أهم القنوات الرياضية على القمر الهولندي لمشاهدة المباريات مجاناً

تعرف على أهم القنوات الرياضية التي نتقل المباريات الأوروبية على المقر الهولندي NSS 57E وتردداتها لمشاهدة الدوريات مجانا
يمتاز القمر الهولندي باحتوائه على قنوات رياضية تقوم بنقل مباريات كرة القدم من الدوريات الأوروبية مجاناً للمشاهدين بتعليق عربي، كما أن جميع القنوات الرياضية على القمر الهولندي هي قنوات مفتوحة وتعمل بصيغة HD عالية الجودة لضمان مشاهدة ممتعة بصورة فائقة الوضوح.

وتنقل قنوات القمر الهولندي الرياضية جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي سيريا آيه، كما تعرض أيضاً مباريات الدوري الألماني والدوري الإسباني، ومباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

القنوات الرياضية المفتوحة على القمر الهولندي

أما بالنسبة للمنتخبات، فتقوم القنوات الرياضية على القمر الهولندي بإذاعة مباريات المنتخبات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

القنوات الرياضية على القمر الهولندي

يضم القمر الهولندي ثلاثة قنوات رياضية هي من أقوى القنوات الرياضية على أقمار الشرق، والذي يقوم محبي وعشاق الساحرة المستديرة باستقبال القمر الهولندي لاستقبال تلك القنوات وضمان مشاهدة المباريات الكبرى من الدوريات الأوربية، وسوف نعرض لكم من خلال قنوات أونلاين، بعض التفاصيل عن البطولات المنقولة على تلك القنوات (قناة دهوك – قناة هورن سبورت – قناة السلمانية) من أوروبا وبالتعليق العربي.

خطوات استقبال القمر الهولندي والتقاط تردد قناة دهوك بالتفصيل (تقرير وشرح وافي)

كما سنعرض أيضاً جداول ترددات قنوات دهوك وترددات قناة هورن سبورت وترددات قناة السلمانية لاستقبالهم على أي رسيفر HD وضمان مشاهدة المباريات بجودة عالية.

تردد قناة دهوك على القمر الهولندي

أولاً قناة دهوك الرياضية الكردية العراقية، وتنقل قناة دهوك جميع مباريات برشلونة وريال مدريد من الدوري الإسباني وبطولة كأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

كما تذيع القناة العراقية دهوك جميع مباريات القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والمباريات القوية الحاسمة، كما هو الحال مع مباريات الدوري الإيطالي ومباريات يوفنتوس ونابولي وانتر ميلان واسي ميلان وايه اس روما، وبالنسبة للبطولات الأوروبية، تنقل أيضاً قناة دهوك معظم مباريات دوري أبطال أوروبا تشامبيونزليج والدوري الأوروبي يوروب ليج.

تردد قناة هورن سبورت Horn sport على القمر الهولندي

تنقل قناة قولات المتواجدة على مدار القمر الهولندي 57 درجة شرق العديد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي وكأس إنجلترا وكأس إيطاليا وبعد مباريات الدوري الأوروبي ودوري الأبطال.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
الهولندي NSS11105أفقي (H)45000

ولكن ما يعيب قناة هورن سبورت قليلاً، هو ضعف جودة البث ورداءة الصورة في بعض المباريات، ولكن تبقى من القنوات التي تضمن لك مشاهدة مبارياتك المفضلة مجاناً.

تردد قناة السليمانية على القمر الهولندي

لعشاق ومتابعي الدوري الاسباني، لا تترددوا في استقبال القمر الهولندي واضافة تردد قناة السليمانية واستقبالها ضمن القنوات الرياضية على القمر الهولندي لمشاهدة مباريات الدوري الاسباني.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
الهولندي NSS11572عمودي (V)1250

كما تعرض أيضاً قناة السليمانية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ومباريات الدوري الإيطالي "بعض المباريات" ومباريات البطولة الأشهر في العالم، بطولة دوري أبطال أوروبا.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023