تردد قناة cbc الجديد على النايل سات بعد التعديل 2021

تردد قناة cbc العامة التابعة لمركز تليفزيون العاصمة على مدار النايل سات، تردد سي بي سي قوي الإشارة ويسهل استقباله في الوطن العربي.
تردد قناة cbc الجديد 2021 التابعة لمركز تليفزيون العاصمة، والتي تُعد من أكبر وأشهر القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي، ويضم مركز تليفزيون العاصمة Capital Broadcast Center مجموعة من القنوات المُتخصصة والعامة لتُصبح مجموعة مُتكاملة من القنوات الفضائية وهم: قناة CBC العامة - قناة CBC دراما - قناة CBC سفرة - قناة CBC إكسترا نيوز.

تردد cbc الجديد 2021


ومع مطلع عام 2021 قد طرأ تغيراً على تردد قناة سي بي سي مما جعل عملية إعادة ادخال التردد والبحث عن القناة إلزامياً على المُشاهدين لاستقبال قناة cbc ومشاهدتها بدون مشاكل، ولهذا فقد زادت عمليات البحث عن تردد قناة سي بي سي الجديد 2021 وها نحن نوفره هُنا لكم.

وسوف نعرض من خلال هذا المقال تردد قناة CBC على القمر الصناعي المصري النايل سات بآخر تحديث لعام 2021، والقناة تُبث من القاهرة بصيغة SD وتقوم بعرض المزيج من المُسلسلات والأفلام والبرامج الإخبارية والرياضية والترفيهية والدينية على مدار اليوم طيلة أيام الأسبوع.

تردد قناة cbc 2020
تردد قناة cbc

يقدم مركز تليفزيون العاصمة CBC كل ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ومفيدة في شتى مناحي الحياة، سواء علي المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، ويدرك أهمية وحساسية تلك المرحلة التي تمر بها مصر والعالم العربي، ومن هنا يدرك أهمية مخاطبة المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم الحقيقية في المعرفة، لأنها الطريقة المثلي التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة بلا وصاية أو توجيه.
الموقع الرسمي لشبكة قنوات CBC

 

قناة سي بي سي 2021

قناة سي بي سي العامة هي قناة فضائية مصرية تم إطلاقها عام 2011 بعد ثورة 25 يناير، وبدأت قناة cbc بثها الفضائي في ظروف إعلامية صعبة للغاية إبان الثورة، ولكنها استطاعت بالرُغم من ذلك أن تؤدي مهمتها وتكون محراب إعلامي كبير للمُشاهد المصري والعربي، ساعية لنقل الصورة الحقيقية بشفافية وصدق.

يُمكنكم أيضاً مُشاهدة قناة سي بي سي على الهاتف المحمول من خلال إحدى التطبيقات التالية: تطبيق ياسين تيفي - تطبيق موبي كورة.

وتهدف إدارة قناة cbc لأن تُصبح واجهة مُشرفة ونموذج يُحتذى به للإعلام الفضائي الهادف الذي يتخذ من التنوير والشفافية سبيلاً له، وهو ما تُحققه قناة مركز تلفزيون العاصمة العامة بصورة كبيرة خلال العشر سنوات السابقة منذ أن تم إطلاقها وحتى الآن.

تردد قناة cbc الجديد 2021

يتواجد تردد قناة سي بي سي cbc على مدار النايل سات ويسهل استقبال التردد في جميع أنحاء مصر والدول العربية ودول أوروبا وذلك نظراً لقوة إشارة التردد، فقط قُم بإضافة التردد الخاص بقناة سي بي سي إلى قائمة الترددات على أجهزة الاستقبال "ريسيفر" ومن ثم البحث عن القنوات، وسوف تستقبل الفناة بسهولة.

القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11785
عمودي
27500

وأيضاً سوف تقوم باستقبال باقي قنوات باقة مركز تلفزيون الشرق الأوسط "cbc" بنفس التردد السابق، حيث أن جميع قنوات إم بي سي تعمل بتردد واحد وهم: قناة الدراما وقناة الأخبار وقناة سفرة وقناة إكسترا نيوز الإخبارية.

التردد القديم لقناة سي بي سي (المُتوقف)

وسنذكركم أيضاً بالتردد القديم لقناة سي بي سي والذي انتقلت منه القناة، حتى يكون مرجعاً لكم متى احتاج احدكم له، والتردد القديم كان كالتالي: 11488 استقطاب افقي، بمُعدل ترميز 27500، وقد تغير ذلك التردد منذ مطلع عام 2021.

برامج قناة cbc العامة 2021

تُقدم قناة cbc العامة باقة من البرامج المُتنوعة التي لاقت شهرة واسعة وحققت نجاحاً كبيراً، نظراً لاختلافها وتنوعها وفق رؤية قناة سي بي سي لتقديم مُحتوى يناسب جميع الأذواق في إطار حرصها على التقدم وتحقيق نسب مُشاهدة كبيرة بين جماهير المُشاهدين في مصر وباقي الدول العربية.
تردد قناة سي بي سي الجديد


ومن أهم البرامج التي تُذاع عبر قناة cbc بشكل ثابت على مدار الأسبوع:
  • برنامج (الستات مايعرفوش يكدبوا) من تقديم منى عبد الغني ومفيدة عاشور، وهو برنامج مُنوع يُقدم للمرأة كل المواضيع المطروحة على الساحة بوجهة نظرهم مصحوبة بآراء مُفكرين وأدباء وفنانين ودعاه من خلال نقاشات مفتوحة.
  • برنامج (والله أعلم) من تقديم فضيلة الشيخ علي جمعة، وهو برنامج ديني وسطي يناقش كل المواضيع الدينية التي تشغل تفكير المشاهدين.
  • برنامج (من مصر) من تقديم عمرو خليل وريهام إبراهيم، وهو البرنامج الحواري الرئيسي على شاشة قناة سي بي سي، ويهتم البرنامج بمناقشة المواضيع المطروحة على الساحة يومياً وتغطية الأخبار اليومية.
  • برنامج (الحكيم في بيتك) وهو برنامج طبي، يناقش المشاكل الصحية والطبية وتقديم نصائح وحلول للمشاهدين.
  • برنامج (it's show time) وهو برنامج فني يرصد الجديد في السينما والدراما التلفزيونية والمسرح والموسيقى، وكل ما يرتبط بهم من الموضة وتغطية المهرجانات وغيره.
  • برنامج (معكم منى الشاذلي) تقديم الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، وهو برنامج ترفيهي تستضيف به عدد من نجوم مصر في مختلف المجالات الفنية والرياضية والعلمية والشخصيات العامة ورجال الأعمال.
هذا بالإضافة إلى عرض قناة سي بي سي للعديد من المسلسلات التلفزيونية الحصرية فقط على شاشتها، على مدار الأسبوع، لتكون قناة عامة متنوعة بشكل متكامل.

طريقة استقبال قناة CBC بالتردد الجديد 2021

لاستقبال قناة CBC من خلال التردد الجديد الذي تم نقل القناة عليه مطلع عام 2021، قم بالضغط على زر القائمة (MENU) في الريموت الخاص بجهاز الاستقبال لديك. ثم اختر تركيب أو تنصيب أو installation على حسب نوع جهاز الاستقبال.

بعد ذلك قم باختيار قائمة الترددات حسب القمر الصناعي وفي حالتنا هذه هو قمر (النايل سات)، ثم قم بكتابة معطيات التردد كما هو موضح بالجدول السابق، وبعد ذلك اضغط على الزر المقابل لكلمة (بحث) لتبدأ عملية البحث عن قنوات التردد وتستقبل قناة سي بي سي من جديد.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023