تردد باقة قنوات شوف Shoof على النايل سات أجدد الباقات الترفيهية

تردد قنوات شوف الفضائية على نايل سات والتي تضم قناة شوف دراما وقناة شوف أفلام وقناة شوف تركي وقناة شوف ألوان وقناة شوف هندي، وطريقة استقبالها.

مجموعة قنوات شوف هي باقة ترفيهية جديدة ظهرت على النايل سات، وتضم 6 قنوات ترفيهية مُتخصصة، تعرض أحدث الأفلام والمُسلسلات العربية والأجنبية والتُركية المُدبلجة على مدار الساعة، وقد لاقت قنوات شوف استحسان المُشاهدين مُنذ انطلاق بثها، نظراً للمحتوى الحديث الذي تُقدمه.

تردد باقة قنوات شوف على نايل سات
باقة قنوات شوف

باستقبال تردد قنوات شوف على الرسيفر الخاص بك، سيتم تنزيل جميع قنوات الباقة، حيث إن جميع قنواتها على نفس التردد، وستجد بعد انتهاء البحث أن القنوات قد تم إضافتها بالأسماء التالية:

  1. Shoof Aflam.
  2. Shoof Drama.
  3. Shoof Cinema.
  4. Shoof Hindi.
  5. Shoof Alwan.
  6. Shoof Turkey.

وعلى الرغم من قوة باقة قنوات شوف على النايل سات من حيث المُحتوى الذي تعرضه عبر شاشتها من أفلام ومُسلسلات مُعظمها إنتاج حديث، إلا أن جودة بث القنوات هي العيب الوحيد حتى الآن، حيث تُبَث جميع قنوات شوف بجودة البث SD العادية.

محتويات الموضوع

ننشر لكم جدول ترددات قنوات شوف على النايل سات 301، ومن المُتوقع مع النجاح الباهر الذي تحققه قنوات شوف، أن تقوم الإدارة بتحديث جودة البث ليُصبح عالي الدِّقَّة HD في المدّة القادمة، ومن المتوقع أيضاً أن يتم تغيير ترددات شوف كاملة في حالة تحديث جودة البث، فتابعوا هذا التقرير ليصلكم جميع التحديثات بشأن هذه الباقة المُميزة.

نَبْذَة عن قنوات شوف Shoof

باقة قنوات شوف تضم عدد 6 قنوات فضائية، وهي باقة ترفيهية تُقدم فقط أفلام ومُسلسلات سواء مصرية أو عربية أو أمريكية أو هندية أو تُركية، كما تعرض الأعمال الدرامية الأجنبية إما بالترجمة إلى العربية، وإما مُدبلجة للهجة السورية العربية.

🟣 يبحث الزوار ايضاً عن:تردد قناة ميكس بالعربي mix bil araby على نايل سات.

قناة شوف درما: تعرض قناة شوف للدراما أحدث المُسلسلات المصرية مع بعض المُسلسلات القديمة التي تُعدّ من تاريخ الدراما المصرية.

قناة شوف أفلام: تختص قناة شوف للأفلام بعرض باقة من أروع الأفلام المصرية، كما تهتم القناة بالتنويع بين الأفلام القديمة الأبيض وأسود، والأفلام السينمائية الحديثة لتُلبي رغبات أكبر عدد من المُتابعين.

قناة شوف سينما: ما يُميز قناة شوف سينما أنها مُتخصصة فقط في عرض الأفلام السينمائية الحديثة، حتى أنها تعرض الأفلام التي أُنتجت خلال السنة بمُجرد رفعها من السينما.

🟣 هل تبحث عن: تردد قناة دراما كوين لمشاهدة المسلسلات دون فواصل إعلانية؟

قناة شوف هندي: ولأن الدراما الهندية مُحببة لدى ملايين المُشاهدين العرب، فقد خصصت الباقة قناة شوف هندي لعرض مجموعة متنوعة من المُسلسلات الهندية والأعمال الدرامية الهندية الشهيرة.

قناة شوف تُركي: الدراما التُركية من أكثر الأعمال الدرامية مُتابعة في الوطن العربي، ولذلك كان من الضروري أن تكون ضمن هذه الباقة الرائعة قناة شوف تركي المُتخصصة فقط في عرض المُسلسلات التُركية، وتعرض القناة مجموعة كبيرة من المُسلسلات التركية الشهيرة قديماً وحديثاً.

قناة شوف ألوان:وتُعدّ هذه القناة بمنزلة قناة المُنوعات، حيث لا تعرض دراما من ثقافة مُعينة، فهي تعرض مزيج من المُسلسلات التركية المُدبلجة والهندية والكورية والإسبانية والمكسيكية، لتكون شوف ألوان بمنزلة قناة دراما عالمية، وتنافس قناة دراما ألوان على النايل سات.

تردد قنوات شوف كاملة على نايل سات

جدول الترددات التالي يوضح تردد قنوات شوف الذي بواسطته يُمكن استقبال قنوات الباقة كاملة بعملية بحث واحدة، وسنُحدِث تردد قنوات شوف في حال حدوث أي تعديلات عليه في المدّة القادمة، فتابعونا.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات11296أفقي27500

مُعامل تصحيح الخطأ هو: 6/5، كما يُمكن استقبال جميع قنوات شوف على النايل سات، بالإضافة لجميع قنوات القمر بعملية بحث واحدة، وذلك عن طريق البحث عن القنوات باستخدام التردد الشبكي للنايل سات الذي يجلب كافة القنوات دُفعة واحدة.

تردد قناة شوف دراما البديل

من المُمكن ألّا يقوم التردد السابق بتنزيل قناة شوف دراما، والجدول التالي يوضح تردد قناة شوف دراما البديل على نايل سات، فإذا لم تجد قناة shoof drama في قائمة القنوات بعد انتهاء البحث، أضِف التردد التالي إلى قائمة الترددات وابحث مرة أخرى لتنزيل القناة.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات10853أفقي27500

مُعامل تصحيح الخطأ لقناة شوف دراما هو: 6/5.

طريقة استقبال قنوات شوف على الرسيفر

اتبع الخطوات التالية لضمان إضافة التردد الخاص بقنوات شوف على جهاز الاستقبال لديك بشكل صحيح:

  1. اضغط على زر menu من الريموت كنترول.
  2. اختر تبويب التركيب installation الظاهر أمامك على الشاشة.
  3. ستجد العديد من الخيارات، اختر قائمة الترددات إذا كانت لغة الرسيفر بالعربي، أو Transponders List إذا كانت الإنجليزية هي لغة جهازك.
  4. اضغط على الزر الأحمر من الريموت كنترول لإضافة تردد جديد "قد يختلف لون الزر على حسب نوع الرسيفر" ثم ادخل تردد قنوات شوف، والاستقطاب، ومُعدل الترميز، ثم اضغط على ok من الريموت.
  5. اضغط بعد ذلك على ok في الريموت وتحقق أن علامة صح تم وضعها بجوار التردد.
  6. اضغط بعد ذلك على الزر الأزرق من الريموت للبحث عن قنوات التردد وتنزيلها إلى الرسيفر، وبعد انتهاء البحث، اضغط على ok لحفظ قنوات شوف الجديدة التي تم تنزيلها.

بذلك تكون قد استقبلت الباقة كاملة، يُمكنك التأكد من تنزيل جميع قنوات شوف من قائمة القنوات، إما بالبحث باسم القناة أو بالذهاب إلى آخر قائمة القنوات.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح طريقة استقبال قنوات شوف، وجداول ترددات جميع قنوات الباقة، ونبذة مُختصرة عن كُل قناة من قنوات الباقة؛ في حالة وجود استفسارات لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل هذا المقال لنُحاول مُساعدتك.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023