تردد قناة cbc sofra على النايل سات 2020

تردد قناة cbc سفرة لعشاق برامج الطهي، قناة سي بي سي سفرة تعتبر من أهم قنوات الطهي في الوطن العربي على النايل سات.
تردد قناة cbc سفرة على النايل سات بآخر التحديثات لعشاق ومحبي برامج الطهي، حيث تعتبر cbc سفرة واحدة من أهم وأشهر قنوات وصفات الطهي في مصر والعالم العربي، وذلك لما تتميز به سي بي سي سفرة من تقديمها للعديد من البرامج المتنوعة والتي يشرح فيها أشهر الشيفات وصفات آكلات جديدة ومُبتكرة، بالإضافة أيضاً إلى وصفات الحلويات (الشرقية – الغربية)، غير أن مُعظم شيفات قناة cbc سفرة يقومون بالإجابة عن أسئلة الُمتصلين ببرامجهم، وشرح أي وصفات طبخ يقومون بطلبها.

تردد قناة cbc سفرة الجديد 2020
تردد قناة cbc سفرة

ونقدم لكم اليوم من خلال قنوات اون لاين تردد قناة cbc sofra حتى يتمكن جميع محبي الطهي وأجدد الوصفات من مُشاهدة قناة الطهي الأولى على النايل سات التي تأتي في الترتيب الأول في أكثر قنوات الطهي مشاهدة قبل قناة بانوراما فود، وأيضاً يمكن مشاهدة بانوراما فود عن طريق إضافة تردد قناة بانوراما فود الجديد 2020 لتجمع بين قناتان من أهم قنوات الطهي، آملين أن تحظوا بمشاهدة ممتعة، ووصفات شهية.

إذا كنت من عشاق قنوات الطبخ وفنون الطهي لا تتردد في استقبال تردد قناة سميرة على النايل سات واستمتع بأقوى برامج الطهي.

تردد قناة cbc سفرة 2020

قناة cbc سفرة هي إحدى قنوات مجموعة cbc والتي تضم أيضاً قناة cbc العامة، وقناة cbc دراما، وقناة إكسترا نيوز، وتُبث قناة سي بي سي سفرة على مدار الـ 24 ساعة.

كل ما عليكم فعله حتى تُشاهدوا قناة سي بي سي سفرة المُتخصصة في الطبخ، هو إضافة تردد القناة إلى قائمة الترددات على جهاز الاستقبال (Receiver) الخاص بكم، ثم البحث عبر القمر الصناعي نايل سات، وبعد الانتهاء من البحث ستجدي مجموعة قنوات cbc قد تم إضافتها إلى قائمة القنوات، ومن بينها قناة سي بي سي سفرة.
وبالطبع ستجدي قناة سي بي سي سفرة ضمن القنوات التي تم تنزيلها من خلال التردد.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
النايل سات11844أفقي27500

ويمكنكم معرفة مواعيد برامج الطهي المختلفة وأشهر الشيفات على قناة سي بي سي سفرة عن طريق زيارة الموقع الرسمي لقناة سي بي سي سفرة على الأنترنت أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

و في حالة مواجهة أي مُشكلات أثناء ضبط تردد القناة، لا تترددوا في ترك تعليق على الفور أسفل المقال، وسنقوم بمُساعدتكم على حل المُشكلة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023