تردد قناة maah tv الفارسية على الياه سات 2020

تردد قناة maah tv الإيرانية على القمر الصناعي الاماراتي ياه سات، وتعتبر قناة ماه تي في من قنوات الدراما حيث أنها تتميز بعرض المسلسلات الفارسية الحصرية.
يتواجد تردد قناة maah tv "ماه تي في" الفارسية على القمر الصناعي الإماراتي ياه سات، وهي قناة تُبث على مدار 24 ساعة وتعمل بتقنية hd عالية الجودة، وتقدم قناة ماه maah tv العديد من الأفلام والمسلسلات الفارسية "الإيرانية" المميزة، والتي لاقت إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي وخاصة دول الخليج العربي.

تعرف على تردد قناة maah tv الجديد 2019 ياه سات
قناة ماه الفارسية

وتحاول قناة ماه تقديم محتوى جديد لجذب مشاهدين جدد وتحقيق إنتشار أكبر، خاصة وأن تردد قناة maah tv يعمل فقط من خلال القمر الصناعي الإماراتي ياه سات، ولكن مما لا شك فيه أن القمر الصناعية الإماراتي يعتبر من الأقمار المميزة في الوطن العربي، لما يضمه من قنوات مميزة ومتنوعة في العديد من المجالات، فنجد أن القمر ياه سات يضم قنوات رياضية تقوم بإذاعة وبث مباشر لمباريات الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية، ومن هذه القنوات قناة فارزيش الرياضية التي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

تردد قناة Maah Tv الفارسية 2020

كما ذكرنا سابقاً تردد قناة maah tv على قمر ياه سات فقط، ولا يمكن مشاهدة القناة الإيرانية "ماه تي في" إلى عند إمتلاكك للقمر الإماراتي ياه سات.
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
ياه سات 12073 عمودي 27500
وفي حال واجهت صعوبة في إستقبال إشارة قناة "ماه تي في" الإيرانية، قم بترك تعليق أسفل القناة، وسوف نقوم يالرد عليكم ومساعدتكم.

وتعتبر قناة ماه maah tv إحدى قنوات مجموعة ماه الإعلامية الإيرانية، والتي تضم العديد من الخبراء والمهنيين في مجالات الإعلام والتلفزيون والسينما، والتي قامت بإنتاج العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية، بخلاف إنتاجها للعديد من المسلسلات العالمية والأفلام الإيرانية، وحققت قناة ماه إنتشاراً واسعاً في دول إيران والإمارات وماليزيا.

قناة ماه تي في الإيرانية على الياه سات

ولمعرفة المزيد عن قناة ماه تي في ومعرفة خريطة عرض البرامج على شاشة القناة، ومواعيد عرض المسلسلات والأفلام والبرامج/ يمكنكم زيارة صفحة قناة Maah TV على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كما يمكن زيارة الموقع الرسمي "شبكة ماهواره اي ماه تي وي" على الإنترنت لمعرفة المزيد عن القناة ومحتواها، والموقع باللغتين الفارسية والإنجليزية.

وفي حال توفر تردد قناة maah tv على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات سوف نوافيكم به على الفور.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023