تردد قناة سميرة الجزائرية لبرامج الطهي على النايل سات لعام 2021

قناة سميرة تي في هي قناة جزائرية متخصصة في الطهي والتدبير المنزلي، ويتواجد تردد قناة سميرة TV على النايل سات فقط.
قناة سميرة TV  الجزائرية هي أول قناة متخصصة في فنون الطهي وبرامج الطهي في الجزائر، وتتميز قناة سميرة بأنها موجهة كٌلياً للمرأة العربية، ولا تكتفي سميرة TV ببرامج الطهي وحسب، بل أنها تُقدم العديد من البرامج الرائعة في التدبير المنزلي من "تفصيل – خياطة – إعادة استخدام المهملات – التريكو" وكل ما يهم المرأة العربية وشئون البيت والأسرة، ويتواجد تردد قناة سميرة TV على مدار القمر الصناعي المصري نايل سات، وتُبث القناة برامجها على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وتعتبر قناة سميرة هي أول قناة جزائرية موجهة للمرأة تملكها امرأة جزائرية، ما جعلها تحظى على نسب مشاهدة عالية في الجزائر ومعظم أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة سميرة TV الجديد 2020

وسوف نعرض لكم من خلال موقع الترددات الأول "ترددات قنوات أونلاين" تردد قناة سميرة TV على النايل سات، وأهم البرامج التي تُعرض على شاشة القناة، وأهم الشيفات ومُقدمي البرامج وكل ما يخص القناة الجزائرية الأولى للمرأة العربية.

تردد قناة سميرة TV آخر تحديث لعام 2020

تنقل قناة سميرة للمُشاهد تجربة فريدة من مطبخ المغرب العربي وتحديداً دول "الجزائر وتونس والمغرب" عن طريق تقديمها لمجموعة حصرية من البرامج لأشهر الشيفات من تلك الدول، لتنقل ثقافة الطعام والطهي من المغرب العربي لباقي الدول العربية، حيث أن مطبخ دول المغرب العربي تتميز بآكلات حصرية من تراثهم ولا يتميز في طهي تلك الأصناف وتقديمها سواهم.

استقبل الآن تردد قناة فتافيت على القمر الصناعي العرب سات لمتابعة أقوى وأشهر برامج الطبخ لأشهر الطهاة في العالم العربي.

ولمتابعة تلك البرامج يلزم استقبال تردد قناة سميرة على القمر الصناعي نايل سات، وهو القمر الوحيد الذي يُتاح تردد القناة عبر مداره.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
12418
أفقي
27500
جدير بالذكر ان قناة سميرة TV بدأت بثها الفضائي في شهر أغسطس من عام 2013، من دولة الجزائر، وتمتلك القناة السيدة الجزائرية سميرة بزاوية التي كان هدفها الأول هو أن تكون هناك قناة متخصصة للمرأة، تقدم من خلالها كل ما يخصها من برامج طهي وبرامج تدبير واقتصاد منزلي.

أهم برامج قناة سميرة TV اليومية

تتميز قناة سميرة الجزائرية عن غيرها من قنوات الطبخ العربية، أنها تبث برامجها اليومية باللغة العربية واللغة الفرنسية، لتسعي من خلال ذلك إلى الوصول للعالمية، وليتمكن العرب المقيمين بأوروبا من متابعة القناة في إطار حرصها على تكوين أكبر قاعدة جماهرية من النساء في العالم، ومن أهم البرامج التي تقدمها للمشاهدين قناة سميرة TV يومياً:
  • برنامج "سفاري" وهو برنامج يقدم مجموعة من أمهر الطُهاة حول العالم، ويقوم كل طاهي منهم بطهي أكلة شعبية ترمز إلى بلدة وشعبه وثقافته.
  • برنامج "لمسات شهرزاد" وهو برنامج يقدم العديد من أسرار الطبخ من المطبخ الفرنسي.
  • برنامج "أسرار الكسكس" وهو برنامج يقدم أسرار طهي الكسكس، وتقدمه مجموعة من نساء المغرب العربي.
هذا بالإضافة للعديد من البرامج المتنوعة في فنون الطهي، التي بالتأكيد ستنال استحسان المشاهدين، فإذا كنتوا من محبي الطهي والتجديد وتجربة آكلات مختلفة من مطابخ عربية وعالمية، لا تترددوا في استقبال تردد قناة سميرة TV ومتابعة برامجها الحصرية.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023