تردد قناة فتافيت "الحياة حلوة" آخر تحديث لعام 2020

تعرف على تردد قناة فتافيت الجديد على النايل والعرب سات، وتعتبر قناة فتافيت أشهر قناة للطبخ على الاطلاق والأكثر مشاهدة يومياً في الوطن العربي.
بالتأكيد يبحثُ كُل عُشاق ومحبي الطبخ عن تردد قناة فتافيت fatafeat التابعة لشركة ديسكفري، لما تتميز به القناة كونها واحدة من أشهر وأهم قنوات الطبخ على مستوى العالم، قناة فتافيت هي قناة ترفيهية متخصصة في مجال الطبخ وفنون الطهي، سواء طبخ الآكلات الشرقية أو الآكلات الغربية، وسواء كان مأكولات أو وجبات أساسية، وحلويات من جميع دول العالم، وتُبث قناة فتافيت باللغتين (العربية – الإنجليزية) لتحظى على أهمية كبري في مجال تخصصها بين كافة القنوات الفضائية.
تردد فتافيت الجديد نايل سات وعرب سات
قناة فتافيت للطبخ

بدأت قناة فتافيت بثها في السادس والعشرون من ديسمبر عام 2006 على القمر الصناعي نايل سات، كقناة مجانية تقدم برامج متميزة نالت استحسان المشاهدين في الوطن العربي أجمع، واتخذت قناة فتافيت "الحياة حلوة" شعاراً لها، ومع مطلع شهر ابريل من عام 2016 قامت مجموعة ديسكفري بشراء قناة فتافيت من مالكها الأول (تخيل للترفيه)، لتنضم القناة لباقة قنوات بي إن(bein) وتصبح منذ ذلك الحين قناة مشفرة يلزم اشتراكا مدفوعا لمشاهدتها ضمن الباقة الشهيرة.

تعرف على قناة فتافيت المتخصصة في الطبخ

كانت قناة فتافيت عند بدء انطلاقها منذ حوالي ثلاثة عشر عاماً القناة المجانية الأولى في الشرق الأوسط التي تتخصص في فنون الطهي وتعاليمه، ووصلت في فترة وجيزة لنسب مشاهدة عالية للغاية، حيث تخطت في شهورها الأولى حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة يومياً في مصر والسعودية فقط.

ولمشاهدة قناة فتافيت يلزم البحث عن تردد قناة فتافيت عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن ثم الاشتراك في باقة بي إن الترفيهية للتمكن من فتح القناة والاستمتاع بها، وكما ذكرنا سابقاً، قناة فتافيت هي من أهم واجهات عشاق الطعام في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث أنها تُقدم مُحتوى مُلهم ومتجدد وذو ابتكارات في فنون الطهي لتنال ثقة المتابعين وتبني قاعدة جماهيرية عريضة.

قد تهمك أيضاً الترددات التالية:
تردد قناة بانوراما فوود الجديد
تردد قناة cbc سفرة الجديد

واستناداً على ذلك فتمتلك قناة فتافيت خريطة برامج غاية في الروعة والاحترافية من خلال تقديمها للعديد من البرامج المحلية العربية والتي يقدمها شيفات عرب محترفين، فضلاً عن مجموعة متميزة من البرامج العالمية المتخصصة في الطبخ وفنون الطهي، لتصبح قناة فتافيت في مصاف القنوات العالمية المتخصصة في الطهي. 

تردد قناة فتافيت عبر الأقمار الصناعية المختلفة

تردد قناة فتافيت هو ضمن ترددات مجموعة قنوات بي إن الترفيهية، وهو متواجد عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات (بدر 6) ويمكن استقبال تردد فتافيت بسهولة في جميع أرجاء الوطن العربي، غير أنه وكما ذكرنا سابقاً يلزم لمشاهدتها الاشتراك في باقة بي إن الترفيهية.

تردد قناة فتافيت على النايل سات 
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
10930
أفقي
27500

تردد قناة فتافيت على العرب سات
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
عرب سات
10930
أفقي
27500

ويُمكن متابعة المُحتوى المُفدم على قناة فتافيت وأيضاً يمكن إيجاد آلاف الوصفات وطرق الإعداد لأشهر وأشهى الآكلات عبر الموقع الرسمي لقناة فتافيت على الشبكة العنكبوتية.

أهم برامج الطبخ على قناة فتافيت

لعل أهم ما يميز قناة فتافيت عن باقي قنوات الطبخ، هو البرامج المتميزة التي تقدمها القناة بالتعاون مع أهم وأشهر وأمهر شيفات العرب من الرجال والنساء، وسوف نعرض لكم أهم البرامج التي تحقق مشاهدات عالية وتحظى بثقة المشاهدين.
  • برنامج ملح وفلفل من تقديم الشيف/ وفاء الكندري.
  • برنامج مطبخنا العربي من تقديم الشيف/ محمد أورفه لي.
  • برنامج لي لوحدي من تقديم الشيف العالمي/ أندرو ميتشل.
  • برنامج تسلم الأيادي من تقديم/ ليلى فتح الله – دعد أبو جابر.
  • برنامج ولا بالأحلام من تقديم الشيف/ نرمين هنو.
هذا بالإضافة لواحد من أهم وأشهر برامج الطبخ في الوطن العربي وهو برنامج (مطبخ منال العالم) من تقديم الشيف الشهيرة/ منال العالم، وهو من أكثر برامج الطبخ متابعة في الوطن العربي.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023