تطبيق ياسين تي في (Yacine TV) لمُشاهدة المباريات مجاناً على الهاتف

تطبيق ياسين تي في يعمل على هواتف الأندرويد ويتيح لك فرصة مشاهدة أكثر من 230 قناة فضائية رياضية وترفيهية ومتنوعة مجاناً.

 تطبيق ياسين تي في والمعروف بين مُستخدمي أجهزة الأندرويد باسم Yacine TV هو أشهر تطبيق لمُشاهدة مباريات كرة القدم بالمجان عبر الهواتف المحمولة والتابلت، ويضم التطبيق العديد من القنوات الفضائية التي تقوم ببث وإذاعة مباريات كرة القدم من مُختلف الدوريات والبطولات العالمية على مدار الساعة.

تطبيق yacine tv 2020 لمشاهدة المباريات
تطبيق ياسين تي في

ويُعتبر تطبيق ياسين تيفي من أكثر تطبيقات مُشاهدة القنوات استخداماً في جميع الدول العربية، وذلك نظراً لاحتواء التطبيق على العديد من الباقات الرياضية والترفيهية بجودات مُختلفة ومتنوعة، وتتزايد نسب استخدام عشاق كرة القدم لياسين تيفي خاصة مع اقتراب مواعيد البطولات والدوريات العالمية.

بطولات تُعرض عبر ياسين تي في

وعبر تطبيق ياسين تي في تستطيع عزيزي القارئ مُشاهدة مباريات كرة القدم من دوريات أوروبا وأمريكا الجنوبية، وأفريقيا وأسيا، وجميع البطلات التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على مدار العام.

فيُمكنك مُشاهدة جميع مُباريات الدوري الإنجليزي المُمتاز لكرة القدم، والدوري الإسباني المُمتاز أيضاً، وجميع دوريات أوروبا الكبرى، كما يُمكنكم متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا عبر أكثر من قناة رياضية على تطبيق ياسين تي في.

مميزات تطبيق ياسين تيفي

تطبيق Yacine TV هو من أشهر تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية عبر الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، ويتيح مشاهدة ما يزيد عن 230 قناة تلفزيونية بين قنوات رياضية وقنوات أفلام وقنوات ترفيهية من جميع دول العالم.
مميزات YACINE TV

ويتميز تطبيق ياسين التلفزيوني بسهولة استخدامه، وقوائمه الأساسية المُرتبة والمُنظمة بشكل مثالي وجيد لسهولة التنقل بين القنوات واختيار القناة المراد تشغيلها، كما يتميز أيضاً بإرسال إشعارات بمواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها، ليكون المُستخدم على موعد مع مشاهدة مباريات فريقه المُفضل.

وللحصول على تطبيق Yacine TV على هاتفك الأندرويد، عليك فقط اتباع الخطوات التالية وتنفيذها كما هي، حيث أن التطبيق مُتوفر على الموقع الرسمي لياسين تيفي فقط، والخطوات كالتالي:
  • قم بفتح متصفح جوجل كروم من الجوال.
  • اكتب في مربع البحث "Yacine TV" واضغط بحث.
  • ستظهر أمامك نتائج البحث، قم باختيار نتيجة البحث الأولى، وهي كالتالي: "Yacine TV - تحميل ياسين تيفي".
  • من صفحة الموقع الرئيسية قم بالضغط على "اضغط هنا لتحميل النسخة الجديدة".
  • واتبع الخطوات إلى أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك.
بعد تحميل الملف على هاتفك، اذهب إلى مُجلد الملفات على الهاتف الأندرويد، واختار التنزيلات "Downloads" وقم بالبحث على ملف تطبيق ياسين تيفي، وقم بتثبيته على هاتفك، وبمجرد الانتهاء من التنصيب يُمكنك استخدامه والاستمتاع بالمُشاهدة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023