc drama 2020
قناة سي بي سي دراما

وتأتي قناة الدراما cbc ضمن باقة قنوات سي بي سي التي تضم أيضاً عدد من القنوات العامة والمُتخصصة مثل: قناة سي بي سي العامة - قناة سي بي سي سفرة - قناة سي بي سي اكسترا نيوز، وسنعرض لكم في هذا المقال التردد الخاص باستقبال قناة cbc drama وهو ايضاً نفس التردد الذي يُمكن من خلاله استقبال قنوات المجموعة الأخرى السابق ذكرها.

تردد قناة cbc drama آخر تحديث 2020

يُمكن استقبال قناة cbc drama بسهولة عن طريق إدخال التردد المُدرج في الجدول أدناه لقائمة الترددات على أجهزة الإستقبال لديكم ومن ثم البحث عن القنوات، ليتم إنزال القناة إلى قائمة القنوات في غضون ثواني معدودة.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11488
أفقي
27500

وتُبَث قناة سي بي سي دراما حتى الآن بصيغة SD العادية، ولكن من المُحتمل أن تقوم القناة بعمل تحديثات في الفترة القادمة لتُبَث برامجها بتقنة HD عالية الدقة.

إستقبال قناة سي بي سي دراما

قناة الدراما المتخصصة "cbc drama" تُقدم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عروضاً مستمر لحلقات العديد من المسلسلات المتنوعة، وتقوم القناة بعرض بعض المسلسلات الحصرية التي تُعرض فقط عبر شاشة سي بي سي دراما، كما تعرض أيضاً العديد من المسلسلات الكلاسيكية القديمة من الدراما المصرية، كما تعرض أيضاً باقة متنوعة من المسلسلات التركية المُدبلجة للغة العربية والتي ساهمت مؤخراً في رفع معدلات المشاهدة للقناة.
على   سي بي سي دراماتعيش معنا أجمل قصص العشق والسياسة والضحك. ونحرص دائما أن نكون القناة الأولى للأسرة ونأخذ كل الاعتبارات لتحقيق ذلك.

وتسعى قناة سي بي سي دراما لتكون القناة الأكثر مشاهدة بين القنوات المتخصصة وذلك من خلال تعاقدها على البث الحصري للعديد من المسلسلات الكبيرة من بطولة نجوم الدراما المصرية والعربية، وذلك داخل السباق الرمضاني وعلى مدار العام أيضاً، وبذلك تكون قناة الدراما سي بي سي من ضمن الإختيارات الأولى للمُشاهد في مصر والوطن العربي.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023